تجربتي مع الحلل الجرانيت وانواعها

شيماء شعبان سبع

‏تجربتي مع الحلل الجرانيت وانواعها بالتفصيل من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏في التطور الكبير الذي نعيش فيه ظهرت أنواع متعددة من أوني الطهي والحلل التي استخدمت في إعداد الطعام كل نوع من انواع الحلل تتميز بمجموعة من المميزات والعيوب لذلك لابد أن تضع جميع النساء المميزات والعيوب أمام عينها قبل القيام بعملية الشراء لنوع محدد من هذه الحلل للتعرف على جميع الخصائص والأنواع لتستطيع شراء النوع المناسب لظروفها واستهَلْاكها.

‏تجربتي مع الحلل الجرانيت

تجربتي مع الحلل الجرانيت وانواعها بالتفصيل

‏عدد كبير جدا من النساء يبَحثن بصورة مستمرة عن أفضل أنواع الحلل أو أواني الطهي لاستخدامها في طهي الطعام بشكل صحي دون التعرض إلى أي إذاي ممكن وجود بعض الأواني ضارة جدا على صحة الإنسان ولكن يعتبر الحلل الجرانيت واحدة من أنواع الحلل الصحية جدا ما دمت لم تتعرض للخدش أو إزالة الطبقة الخارجية للحلة.

‏وقبل القيام بعملية الشراء تهتم بعض النساء بالاستماع إلى آراء الكثير من النساء الأخريات المستخدمة لهذه الحلل.

  • ‏أكدت واحدة من النساء المستخدمة حلل الجرانيت انها مميزة جدا في الشكل الخارجي وفي توزيع الحرارة وفي أنها لا تقوم بحرق أو لسع الطعام بها و تحتوي على الكثير من المميزات الأخرى الرائعة ولكن لابد أن يتم اختيار النوع المناسب لكي و لاستعمالك حيث أن هناك أنواع كثيرة منها وأيضا هناك الأصلي والتقليد.
  • ‏ذكرت بعض المستخدمات عن هذه الحال لأنها تحتوي على بعض العيوب التي تصل إلى طبيعة النوع المستخدم حيث أنها قد تتعرض للخدش فتسبب هذه الطبقة إذاي كبير للإنسان لأنها سامة.

‏انواع الحلل الجرانيت

تجربتي مع الحلل الجرانيت وانواعها بالتفصيل 

‏كما ذكرنا في السابق أنه يوجد أنواع متعددة جدا من الحلل المستخدمة في ‏إعداد الطعام ولكن حلل الجرانيت واحدة من أنواع الأواني المستخدمة حديثا والتي ظهرت مؤخرا باشكال متعددة وألوان رائعة جدا و أحجام مختلفة وأنواع كثيرة تمتلئ بها الأسواق.

حلل جرانيت تركي

  • ‏هذا النوع يعتبر النوع الأول والأكثر طلبا في الأسواق حيث أنها تتميز باحتوائها على مجموعة من الطبقات من الجرانيت الثقيل جدا الذي يساعد على توزيع الحرارة و تسوية الطعام بشكل جيد جدا وأيضا تساعد على طهي الطعام بشكل جيد من الاحتراق ولا تخدش بسهولة وبالتالي لا تسبب أذي الإنسان.

حلل جرانيت كوري

  • ‏اما عن هذا النوع فهو رائع جدا لانه يتواجد بأسعار مناسبة في الأسواق ومميزة جدا من حيث التسوية الخاصة بالطعام والأحجام المتوفرة وأيضا أنه متوفر بألوان متعددة وأيضا يعتبر من الأنواع الأكثر طلبا في الأسواق.

حلل الجرانيت الألماني

  • ‏يعتبر طقم الحلل الجرانيت الألماني واحدة من أفضل الانواع وذلك لأن الطقم الواحد يحتوي على مجموعة كبيرة من القطع بأحجام مختلفة تساعد سيدة المنزل على استخدامها في أشياء متعددة بالإضافة إلى الألوان الرائعة و النظافة في الاستخدام فهي لا تقوم بلصق الطعام أو حرقة.

‏أسعار وماركات حلل جرانيت

‏اهم شي لابد أن تتعرف عليه جميع النساء على نوع الحلل وأنواعها أفضل بكثير من التعرف على الماركة لأن الماركات متعددة بدرجة كبيرة و أسعار الحلل تختلف بناءا عن النوع وعن عدد القطع.

  • ‏الطقم الواحد قد يحتوي على مجموعة من الحلل بمقاسات مختلفة وقد يحتوي أيضا على مجموعة من الطاسات والابانه وكثير من الأشياء الأخرى التي تزيد من سعر الطقم الواحد.
  • طقم نوفال طقم الثمن قطع يصل سعره إلى 1000 جنيه مصري.
  • طقم تورنيدو 11 قطعه يصل سعره إلى 4000 جنيه مصري.
  • طقم سافلون التركي 13 قطعة يبلغ سعره 5000 جنيه مصري.