التخطي إلى المحتوى

فتح حساب في بنك أم القيوين الوطني الإمارات للمقيمين وغير المقيمين، يوجد العديد من الشروط من أجل تمكن اى مواطن سواء مقيم فى الامارات أو من المواطنين الإمارات، من فتح حساب داخل بنك أم القيوين الوطني، ومن هنا سنتحدث عن تلك الشروط وعن بنك أم القيوين الوطني عبر هذا الموضوع.

بنك أم القيوين الوطني بالإمارات

فتح حساب في بنك أم القيوين الوطني الإمارات للمقيمين وغير المقيمين

  • يعتبر بنك أم القيوين من أكبر البنوك الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأسس فى عام 1968، ويعتبر شركة مساهمة عامة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ويقع مركزه الرئيسي في مدينة أم القيوين.
  • وهو بنك إسلامي يقدم العديد من الخدمات المتميزة للأفراد والشركات، ويوجد من خلال 12 فرع فى كل أنحاء الإمارات، ويقدم خدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

شروط فتح حساب جاري في بنك أم القيوين الوطني الإمارات

  • من أجل فتح حساب جارى فى بنك أم القيوين في دولة الإمارات، يجب كتابة استمارة تقديم طلب بالمعلومات التالية، الاسم الأول، وأيضا اسم العائلة، بجانب العنوان، ورقم الهاتف، وأيضا البريد الإلكتروني، بجانب العمل أو المهنة.
  • ويجب كتابة أيضا، الدخل الشهري بالدرهم ، مع تحديد الوقت المناسب للتواصل مع البنك سواء الصباح أو المساء أو ظهرا، وأيضا الموافقة على الشروط والأحكام التى ستطلع عليها وخاصة بالبنك.
  • حيث يتم بتلك البيانات عمل طلب فتح الحساب وارساله الكترونيا ثم الموافقة عليه عقب التأكد من صحة البيانات الشخصية والتى تم كتابتها.

قد يهمك ايضًا : معلومات عن جميع البنوك السورية أفضلها والاوراق المطلوبة

مزايا فتح حساب جاري في بنك أم القيوين الوطني الإمارات

  • من مزايا فتح حساب جاري في بنك أم القيوين بالامارات هو،  تزويد العميل ببطاقة خصم مجانية يمكن استخدامها فى ماكينة الصراف الآلية الدولية.
  • أيضا يمكن منح العميل دفتر شيكات مجاني لأول مرة فقط.، ويتم فتح الحساب الجارى بكل أنواع العملات الرئيسية مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني.

فتح حساب توفير في بنك أم القيوين الوطني الإمارات

  • يمكن أيضا فتح حساب توفير فى بنك أم القيوين في الإمارات من خلال ملء بيانات في نموذج تقديم طلب، مع توقيع العميل على النموذج، وصورة شمسية لمن لا يعرف القراءة أو الكتابة من العملاء.
  • بجانب جواز السفر الأصلي للمقيمين وتأشيرة الإقامة بشرط أن يكون تلك الأوراق سارية، وبالطبع بطاقة الهوية الإماراتية للمواطنين الإماراتيين، وأيضا توافر بطاقة العمل الأصلية، وأن  لا يقل عمر العميل عن 18 سنة ، مع توافر الوصي في حالة إذا كان العميل أقل من 18 عام.

قد يهمك ايضًا : طريقة حساب الفائدة لدى البنوك حساب الفوائد البنكية بالخطوات

مزايا فتح حساب توفير في بنك أم القيوين الوطني الإمارات

فتح حساب في بنك أم القيوين الوطني الإمارات للمقيمين وغير المقيمين

  • يستفيد العميل من فتح حساب توفير فى بنك أم القيوين فى الإمارات من العديد من المميزات تتمثل فى قيمة المدخرات والعديد من المزايا فى هذا الشأن، مع خدمات مصرفية متواصلة من خلال الإنترنت والهاتف المحمول.
  • أيضا توافر بطاقة خصم مجانية تعمل على ماكينات الصرف الآلية الدولية، وأيضا امكانية السحب المالي من خلال منافذ خدمة البنك والصرافات الآلية، وأيضا توافر خدمة استخدام بصمة الإصبع من أجل ادارة ومتابعة الحسابات.
  • بجانب إمكانية الاستفادة من فوائد مالية على أرصدة كل عميل وفقا لقيمة المبلغ الذي يتم ايداعه فى الحساب، مما يُزيد من قيمة حساب التوفير فى بنك ام القيوين فى الامارات.

قد يهمك ايضًا : اسماء البنوك التي تقدم حساب توفير بدون حد أدنى

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى الاستفادة من مزايا بنك ام القيوين فى الإمارات، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.