هل ضمان سامسونج يشمل الشاشة

شيماء شعبان سبع

ضمان سامسونج يشمل الشاشة من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ، شركة سامسونج من أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج أجهزة الاتصالات والأجهزة الكهربائية المتطورة التي تتمتع بالعديد من المميزات ، وكل جهاز له ضمان ولكن هَلْ هذا الضمان يشمل الشاشة أم لا، هذا ما يمنع ف عليه في هذا المقال .

هَلْ ضمان سامسونج يشمل الشاشة

نبذة عن شركة سامسونج

  • تعد شركة سامسونج من أبرز الشركات العملاقة المتخصصة في إنتاج الأجهزة الكهربائية ذات الماركة المتطورة،  والتي تستخدم الكثير من التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة عند تصنيعها لهذه الأجهزة.
  • ونظرا لهذا الكلام السابق فإن منتجات شركة سامسونج تتمتع بإقبال هائل من كافة العملاء،  بسبب قدرتها على مواجهة التطورات الحديثة في المجتمع ، كما أنها تتمتع بكفاءة عالية ولعل هذا ما تحرص عليه شركة سامسونج . 
  • تتميز شركة سامسونج أيضا  بتصنيعها الدقيق والمبتكر لأجهزة التليفونات المحمولة ، حيث توفر مجموعة من الأجهزة التي تتمتع بتقنيات عالية وكفاءة  مرتفعة تنافس بها الشركات الكبرى.
  • وتحتل شركة سامسونج مكانة متميزة بين الشركات العالمية التي تصنع الأجهزة المحمولة و الأجهزة الكهربائية،  بسبب الخبرة التي يتمتع بها العاملون في تلك الشركات والقدرات الكفاءية العالية لدى العاملين بها. 

مقال قد يفيدك : طريقة فحص اجهزة سامسونج المستعملة قبل الشراء

منتجات شركة سامسونج

  • أما عن المنتجات التي تنتجها شركة سامسونج فإذا حاولنا إحصائها فلن يسعفنا المقال،  حيث تصنع شركة سامسونج العديد من الأجهزة المطلوبة والمتميزة والتي يحرص على شرائها كثير من العملاء .
  • من أبرز المنتجات التي تقدمها شركة سامسونج للاجهزة الكهربائية بكافة أنواعها على اختلاف الأحجام والأشكال والألوان،  كما تقدم شركة سامسونج طفرة هائلة في مجال تصنيع التليفونات المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والحاسبات .
  • كما أن لديها خبرة واسعة في تصنيع أجهزة اللاب توب والطابعات ، وكل جهاز تصنعه شركة سامسونج تضع له ضمان وهذا الضمان يتضمن إقرارا من الشركة بتعهد  صيانة الجهاز في فترة معينة تحددها الشركة وتكتبها في الضمان ، كما يشمل هذا الضمان مجموعة من قطع الغيار لهذا الجهاز الذي تتعهد الشركة  تقديمه للعميل.

مقال قد يفيدك :  طريقة تفعيل 4g سامسونج

هَلْ ضمان سامسونج يشمل الشاشة

  • في الغالب أن ضمان سامسونج يظل لفترة تصل إلى عام ، وتتعهد الشركة خلال فترة هذا الضمان بأن تقدم كافة الإصلاحات اللازمة للمنتج الخاص بها ، بالإضافة إلى تغيير قطع الغيار إلى قطع غيار أخرى أصلية مع مراعاة إعدام القطع القديمة بحيث لا يتم استعمالها مرة أخرى.
  • كما تتعهد الشركة في الضمان بتقديم كافة التسهيلات اللازمة التي لابد أن يحصل عليها العميل عند حدوث أي خلل في المنتج الخاص بالشركة خلال فترة الضمان، وبالتالي فإن الشاشة تدخل في ضمان سامسونج طالما في الفترة المحددة والمسجلة في ضمان الجهاز .

الأمور التي لا تتعهد بها شركة سامسونج

  • بالرغم من أن ضمان سامسونج يتعهد بتقديم كافة الإصلاحات للمنتج الخاص بالشركة خلال فترة الضمان،  إلا أن هناك الكثير من الأمور التي لا تكون الشركة مسؤولة عن صيانتها مثل سوء الاستخدام أو الاستخدام الخاطئ للجهاز أو التخزين غير السليم الذي يضر بالجهاز أو يتلفه.
  • وفي هذه الحالة تكون الشركة غير مسئولة عن إصلاح الجهاز،  كذلك عند تلف البطارية أو تلف أي قطع غيار بعد انتهاء فترة الضمان ، فإن الشركة لا تكون مسؤولة عن صيانة هذا الجهاز على نفقتها الخاصة وإنما تحاسب العميل على ذلك. 

مقال قد يفيدك : تجربتي مع تكييفات سامسونج