التخطي إلى المحتوى

طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان تطبيق الأنستقرام من أشهر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا التي تعتمد على التواصل البصري وهذا ما جعلها المنصة الأولى التي تجذب أصحاب العلامات التجارية للإعلان عليها ومن أفضل وسائل الدعايا هو المسابقات فكيف يمكن الفوز في هذة المسابقات هذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا.

مسابقات الأنستقرام 

  • مع ظهور تطبيق الأنستقرام فى عام 2010 وبدأ البرنامج في التوسع والانتشار بشكل واسع حيث يتيح للمستخدم مشاركة الصور والفيديوهات، وهذا ما جعل أصحاب العلامات التجارية والشركات الكبرى إلى استغلال المنصة كوسيلة للدعاية والاعلان. 
  • وتعد المسابقات افضل وسائل الدعاية التي يمكنك استخدامها من خلال منصة الأنستجرام وذلك لانها تضمن لك تفاعل أكبر ومشاركة أكبر من المستخدمين الذين يتخطى عددهم مليار مستخدم. 
  • وأجراء مسابقة على الأنستجرام تعد أمرا سهل للغاية وذلك باستخدام أدوات Wishpond والاعتماد على آلية التصويت مع وضع هدايا وجوائز قيمة لزيادة المشاركة في المسابقة. 

شاهد ايضًا : حل مشكلة عدم وصول كود الانستقرام

قواعد مسابقات الأنستقرام 

طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام

حتى تضمن نجاح المسابقة الخاصة بك ونجاح العلامة التجارية التي تقوم بالإعلان لها فإنه سيكون عليك اتباع قواعد المسابقة الخاص بالانستجرام كالأتي :

  • اولا عليك أيضا أن المسابقة بعيدا تماما عن موقع الانستقرام وان المنصة لا تدعم مسابقتك بأي حال من الأحوال ولا يوجد بينك وبين منصة الأنستجرام أي تواصل أو دعم. 
  • لا تقوم بدعم أي علامة تجارية ليست موثوق بها بمعني انك لا تسمح بالإشارة أو التعليق لأشخاص أخرين على المنشور الخاص بالمسابقة لانه قد يكون اشخاص غير حقيقين. 
  • لا تطلب دعما من الانستقرام وعليك أن تعتمد علي نفسك فى عملية الترويج وذلك لان المنصة تخلي مسؤوليتها عن أي محتوى ستقدمه لك.

شاهد ايضًا : طريقة فتح حساب ثاني في الانستقرام

طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام

هناك العديد من الأساليب التي يمكن أن يحددها موقع انستقرام للفوز في مسابقات الأنستقرام وهي كالأتي :

التفاعل الفوز بمسابقات الانستقرام 

تعد من أكثر أفكار المسابقات التي تلاقي ترويجا وإقبال من المتابعين حيث يتم وضع اعجبني على صورة المسابقة وعمل متابعة للعلامة التجارية فقط. 

الفوز بمسابقة التسمية التوضيحية الصور على انستقرام

تتم فكرة هذة المسابقة علي وضع صور شيقة او غير عادية للعلامة التجارية حيث يتم نشرها على الأنستقرام ومن ثم تطلب من المعجبين الرد عليهم وهذا يسمح بتوسع اكثر للعلامة التجارية صاحبة الصور. 

شاهد ايضًا : إنشاء اسم مستخدم انستقرام عبر الحاسوب وكيفية تغييره

عمل إشارة tag لصديق على انستقرام

هذا النوع من المسابقات تعتمد على الإشارة لصديق tag a friend، وهذا يضمن لك بكل تأكيد زيادة عدد المتابعين شخص آخر والذي قد يقوم بمتابعة هذة العلامة التجارية والرغبة فى المشاركة في المسابقة للحصول على جوائز المسابقة. 

مسابقة إنشاء المحتوى على انستقرام

طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام

تتم هذه المسابقة من خلال صورة للعلامة التجارية حيث يقوم المشاركين في المسابقة بإرسال صورهم بالعلامة التجارية إلى صفحة العلامة التجارية وصاحب افضل صورة هو من سيكسب هذه المسابقة. 

مسابقات قصص انستقرام

التفاعل علي قصص انستقرام التي تقدمها الشركة او العلامة التجارية لمدة 24 ساعة. 

مسابقات Trivia على انستقرام

يتضمن هذا النوع من المسابقات طرح مجموعة من المنشورات المصورة التي تحدد مدى معرفة المتابعين بالمنتجات التي تقدمها وهذا ما يجعل المتابعين يبحثون عن المنتجات التي تقدمها العلامة التجارية ويساهمون في الترويج لها للحصول فى النهاية على الجوائز القيمة. 

شاهد ايضًا : طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام دفعة واحدة بالخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.