تردد قناة روجافا الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة روجافا الجديد على النايل سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يعتبر القنوات الإخبارية واحدة من أهم القنوات التي يبَحث عنها العديد من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم حيث أنها تقدم محتوى متميز جدا يجذب المشاهدين وخصوصا إذا كانت الأخبار التي تم عرضها على القناة صادقه وبالفعل تحدث على أرض الواقع، ‏وتعد قناة روج آفا احدى هذه القنوات الرائعة.

  • التردد : 12604، الاستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : 5/6، اسم القناة : روجافا ، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة روجافا الجديد على النايل سات

‏قناة ‏ روج آفا ‏هي  قناة إخبارية متميزة جدا تعرض أخبار خاصة بالعالم كله في مختلف المجالات المتنوعة وخصوصا المجالات السياسية ونظرا لذلك ونظرا لكثرة المتابعين الخاصين بهذه القناة تهتم القناة بعمل تجديد دائم في البيانات الخاصة بها حتى تساعد المشاهدين على الاستمتاع بالمشاهدة، واليكم تردد قناة روجافا:

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
نايل سات 12604 27500 _ 5/6 أفقي SD 

نبذة عن قناة روج آفا

  • ‏قناة روجافا هي قناة سورية تقوم بإطلاق محتوى إخباري رائع خاص بجميع الأحداث السياسية ‏والاقتصادية في جميع المجالات التي تحدث بشكل خاص على أرض سوريا، ‏وعلى رغم ذلك فهي أيضا أن تقوم بتقديم محتوى أخباري خاص بالعالم العربي كله لكي يستفيد منه الكثير من الأشخاص.
  • ‏تقوم بتقديم الأخبار الحصرية بشكل سريع جدا على شاشتها وتقوم بتغطية جميع الأخبار التي تحدث في العالم كله بشكل سريع وحصري وبأسلوب مميز جدا وبمصداقية كبيرة دون أي تزويد أو مبالغة تسبب الإزعاج.
  • ‏القناة متميزة جدا وفريدة من نوعها وخصوصا في ‏السياسة التي تتبعها في عرضها المحتوى على القناة، ‏فهذا الأسلوب المميز التي تبعتها القناة جذب إليها مؤخرا الملايين المشاهدات التي تستمتع بمصدلقيتها في نقل الأخبار.

شاهد تردد آخر : تردد قناة الرافدين الاخبارية Al Rafidain TV الجديد

مميزات قناة روجافا

تردد قناة روجافا الجديد 2022 على النايل سات

  • ‏تتميز هذه القناة بأن لها محتوى رائع جدا متميز فهي تقوم بنشر الأخبار والحقيقة على شاشتها دون أن تحيز لأي جهة أو أي مؤسسة تنقل الأخبار بشكل حقيقي من العالم العربي كله إلى المشاهد.
  • ‏تقوم بتغطية الاحداث بشكل حصري فهي تمتلك مجموعة ضخمة وكبيرة جدا من المراسلين الصحفيين الذين يغطون الوطن العربي بشكل كامل من أجل القيام بتغطية الأحداث بشكل سريع جدا بأجهزة متطورة حديثة حتى يتم نقل المحتوى للمشاهدة بشكل واضح.
  • ‏تقوم بتقديم المحتوى بأسلوب راقي لا يتعارض مطلقا مع أي من العادات أو التقاليد أو أي من الأعراف الدينية.
  • ‏أيضا تواكب هذه القناة التطور التكنولوجيا الحديث فهي تمتلك عدد كبير جدا من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل ال Facebook و ال Instagram وتويتر والكثير ‏من الصفحات الأخرى التي تقوم عليها بنشر مواعيد البرامج أيضا وتقوم بتغطية الأحداث.
  • ‏تمتلك القناة أيضا مجموعة قوية جدا ورائع ومتمكنة من الصحفيين ورجال الإعلام على درجة عالية من التميز القادرين على استضافة مجموعة كبيرة جدا من المحللين السياسيين وغيرهم من الأشخاص.

شاهد تردد آخر : تردد قناة ليبيا الحدث الاخبارية الجديد Libya Al Hadath

‏برامج قناة روجافا

  • ‏تقدم هذه ‏القناة تغطية حية مباشرة لجميع ‏الأخبار الهامة التي تحدث على أرض سوريا والعالم العربي كله وأيضا تقدم برامج سياسية تحليلية تناقش الكثير من قضايا السياسة والقضايا الخاصة بالفساد على يد نخبة من الأشخاص المتخصصين والكثير من البرامج المتنوعة الأخرى المفيدة.

شاهد تردد آخر : تردد قناة الجزيرة الاخبارية على بدر سات