تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد على النايل سات هوت بيرد من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر قناة اقرأ الفضائية من أشهر وأقدم ‏القنوات الإسلامية التي ظهرت واستطاعت أن تطرق الصراع في نفوس الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم بل انه أيضا استطاعت أن تقوم بتصحيح الكثير من المعتقدات الخاطئة لدى الكثير من الأشخاص الغير مسلمين في العالم كله.

  • التردد : 12034، الاستقطاب : رأسي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : أقرأ، القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12654، الاستقطاب : رأسي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : أقرأ، القمر الصناعي : هوت بيرد.

تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد على النايل سات

‏تعتبر قناة إقرأ واحدة من أشهر القنوات الإسلامية المعروفة عالميا والتي استطاعت أن تحدث تغيير كبير في حياة الكثير من الأشخاص ولذلك فهي لها جمهور كبير جدا وأريد تابع لها من مختلف أنحاء العالم و نظرا لهذا تهتم القناة بتجديد البيانات الخاصة بها بشكل مستمر، واليكم تردد قناة اقرأ:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 – V 27500 – 5/6 SD

قد يهمك ايضًا : تردد قناة الحكمة الفضائية الجديد على النايل سات

تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد على هوت بيرد

القمر التردد FEC/SR الجودة
هوت بيرد 12654 – V 27500 – 5/6 SD

نبذة عن ‏قناة اقرأ الفضائية

  • ‏هي واحدة من أشهر القنوات الإسلامية التي تقدم على شاشتها محتوى ديني متنوع يقوم بيشرح وتعال وتفسير تعاليم الدين الإسلامي وفقا للقواعد والأسس الرئيسية وفقا لتفسير القرآن الكريم كما فسره الكثير من العلماء السابقين.
  • ‏تم تأسيس هذه القناة من قبل شركة الإعلام العربي في الأول من رجب عام 1419 م الموافق 21 أكتوبر 1998.
  • ‏تقدم هذه القناة محتوى متنوع جدا يشمل جميع افراد المجتمع سواء الرجال أو النساء وكل ما يتعلق به من أمور مربوطة بالدين الإسلامي بالإضافة إلى أنها تعكس صور الدين الإسلامي في الحضارات السابقة وكيف كان يتم التعامل وفقا لهذه الأمور.
  • ‏كان لها دور عظيم في نشر الدعوة الإسلامية وأيضا نشر تعاليم الفقه الإسلامي والتوعية بالنسبة إلي الكثير من المسلمين في مختلف أنحاء العالم.
  • ‏أوضحت هذه القناة الكثير من الأمور عن الدين الإسلامي و انه هو الدين الخاص به هداية الناس ودور الأنبياء والرسل في نشر تعاليم الدين الإسلامي وإذاعة رسالة الله سبحانه وتعالى أن الله واحد لا إله إلا هو.
  • ‏عرضت القناة أيضا الكثير من الأمور عن السيرة النبوية و الكثير من الاحتفالات الدينية وتوضح الكثير من دور الدين الإسلامي في صلاح المجتمع.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة المسار Al Masar Tv الجديد

مميزات قناة اقرأ الفضائية

تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد 2021 على النايل سات هوت بيرد 

  • ‏تتميز هذه القناة بتنوع الشديد في المحتوى الديني ‏الذي تقدم مستوى البرامج التعليمية الخاصة بالكبار او الأطفال أو القراءة الخاصة بالقرآن الكريم وتفسير معانيه.
  • ‏تتميز بتقديم المحتوى الخاص بها بشكل مجاني تماما دون أي حملات إعلانية مملة طويلة ‏بجودة عالية على مدار اليوم دون أي تشويش.
  • ‏تتميز بامتلاك مجموعة كبيرة جدا من أفضل رجال الدين القادرين على توصيل المعلومات الدينية إلى المشاهدين بشكل رائع ومميز.
  • ‏تتميز بالتجديد ودائما تقوم بتقديم مجموعة قوية من البرامج الدينية التي تفيد البشرية بشكل كبير.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة أبناء البلد Abnaa Al Balad الجديد

برامج قناة اقرأ الفضائية

  • ‏هي قناة دينية رائعة قديمة ومعروفة تقدم مجموعة قوية من البرامج التي تقوم بحل المشاكل الدينية والمشاكل الخاصة بالعائلات والنساء وبرامج ‏خاصة بحل جميع الأمور وفقا القواعد الدينية وبرامج أخرى لتفسير آيات القرآن الكريم برامج لتوضيح القواعد الفقهية وبرامج القراءات من القرآن الكريم.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة الشرق للأخبار asharq الجديد