المنتجات المحظورة على Marketplace Facebook ماركت بليس

  • الاء الشافعي
  • منذ 9 أشهر
  • عالم المال والأعمال

ما هي المنتجات المحظورة على Marketplace Facebook ماركت بليس من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان ماركت بليس هو منصة للبيع على الفيس بوك يتاح من خلالها عرض بعض المنتجات وبيعها ولكن هناك بعض المنتجات التي قد يؤدي عرضها إلى حذف المنشور فما هي هذة المنتجات هذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة فتابعونا. 

نبذة عن ماركت بليس Marketplace Facebook 

  • انتشر مؤخرا عملية التجارة الإلكترونية حيث أصبح الناس أكثر ميلا الى عمليات البيع والشراء التي تتم من خلال الانترنت ومن اشهر هذه المواقع الألكترونية هو ماركت بليس Marketplace. 
  • مع تزايد عدد مستخدمين الفيس بوك ليتعدوا المليارات وانتشار عمليات البيع والشراء من خلاله قررت الفيس بوك انشاء خاصية أو منصة جديدة للبيع الألكتروني وكانت هي منصة ماركت بليس والتي اصبحت يتم من خلالها عمليات البيع والشراء سواء كانت للمنتجات الجديدة او المستعملة. 
  • وهذا السوق الافتراضي ساعد أصبح العلامات التجارية على استهداف العملاء الراغبين في التعامل معهم وبالتالي زيادة ثرواتهم. 

شاهد ايضًا : إدارة البضائع المباعة من خلال خيار الشحن وإتمام الشراء في Marketplace Facebook ماركت بليس

ماهي المنتجات المحظورة على Marketplace Facebook ماركت بليس 

ماهي المنتجات المحظورة على Marketplace Facebook ماركت بليس

إن منصة ماركت بليس تتمتع ببعض القواعد والقوانين التي تنظمها منها انها تقوم بحظر استخدام بعض المنتجات وعرضها وتداولها وقيامك بنشر هذه المنتجات يعرضك للحظر من المنصة وهذه المنتجات المحظور استخدامها كالأتي :

منتجات الرعاية الصحية والطبية

أن المنتجات الرعاية الصحية من أولي المنتجات التي تعرض صاحبها للحظر فيمنع ماركت بليس مستخدميه من عرض أي منتجات تتعلق بالرعاية الصحية او صور لمرضى قبل وبعد أو صور لاجزاء الجسم او الاجهزة الطبية او منتجات الإقلاع عن التدخين التي تحتوي على النيكوتين. 

 

شاهد ايضًا : ماهي المنتجات الاكثر ربحا على Marketplace Facebook ماركت بليس

العملات الحقيقية والافتراضية

من أهم المنتجات المحظورة على ماركت بليس حيث يحضر عملية نشرها وتداولها ونشر أي ما يتعلق بها وذلك مثل النقود والأموال الحقيقة كالدولار، أو العملات الإفتراضية مثل النيكوتين وكذلك بطاقات الائتمان والشك وكل ما يتعلق بالنقود يتم حذفه فورا من المنصة. 

الحيوانات 

  • ان الحيوانات او كل ما يتعلق بها محظور تماما من النشر على المنصة وفيه انتهاك لكل القواعد والقوانين التي يضعها ماركت بليس التعاملات. 
  • حيث يحظر على المستخدمين عرض الحيوانات الأليفة والحيوانات الحية واي ما يتعلق بأجزاء الحيوانات مثل القراء 

العقاقير الطبية غير القانونية

  • إن العقاقير الطبية سواء كانت قانونية او غير قانونية فإنها محظورة تماما من التعامل معها وتداولها على المنصة. 
  • وذلك جميع العناصر التي تحتاج الى وصفات طبية او الادوية المحظورة منتجات الماريجوانا أو أدوات صنع العصير او اي استثناءات تخص المنشورات الطبية. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل تطبيقات التسوق مالطا وأشهرها

>

المواد المتفجرة والذخيرة والأسلحة

من اهم المنتجات التي يحظر استخدامها عبر منصة ماركت بليس هي تلة المواد المتفجرة وكل ما يتعلق بالذخيرة والأسلحة وكذلك المتفجرات والألعاب النارية. 

المنتجات أو المكملات غير الآمنة

تحظر جميع المنتجات التي تندرج تحت بند المكملات او الهرمونات او كل ما يتعلق بهما فجميع المنتجات المتعلقة بالمنشطات والهرمونات أو تلك التي تساعد في النمو البشري جميعها يحظر تداولها أو بيعها عبر المنصة. 

التمييز أو العنصرية

  • لابد من الأبتعاد عن كافة المنشورات التي تميز بين المستخدمين او محاولة تفضيل بعض الأشخاص على حساب الاصل او الدين او الحالة الاجتماعية او الجنس او التعليم او لون البشرة. 
  • وكذلك تحظر المنشورات التي يتم فيها التمييز على اساس الإعاقة الطبية.

شاهد ايضًا : أوقات عمل فروع بنك البحرين الوطني وعناوينها

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص ماهي المنتجات المحظورة على Marketplace Facebook ماركت بليس  ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.