تردد القناة الاقتصادية الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد القناة الاقتصادية الجديد على النايل سات والعرب سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر احدى اشهر وافضل القنوات الحديثة التي تم بثها من السعودية لتكون من أول القنوات الفريدة من نوعها في عرض محتوى اقتصادي رائع والغرض منه إفادة الشعوب في العالم اسره والاستفادة من تجارب الآخرين قبل القيام بإنشاء أي مشروع اقتصادي يتم التعرف على جميع النواحي والاتجاهات الخاصة بهذا المشروع من خلال القناة.

  • التردد : 12149، الاستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : الاقتصادية ، القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12015، الاستقطاب : عمودي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : الاقتصادية ، القمر الصناعي : عرب سات.

تردد القناة الاقتصادية الجديد على النايل سات 

‏القناة الاقتصادية هي واحدة من القنوات الحديثة والفريدة من نوعها التي استطاعت أن تغير حياة الكثير من الأشخاص وأن تقوم بتحقيق النفع في الجانب الاقتصادي وتحقيق المشاريع الناجحة‏ولذلك تهتم بتجديد المحتوى الخاص بها وأيضا تهتم بتغيير البيانات، واليكم تردد قناة الاقتصادية:

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
نايل سات 12149 27500 _ 5/6 أفقي SD 

تردد قناة الاقتصادية علي العرب سات

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
عرب سات 12015 27500 _ 5/6 عمودي SD 

نبذة عن القناة الاقتصادية

  • ‏القناة الاقتصادية هي واحدة من القنوات المميزة التي تم إنشائها على أرض المملكة العربية السعودية وكان الغرض منها هو مناقشة الأحوال الاقتصادية العالمية ‏وأيضا القيام بمناقشة العديد من المشاريع المختلفة و مناقشة اتجاهاتها وكيفية تحقيق الأرباح منها.
  • ‏تعرض هذه القناة العديد من المشاريع وتناقش جميع اتجاهاتها وبالتالي استطاعت أن تفيد العديد من الشباب القادمين على القيام بإنشاء هذه المشاريع.
  • كان ‏أول البث للقناة في يوم الأول من  محرم 1431 وكان ذلك يوافق يوم 17 ديسمبر 2009 ، ‏ومنذ ذلك الحين أصبح للقناة عدد كبير جدا من المتابعين والمشاهدين والمهتمين بمتابعة الأحوال الاقتصادية ‏والأخبار التي تدور حول عدد كبير جدا من المشاريع.
  • ‏أيضا من مميزات هذه القناة ‏أنها تقوم بتقديم جميع الأحوال ‏والاتجاهات الخاصة بال مشاريع مختلفة وتناقش جميع المشاريع بشفافية ومصداقية واضحة كي يستفيد جميع الأشكال.

شاهد تردد آخر : تردد قناة آشور الجديد

مميزات قناة الاقتصادية

  • ‏تتميز هذه القناة ‏بتقديم محتوى فريد من نوعه محتوى اقتصادي يهتم بشرح جميع النواحي والمجالات الاقتصادية في العالم كله ويهتم أيضا بمناقشة جميع المشاريع بمختلف أنواعها واأشكالها وجميع مميزاتها وعيوبها وبالتالي استطاعت هذه القناة أن تكون مفيدة جدا للعديد من الأشخاص القادمين على إقامة المشروعات.
  • ‏تتميز أيضا هذه القناة بتقديم المحتوى بالمجان تماما دون أي رسوم.
  • ‏مميزات هذه القناة امتلاكها مجموعة قوية جدا من الأجهزة الحديثة لنقل المحتوى والمشاريع بكل تفاصيلها على الأرض الحية.
  • ‏تقدم قناة محتواها بصيغة وبجودة عالية جدا وهذا ما جعلها متميزة.
  • ‏من مميزات هذه القناة أنها أصبحت تزيد الوعي الاقتصادي والاستثماري لدى ‏الكثير من الأشخاص المهتمين بهذا المجال.

شاهد تردد آخر : تردد قناة وطن Watan الجديد

‏برامج قناة الاقتصادية

  • ‏تقدم القناة مجموعة رائعة وقوية جدا من البرامج ‏الاستثمارية الخاصة ب‏المشاريع المختلفة وأيضا هذه القناة تناقش العديد ‏من المجالات الاقتصادية وفي المجالات الاقتصادية الخاصة بالعالم كله والاقتصادي العالمي ليس فقط ‏الاقتصاد الخاص بالمملكة العربية السعودية والعديد من البرامج الأخرى النافعة المفيدة.

شاهد تردد آخر : تردد قناة القرين Al quran TV الجديد