التخطي إلى المحتوى

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا، تعد مدينة طابا من المدن الجميلة التابعة لمحافظة جنوب سيناء حيث يحب بعض الأشخاص السفر إليها لما بها من جبال ذات منظر خلاب كما تتميز بجمال مرتفعاتها الشاهقة مما تعمل على جذب المصريين والأجانب لزيارتها, فاتجهت شركة شرق الدلتا إلى تنظيم رحلات يومية عن طريق أتوبيسات بخدمة Vip لمدينة طابا حيث تعد أفضل خدمات النقل البري نظرًا لميزاتها مما جعل المسافرين يتجهون إليها ولمعرفة أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا لا بد من متابعة مقالنا هذا أو التواصل من خلال موقع فكرة.

حجز أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا
حجز أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا

حجز أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا

قبل معرفة أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا, لا بد من معرفة الأماكن التي يمكنك التوجه إليها لتقوم بحجز رحلات أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا والعكس, والتي تتمثل في ثلاثة أماكن وهي:-

  • شارع الدرمللي الموجود بمنطقة وسط البلد في محافظة القاهرة.
  • أيضا شارع الطيران الموجود في مدينة نصر في محافظة القاهرة.
  • موقف مدينة طابا التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

اقرأ أيضا: جدول المسافات بين المحافظات المصرية.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا

تقوم شركة شرق الدلتا بتوجيه عدة رحلات من القاهرة إلى طابا من أماكن مختلفة في القاهرة تصل إلى ست رحلات يوميًا والتي تشتمل على الآتي:-

  • تقوم الرحلة الأولى الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا من مدينة القاهرة من موقف الترجمان متجهة إلى مدينة طابا بخدمة الـ Vip .
  • أيضا تقوم الرحلة الثانية الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا من مدينة القاهرة من المحطة الدولية متجهة إلى مدينة طابا بخدمة الـ Vip .
  • تقوم الرحلة الثالثة الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة الثانية إلا ربع صباحًا من مدينة القاهرة من موقف ألماظة متجهة إلى مدينة طابا بخدمة الـ Vip .
  • كذلك تقوم الرحلة الرابعة الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا من مدينة القاهرة من موقف الترجمان متجهة إلى مدينة طابا بخدمة الـ Vip .
  • تقوم الرحلة الخامسة الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة العاشرة صباحًا من مدينة القاهرة من المحطة الدولية متجهة إلى مدينة طابا بخدمة الـ Vip .
  • كما تقوم الرحلة السادسة والأخيرة الخاصة بأتوبيس شركة شرق الدلتا في تمام الساعة العاشرة والربع صباحًا من مدينة القاهرة من موقف ألماظة متجهة لمدينة طابا بخدمة الـ Vip .

أسعار أتوبيسات شركة شرق الدلتا القاهرة إلى طابا

تبلغ سعر تذكرة رحلة أتوبيسات شركة شرق الدلتا للسياحة المتجهة من القاهرة إلى طابا حولي 180  إلى 190 جنية مصري, كما تشتمل سعر التذكرة على التنقل والذهاب وجميع الخدمات التي تقدمها شركة شرق الدلتا للرحلات السياحية لعملائها عن طريق الأتوبيسات المميزة بخدمة الـ Vip .

وختامًا عزيزي القارئ فقد قامت شركة  شرق الدلتا للرحلات السياحية بتوفير عدة رحلات من القاهرة لمدينة طابا, ولمعرفة أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى طابا لا بد من قراءة مقالنا هذا أو التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.