تردد قناة الحكمة الفضائية الجديد 2024 على النايل سات

شيماء شعبان سبع

تردد قناة الحكمة الفضائية الجديد على النايل سات من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر القناةمن أفضل القنوات الدينية المصرية التي استطاعت أن تناقش الكثير من القضايا الدينية على يد مجموعة من رجال الدين بأسلوب مميز وحضاري جدا، ‏واستطاعت هذه القناة بأسلوب المميز أن تكسب مجموعة كبيرة من المشاهدات في فترة قصيرة.

  • التردد : 10815، الاستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : الحكمة، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة الحكمة الفضائية الجديد على النايل سات

‏قناة الحكمة الفضائية هي واحدة من أشهر قنوات الدين الإسلامي العديد من القضايا بالإضافة إلى التلاوات القرآنية الرائع على يد مجموعة كبيرة من المقرئين ‏ونظرا لي شعبية القناة تبَحث دائما عن تجديد البيانات وتطويرها ‏تجنب أي أعطال أو تشويش، واليكم تردد قناة الحكمة الفضائية: .

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 -H 27500 – 5/6 SD

نبذة عن قناة الحكمة 

  • ‏تتميز قناة الحكمة بأنها قناة مصرية دينية ‏متميزة بكل البرامج التي تقدمها ‏هي رائعة بتقديم محتوى ديني متنوع ‏رائع جدا، ‏في آي بجانب القراءة وتلاوات الخاصة بالقرآن الكريم ‏على يد مجموعة من كبار الشيوخ الدين الإسلامي إلى أنها أيضا تقدم مجموعة أخرى من البرامج الخاصة بالتفسير تعاليم الدين الإسلامي.
  • ‏من أشهر المحتوى الذي تقدمه هذه القناة هو التنافس الشديد بين مجموعة من كبار الدين والمناقشة الحية التي تحدث على شاشة القناة وتعرض اختلاف الرأي في الكثير من القضايا وفقا للأسلوب راقي جدا وحضاري دون أي تعديات.
  • ‏هذا المحتوى الخاص بهذه القناة المشهورة يشاهده مجموعة ضخمة جدا من المتابعين في مختلف أنحاء العالم العربي ‏والأوروبي الأشخاص الراغبين في الاطلاع على تعاليم هذا الدين على يد مجموعة من القراء والشيوخ الذين يقدمون المحتوى بأسلوب راقي.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة المسار Al Masar Tv الجديد

‏مميزات قناة الحكمة

تردد قناة الحكمة الفضائية الجديد 2022 على النايل سات

  • ‏من أهم المميزات الخاصة بهذه القناة تنوع الدين الكبير في المحتوى الذي تقدمه وتقدم بأسلوب متحضر جدا وأسلوب مقنع يجذب المشاهدين.
  • ‏أيضا من أهم مميزات القناة نتعرض المحتوى بجودة عالية جدا على مدار اليوم دون أي انقطاع او أي محتوى إعلاني ممل طويل يزعج المشاهدين.
  • ‏من اهم الأشياء التي تسعى إليها ‏هذه القناة ونشر تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة وإقامة روح التنافس والنقاش المتحضر بين الأشخاص حول تعاليم الدين الإسلامي وجعل تعاليم الدين الإسلامي القاعدة الأساسية لجميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم لحل أمور حياتهم اليومية والشخصية.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة دبي الاولي Dubai الجديد

‏برامج قناة الحكمة

  • ‏تقدم هذه القناة الرائعة مجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية وبرامج المرأة والبرامج الخاصة بربط كل هذه الإحداث في الدين الإسلامي و برامج حل المشكلات الاجتماعية للناس والكثير من القضايا الأخرى المختلفة.
  • ‏تعرض القناة على شاشتها أيضا مجموعة رائعة من تلاوات القرآن الكريم على يد مجموعة كبيرة من رجال الدين.
  • ‏تقوم بعمل نقل حي مباشر للخطب الخاصة بصلاة الجمعة والمناسبات والأعياد على شاشتها ليستفيد منها الجميع.
  • ‏تعرض على شاشتها أيضا مجموعة رائعة من المسابقات المتنوعة للأطفال الصغار والكبار الدينية.
  • ‏تنقل أيضا الكثير عن قصص الأنبياء والرسل بشكل مميز.

قد يهمك ايضًا : تردد قناة ليبيا الغد Libya Alghad الجديد