التخطي إلى المحتوى

أسعار خطوط سويفل بورسعيد عبر موقع فكرة fekera.com، سويفل هي شركة للنقل والمواصلات تأسست في العام 2017م، بـ الإمارات العربية المتحدة، وتعمل الشركة في جميع أنحاء مصر باستخدام التطبيق الخاص بها الذي يمكنك من خلاله حجز أي رحلة بكل سهولة ودفع ثمن التذكرة عبر التطبيق سواء كانت رحلات سفر او داخل حدود المحافظة التي تقطن بها، ويبحث العديد من الأشخاص عن تفاصيل رحلات خطوط سويفل بورسعيد، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي جدول مواعيد الرحلات التي تذهب من القاهرة الى بورسعيد والعكس وما هو ثمن الرحلة للفرد الواحد، فتابعونا.

أسعار ومواعيد رحلات سويفل بورسعيد

تنطلق حافلات سويفل القاهرة بورسعيد يومي الجمعة والسبت فقط من كل أسبوع، ويمكنك عبر تطبيق سويفل الحجز ودفع ثمن التذكرة، كما يعرض التطبيق جدول المواعيد الخاص بـ المغادرة والوصول، وفي الفقرات التالية سوف نستعرض معكم مواعيد الذهاب والوصول من القاهرة الى بورسعيد والعكس بـالتفصيل:-

مواعيد رحلات سويفل من القاهرة الى بورسعيد

أسعار خطوط سويفل بورسعيد

  • يوم الجمعة يغادر الباص الأول في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، على أن يصل محافظة بورسعيد الساعة العاشرة صباحًا.
  • كما تنطلق حافلة أخرى من القاهرة الساعة السابعة وخمسون دقيقة صباحًا، وتصل بورسعيد الساعة العاشرة وعشرون دقيقة صباحًا.
  • بينما الرحلة الأخيرة يوم الجمعة تكون الساعة الثامنة وخمس دقائق صباحًا، وتتوقف في محافظة بورسعيد تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا.
  • يوم السبت هناك رحلتان الأولى تغادر القاهرة الساعة السابعة وأربعون دقيقة صباحًا، وتبلغ بورسعيد الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحًا.
  • بينما الباص الثاني ينطلق من القاهرة في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق صباحًا، ويصل بورسعيد الساعة العاشرة وأربعون دقيقة صباحًا.

اقرأ ايضًا : أسعار خطوط سويفل مرسى مطروح

مواعيد رحلات سويفل من بورسعيد الى القاهرة

أسعار خطوط سويفل بورسعيد

  • تنطلق حافلة يوم الجمعة الساعة الخامسة وعشرون دقيقة صباحًا من بورسعيد، وتصل الى القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا.
  • يخرج الباص التالي في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة صباحًا، على أن يبلغ محافظة القاهرة الساعة الثامنة وأربعون دقيقة صباحًا.
  • كما تنطلق الرحلة الأخيرة في هذا اليوم الساعة السابعة وخمس دقائق صباحًا، وتتوقف في القاهرة تمام الساعة التاسعة وعشرون دقيقة صباحًا.
  • بينما تبدأ رحلات يوم السبت في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة فجرًا، وتصل الى القاهرة الساعة السابعة والنصف صباحًا.
  • وهناك باص أخر يغادر بورسعيد الساعة السادسة وعشرون دقيقة صباحًا، ويتوقف في منطقة أول مكرم بـ القاهرة الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

اقرأ ايضًا : أسعار خطوط سويفل شرم الشيخ

أسعار خطوط سويفل بورسعيد

يتيح لك تطبيق سويفل إمكانية دفع ثمن تذكرة الرحلات عبر التطبيق من خلال الدخول الى طرق الدفع وإضافة بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك، او الدفع كاش عند الوصول الى نقطة الركوب، وفيما يلي سوف نعرض لكم سعر تذكرة رحلات القاهرة بورسعيد والعكس:-

  • يبلغ سعر تذكرة باص سويفل القاهرة بورسعيد 75 جنيه.
  • كما يقدم التطبيق العديد من الخصومات للمستخدمين الجدد التي قد تتيح لك إمكانية الحصول على التذكرة بمبلغ أقل من ذلك قد يصل الى 50 جنيه فقط.

اقرأ ايضًا : اسعار خطوط سويفل الاسكندرية

في حالة وجود أي استفسار حول أسعار خطوط سويفل بورسعيد، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.