التخطي إلى المحتوى

تردد قناة رسالة السلام الجديد على النايل سات “ Resalet Alsalam” من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر قناة رسالة السلام هي واحدة من القنوات الدينية الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرا بغرض نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل صحيح و‏تعليم العالم كله قصص الأنبياء والأحاديث النبوية الشريفة بشكل واعي وعلى يد مجموعة متخصصة من الشيوخ.

  • التردد : 11296، الاستقطاب : افقي، معامل التصحيح : 27500 معدل الترميز : ⅞ ، أسم القناة : رسالة السلام ، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة رسالة السلام الجديد على النايل سات 

‏قناة رسالة السلام هي واحدة من أهم و أفضل القنوات الدينية الحديثة التي تم إطلاقها مؤخرا وعلى الرغم من أنه تقنية حديثة جدا الا أنها استطاعت أن تغير فكر الكثير من الأشخاص ولذلك أصبح على عدد كبير جدا من المتابعين من مختلف أنحاء العالم المهتمين للتعرف على الدين الإسلامي وجميع تعاليمه، ‏ولذلك اهتمت القناة بالحرص على الجمهور وتجديد البيانات الخاصة بها، واليكم تردد قناة رسالة السلام:

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
نايل سات 11296 27500 -7/8 أفقي SD – HD

نبذة عن قناة رسالة السلام

  • ‏قناة رسالة السلام هي قناة حديثة من القنوات الدينية التي تم إطلاقها في عام 2021 واستطاعت أن تضم عدد كبير جدا من الشيوخ داعي الإسلاميين القادرين على توصيل المعلومات الإسلامية إلى الأشخاص بشكل سهل ومفيد جدا وتغيير الكثير من المعلومات الخاطئة عن الدين الإسلامي.
  • ‏تقوم ‏هذه القناة بتوفير الكثير من الأشخاص القادرين على شرح الدين الإسلامي وتفسير آيات القرآن الكريم وتفسير الكثير من السنن النبوية والأحاديث الشريفة ومحاولة حل الكثير من المشاكل الأشخاص وفقا تعاليم الدين الإسلامي والسنة التي أوضحها لنا الله سبحانه وتعالى ورسوله.
  • ‏أيضا من أهم الأشياء التي استطاعت هذه القنوات أن تقدمها هو أنها تقوم بعرض مجموعة من الفيديوهات الخاصة بنقل آراء الكثير من المسلمين من مختلف أنحاء العالم ورؤيتهم حول حل بعض المشاكل هذه الأمور تجعل الكثير من الأشخاص يفكرون كثيرا في الدين الإسلامي و يغيرون نظرتهم في التعامل معه.

مقال قد يفيدك : تردد قناة سبيدة Speda TV الجديد

مميزات قناة رسالة السلام

  • ‏من أهم مميزات هذه القناة الرائعة أنها تقوم بحمل رسالة عظيمة وهي محاولة نقل حقائق الدين الإسلامي وجميع المعارك التي مرة بها هذا الدين العظيم ومعارك رسول الله صلى الله عليه وسلم والكفاح العظيم الذي ساعد علي نقل ونشر تعاليم الدين الإسلامي.
  • ‏أيضا من مميزات هذه القناة أنها استطاعت أن تستحوذ على مجموعة كبيرة جدا من المفسرين والقراء ذات الأصوات الرائعة لقراءة القرآن الكريم وأيضا الأشخاص القادرين على فهم وتفسير جميع تعاليم الدين الإسلامي والشيوخ العظماء.
  • ‏أيضا من أهم ما جعل هذه القناة رائعة ومميزة هي أنها حرصت على نقل تعاليم الدين الإسلامي ولكن بأسلوب بسيط جدا يتناسب مع جميع الأعمار.
  • ‏تستخدم جميع الاجهزة الرائعة والإلكترونية لنقل المحتوى بصيغة عالية بجودة عالية بشكل مجاني طول اليوم بدون انقطاع.
  • ‏تمتلك مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة خاصة بالبث المباشر لنقل المحتوى لكي يستمتع به المشاهدين في أي وقت.

مقال قد يفيدك : تردد قناة زاغروس Zagros TV العراقية

برامج قناة رسالة السلام

  • ‏تقدم هذه القناة مجموعة رائعة من البرامج الإسلامية ودينية برامج لتفسير القران الكريم برامج أخرى لتفسير الاحاديث النبوي الشريفة وبرامج عرض السيرة النبوية الشريفة وتلاوات قرآنية ومسابقات مميزة.

مقال قد يفيدك : تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان علي النايل سات