تردد قناة البصيرة الفضائية الجديد 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة البصيرة الفضائية الجديد على النايل سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر القناة من اشهر القنوات الرائعة والكثيرة التي يبَحث عنها العديد من الأشخاص حيث أن هذه القناة من القنوات الدينية التابعة للقنوات المصرية تعرض الكثير من البرامج المهمة والخاصة بغرس تعاليم الدين الإسلامي في قلوب الكثير من المشاهدين.

  • التردد : 10815، الاستقطاب : رأسي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : البصيرة، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة البصيرة الفضائية الجديد على النايل سات

‏هذه القناة من القنوات الدينية التي لها جمهور عريض جدا في المجتمع المصري في مختلف أنحاء الوطن العربي مهتم بمتابعة الكثير من الأمور الدينية والقواعد والأسس الخاصة بهذا الدين، وإليكم تردد قناة البصيرة:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 – V 27500 – 5/6 SD

نبذة عن قناة البصيرة الفضائية 

  • ‏هي قناة من القنوات الدينية المصرية ‏تابع القنوات التلفزيون المصري الإسلامية قناة دينية متخصصة في تقديم برامج دينية هدفها تعليم العالم كله قواعد الدين الإسلامي بالإضافة إلى تقديمها عدد كبير جدا من برامج تفسير آيات القرآن الكريم وأيضا تقدم على شاشتها الكثير من برامج تلاوات القرآن الكريم والمسابقات الرائعة.
  • ‏تم تأسيس هذه القناة من قبل الداعية الإسلامي محمود عبد الرازق.
  • ‏تحتوي هذه القناة على العديد من البرامج و المحتوى المتنوع الديني ولكنها أيضا تمتلك مجموعة كبيرة جدا من رجال الدين والعلماء والفقهاء في حل مشاكل الناس بالقواعد الدينية المعروفة.
  • ‏هذه القناة تقدم على شاشتها نخبة من الشيوخ الرائعين وهم الشيخ أيمن عيسى والشيخ طلعت زهران والشيخ سيد صقر والشيخ محمد عياد والشيخ عز الدين كمال.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد

مميزات قناة البصيرة

تردد قناة البصيرة الفضائية الجديد 2022 على النايل سات

  • ‏من أهم مميزات هذه القناة هي أنها تقدم محتوى ديني مميزة مختلفة تقدم برامج تقوم بشرح القواعد الدينية والقصص الرئيسية لهذا الدين من قبل مجموعة من الأشخاص بأسلوب رائع جدا وراقي لا يتعدى أي قواعد وعادات أو يخالف أي تعاليم.
  • ‏من أشهر ما يميزها هو امتلاكها مجموعة قوية من رجال الدين على قدرة كبيرة بتعليم المشاهدين عدد كبير جدا من القواعد الخاصة بالدين الإسلامي و غرس بداخلهم الكثير من‏ الامور الأساسية والأولية عن هذا الدين الرائع.
  • ‏تتميز بين تلك هي مجموعة كبيرة جدا من البرامج المتنوعة الهادفة جدا والتي تهتم بتعاليم الدين الإسلامي.
  • ‏تقدم المحتوى بالمجان بدون أي رسوم على مدار اليوم دون أي قطاع دون أي تواجد للإعلانات المملة الطويلة التي تزعج المشاهدين.
  • ‏وفرت القناة أيضا الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من القنوات الخاصة بالبث المباشر لمحتوى القناة حتى يستطيع المشاهد متابعة محتويات القناة في أي وقت في أي مكان.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة البركة الجديد على النايل سات

برامج قناة البصيرة

  • ‏كما ذكرنا أن القناة تقدم محتوى متنوع من البرامج الدنيا سواء البرامج الخاصة بمناقشة المشاكل الخاصة بالناس وحلها بالطرق الدينية أو ‏البرامج الأخرى الخاصة ‏بنشر التعاليم الفقهية والقواعد الإسلامية الاساسية ‏وأيضا تقدم الكثير من حلقات لتفسير القرآن الكريم وأيضا التلاوات المختلفة من القرآن الكريم.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة براعم للاطفال baraem tv الجديد