شرح خطوات تركيب اللون البيج

الاء الشافعي

طريقة تركيب اللون البيج من خلال موقع فكرة Fekera.com، اللون البيج هو احد الألوان المحايدة التي يشعر معها الإنسان بإحساس الهدوء والراحة والسكينة فهو أكثرمن مجرد حيث يجد أنه متناسب مع جميع فصول السنة هذا بالإضافة الي انه مناسب لجميع الاغراض سواء الازياء او الديكورات والاثاث والمفروشات واليوم سنتعرف معا على طريقة تركيب اللون البيج في السطور القادمة فتابعونا. 

طريقة تركيب اللون البيج 

ان اللون البيج من الألوان الرائعة التي تتكون من خلط مجموعة مختلفة من الألوان الاساسية وهي اللون الأصفر ، مع الأحمر ، مع البني ، والأبيض ولكن عملية الخلط لابد ان تكون بنسب معينة وكذلك بطريقة دقيقة حتي تحصل علي درجة اللون البيج التي ترغب بها وطريقة تركيب اللون البيج تكون كالأتي :

  • اخلط كمية من اللون الاصفر مع الاحمر علي لوح الخيط بحيث تكون كمية اللون الاحمر قليلة بحيث تحصل علي اللون البرتقالي الصريح. 
  • ثم اضف الى اللون البرتقالي القليل من اللون البني لتصل إلى الدرجة المطلوبة. 
  • ثم بعد ذلك تقوم باضافة اللون الابيض الي الظلال لتصل الى درجة اللون البيج الهادئة والناعمة. 

شاهد ايضًا : طريقة تركيب اللون الموف الغامق

تركيب اللون البيج

طريقة تركيب اللون البيج

البيج له العديد من الاستخدامات العصرية فلا يكاد يخلو دولاب اي فتاة من ملابس باللون البيج أو يخلو اي منزل من قطعة من المفروشات والأثاث بهذا اللون الرائع الهادئ والذي يمكن تركيبه باستخدام مجموعة مختلفة من الألوان وهي (اللون البني، اللون الأبيض، اللون الأصفر) ثم تتبع الخطوات الأتية :

  • اولا ستقوم بخلط كلا من اللون البني واللون الابيض معا حيث قم بإضافة كمية من اللون البني واستمر في اضافة اللون الابيض لتصل إلى الدرجة المطلوبة. 
  • وبعدها ستقوم بإضافة القليل من اللون الاصفر للحصول التي درجة البيج التي تريدها. 

اللون البيج في الدهانات

  • يرى خبراء التصميم والديكور ان اللون البيج من الألوان الرائعة التي يمكن استخدامها في الدهانات والديكور وذلك لانه لون هادئ ومريح للاعصاب والعين. 
  • كما أن أهم ما يميز اللون البيج في الدهانات هو إمكانية المزج بينه وبين جميع الالوان في الديكور. 
  • وحتي تحصل علي اللون البيج يمكنك احضر بعض الألوان وذلك مثل اللون الأحمر واللون الابيض واللون الأصفر واللون البني حيث تكون كمية كلا من اللونين الاحمر والاصفر قليلة لا يتحول إلى اللون البرتقالي ويفضل اضافتها الى المزيج في النهاية. 

شاهد ايضًا : طريقة تركيب اللون النحاسي

 تركيب اللون البيج في الدهانات

طريقة تركيب اللون البيج

  • من اروع الالوان في الدهانات هو اللون البيج فهو وله رونق خاص جعله من اللون الأجمل والافضل لمهندسي الديكور الذي دائما ما يفضلون الدهانات بهذا اللون بجميع درجاته جميله. 
  • واللون البيج الحليبي يمنح المكان دفء وهو من الالوان المميزة الجميلة التي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام اللون الأبيض كلون أساسي ويكون طلاء الاكريليك وبعد ذلك قم بإضافة كلا من اللونين البني والابيض بكميات قليلة حتى تصل للدرجة المطلوبة. 
  • بينما اللون البيج المحايد وهو واحد من درجات اللون البيج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الطلاء ذات اللون البني كطلاء اساسي ثم اضافة اللون الابيض بشكل تدريجي لتصل إلى الدرجة المحايدة وإذا رغبت في جعلها أكثر إشراقا عليك ان تضيف القليل من اللون الأصفر.

شاهد ايضًا : طريقة تركيب اللون الكافيه

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص طريقة تركيب اللون البيج  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.