التخطي إلى المحتوى

فتح حساب في بنك دبي الإسلامي الإمارات والاوراق المطلوبة، بنك دبى الاسلامى واحد من أشهر البنوك المتواجدة فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من البنوك التي تتعامل بالنظام الإسلامى، ومن أجل فتح حساب فى البنك يتطلب الأمر العديد من الشروط والأوراق وهو ما سنتعرف عليه فى هذا الموضوع.

بنك دبى الاسلامي

فتح حساب في بنك دبي الإسلامي الإمارات والاوراق المطلوبة

  • يعتبر بنك دبى الاسلامى أكبر بنك إسلامي فى دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسس فى عام 1975، ومن البنوك التى تقود التمويل الإسلامي العالمي، وللتعامل معه العديد من المزايا المختلفة.
  • وهو ثالث أكبر بنك إسلامي فى العالم، ويعتبر بنك متكامل يقدم العديد من الخدمات والمزايا للعملاء، ويمتلك حوالي 90 فرع فى دولة الإمارات، وهو عبارة عن شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي للأوراق المالية.
  • يقدم خدمات مالية كبيرة تصل الى حوالى مليونى عميل داخل دولة الامارات، كما يقدم خدماته للعملاء من أصحاب الجنسية الاماراتية ومن المقيمين فى دولة الامارات ووافدين من الخارج.

قد يهمك ايضًا : كيفية فتح حساب جديد في البنك الأهلي السعودي بالخطوات

أنواع الحسابات فى بنك دبى الاسلامى

  • يقدم البنك خدمات فتح حساب بالعديد من الأنواع المختلفة من الحسابات، ولكن كلها تتعامل وفقا للنظام الاسلامى وعلى الشريعة الاسلامية.
  • وتلك الحسابات مثل، حسابات جارية إسلامية ، وأيضا الحساب الإسلامي 2 بـ 1، و الحساب الجاري الإسلامي بلس، و حساب جوهرة الجاري ، وحسابات التوفير الإسلامي، بجانب حساب وديعة الوكالة المتكررة، وحساب التوفير الإسلامي عبر الإنترنت، وحساب للودائع الاستثمارية الإسلامي للودائع الاستثمارية مدته تسعة أشهر.

قد يهمك ايضًا : كيف أفتح حساب بنكي في استراليا

شروط فتح حساب فى بنك دبى الاسلامى والأوراق المطلوبة

  • من أجل فتح أي حساب من خلال بنك دبى الاسلامى، يجب ملء استمارة الطلب من خلال الموقع الالكترونى للبنك ويشمل المعلومات الآتية، الاسم الأول، و اسم العائلة، وكتابة البريد الإلكتروني، كتابة رقم الهاتف المحمول ، وتحديد تاريخ الميلاد، وتحديد، قيمة الدخل الشهري بالدرهم الإماراتي، بجانب اختيار المهنة أو الوظيفة الحالية.
  • مع الموافقة على الأحكام والشروط وأيضا اختيار نوع الحساب الذى يرغب فى فتح من بين أنواع الحسابات السابق ذكرها من أجل تأكيد فتح الحساب.
  • مع تقديم الهوية الإماراتية للمقيمين أو جواز السفر الأصلي والتأشيرة لغير المقيمين، مع تقديم ما يثبت الوصاية فى حالة اذا كان عمر العميل أقل من 18 عام.
  • تقديم أوراق العمل المطلوبة من أجل تحديد العمل وفقا للمكتوب فى طلب فتح الحساب، وتقدم أى أوراق أخرى مطلوبة.

مميزات فتح حساب جاري إسلامي في بنك دبي الإسلامي الإمارات

فتح حساب في بنك دبي الإسلامي الإمارات والاوراق المطلوبة

  • بفتح حساب جاري اسلامى فى بنك دبى الاسلامى بالامارات يتمكن العميل من الاستفادة من العديد من المميزات مثل، دفع فواتير على الإنترنت، والاستفادة من خدمات مصرفية إلكترونية، بجانب امكانية السحب اليومي حتى 75000 درهم، والاستفادة من بطاقة الخصم من بنك دبي الإسلامي.
  • بجانب الحصول على الخدمات المصرفية المجانية عبر الهاتف المحمول، وأيضا الحصول على كشف حساب مجاني، مع توافر دفتر شيكات مجاني.

قد يهمك ايضًا : كيفية التقديم على وظيفة في خدمة عملاء البنك الأهلي

مميزات حساب إسلامي 2 بـ 1 في بنك دبي الإسلامي الإمارات

  • يقدم البنك خدمة فتح حساب 2بـ1، على أساسه يحصل العميل من خلال الحساب على أرباح مغرية للعملاء وفقا للمدخرات الخاصة بهم.
  • حيث يتم ودع الأرباح بشكل ربع سنوي طالما يحافظ كل العميل على الحد المتوسط للرصيد، وأيضا مع تقليل العميل من تحويلاته الى مرتين على الأقل شهريا.

قد يهمك ايضًا : خدمة كبار العملاء في البنك الأهلي VIP

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى الاستفادة من خدمات بنك دبى الاسلامى فى الامارات، و نرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.