شروط إقامة العمل في سورينام والاوراق المطلوبة

Abdelrhman

شروط إقامة العمل في سورينام والاوراق المطلوبة عبر موقع فكرة trend.fekera.com، سورينام هي واحدة من أصغر الدول في العالم وأقلهم من حيث التعداد السكاني، وهذا ما قد يعزز فرصة الحصول على إقامة عمل بالنسبة للعمالة الخارجية، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي بعض المعلومات الهامة عن دولة سورينام، وما هي الشروط التي تضعها الدولة لمنح تأشيرات العمل للأشخاص من خارج الدولة، بالإضافة الى جميع المستندات والأوراق التي تطلبها السفارة من الأفراد المتقدمين للحصول على إقامة عمل في سورينام، فتابعونا.

سورينام

شروط إقامة العمل في سورينام والاوراق المطلوبة

  • سورينام هي إحدى دول أمريكا الجنوبية وتقع تحديدًا في شمال القارة، حيث تحدها البرازيل من الجنوب والمحيط الأطلسي من الشمال، بينما من الشرق يحدها دولة غويانا، ومن الجنوب غيانا.
  • تبلغ مساحة دولة سورينام حوالي 163 ألف كيلو متر مربع وبذلك تكون هي الدولة الأصغر مساحة في قارة أمريكا الجنوبية، بينما يصل مجموع السكان بها الى أكثر من 600 ألف نسمة.
  • عاصمتها وأكبر المدن داخل الدولة هي باراماريبو التي يقطن بها حوالي 200 ألف نسمة أي تقريبًا 40% من مجموع السكان في سورينام.
  • على عكس جميع دول أمريكا الجنوبية فـإن اللغة الرسمية والمستخدمة في سورينام هي اللغة الهولندية.

قد يهمك ايضًا : شروط إقامة العمل في غواتيمالا المستندات المطلوبة

الشروط المطلوبة للحصول على إقامة عمل في سورينام

شروط إقامة العمل في سورينام والاوراق المطلوبة

تمنح دولة سورينام العديد من تأشيرات العمل سنويًا للعديد من الأشخاص حول العالم، ولكن يتم هذا الاجراء بعد التأكد من توافر كافة الشروط اللازمة، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم متطلبات وشروط الحصول على إقامة عمل في سورينام:-

  • أن تكون متجاوز الثامنة عشر عامًا، وأصغر من الخامسة وستون عامًا.
  • يشترط أن يحصل الفرد المتقدم على فرصة عمل في سورينام وأن يقوم صاحب العمل بتقديم تصريح منحك الإقامة في سورينام.
  • وجود أحكام جنائية على الفرد المتقدم سواء كانت حالية او في خلال العشر سنوات سابقة تؤدي الى رفض منح تأشيرة العمل.
  • تقديم كافة المستندات والوثائق المطلوبة من قبل السفارة مترجمة الى اللغة الهولندية، والانتظار عدة أيام حتى يتم الرد عليك بالموافقة على منحك التأشيرة أم لا.

قد يهمك ايضًا : شروط إقامة العمل في بولندا والاوراق المطلوبة

مستندات استخراج تأشيرة عمل في دولة سورينام

حتى تتمكن من استخراج فيزا العمل في دولة سورينام، عليك أولًا تحديد موعد مع السفارة او القنصلية والذهاب بـ كافة الوثائق والمستندات المطلوبة دون نقص أيًا منها، وفي النقاط التالية سنقدم لكم الأوراق المطلوب إحضارها بالتفصيل:-

  • جميع الأوراق الشخصية مطلوبة كـ جواز السفر وصورة من بطاقة الهوية الوطنية، بالإضافة الى صورة شهادة الميلاد.
  • وجود خطاب رسمي من صاحب العمل او الجهة المسؤولة عن توظيفك في سورينام، توضح فيه كافة تفاصيل الوظيفة وطلب منحك إقامة عمل داخل الدولة.
  • تقديم كافة المستندات اللازمة التي تثبت أحقيتك في الحصول على الوظيفة مثل شهادة المؤهَلْ الدراسي وشهادات الخبرة، ومؤهَلْك الدراسي.
  • إحضار ما يثبت عدم ارتكابك لأي أحكام جنائية سابقة كانت او حالية، كما يجب أن تقوم بعمل كشف طبي للتأكد من عدم إصابتك بأيًا من الأمراض السارية والمعدية.

قد يهمك ايضًا : شروط إقامة العمل في بلغاريا والاوراق المطلوبة

في حالة وجود أي استفسار حول شروط إقامة العمل في سورينام والاوراق المطلوبة، يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.