تردد قناة سبيدة Speda TV الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة سبيدة الجديد على النايل سات “ Speda TV” من خلال موقع فكرة Fekera.com تعتبر ‏قناة سبيدة احدى أشهر القنوات العراقية الكردية التي تقوم بنقل الأخبار الخاصة بالعراق وكل من يتواجد فيها بشكل تفصيلي وكل ما يتعلق بها من أحوال سياسية واقتصادية وأخبار الشارع ولذلك لها جمهور كبير.

  • التردد : 11637، الاستقطاب : عمودي، معامل التصحيح : 27500، معدل الترميز :7/8، أسم القناة :   Speda TV ، القمر الصناعي : نايل سات.

تردد قناة سبيدة الجديد على النايل سات “ Speda TV”

‏ ‏تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات العراقية المتخصصة في نقل الأخبار أول بأول عن العالم العراقي بشكل كامل ونظرا لأن هذه قناة من القنوات الهامة والتي تعتبر من القنوات الإخبارية يتابعها الملايين من المشاهدين سواء داخل العراق أو من خارجها، وإليكم تردد قناة سبيدة:

القمر التردد FEC/SR الجودة
النايل سات 11637 (V) 27500 – 7/8 SD

نبذة عن قناة سبيدة

تردد قناة سبيدة الجديد على النايل سات “ Speda TV”

  • ‏هي واحدة من القنوات العراقية الكردية تقدم محتوى أخباري عن العالم العراقي كله وكل مكان يتواجد في دولة العراق بالإضافة إلى أنها تهتم بنقل الأحداث والأخبار أول بأول بشكل صادق جدا دون أي زيادات أو تزييف الحقائق فهي تهتم بنقل الحقيقة الصادقة إلى المشاهد مباشرة.
  • ‏يتواجد المكان الرئيسي لهذه القناة والمقرر الرئيسي لها في أربيل عاصمة إقليم كردستان في العراق.
  • ‏تقوم هذه القناة أيضا بنقل كل الحقائق عن شعب العراق في جميع الأقاليم الخاصة بها وأيضا تقوم بنقل آراء الشارع إلى العالم كله ولكل من يهتم بهذا الأمر.
  • ‏بالإضافة إلى كل هذا والحقائق الصادقة والنشرات الإخبارية التي تتعلق بدولة وقضايا العراق هي تقوم أيضا بنقل الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية إلى المشاهدين.

شاهد تردد اخر : تردد قناة بية Baya TV الجديد

مميزات قناة سبيدة

  • ‏تتميز هذه القناة العراقية أنها تقدم محتوى صادق و محتوى هادف بدرجة كبيرة جدا تناقش القضايا العراقية الهامة التي تحدث على أرض العراق.
  • ‏قدم القناة محتواها باللغة الكردية اللغة الأولى في العراق و تقدمها بأسلوب بسيط جدا وهذا بغرض نقل المحتوى إلى جميع الأشخاص المهتمين بالعراق وأيضا تقدم المحتوى بالمجان تماما.
  • ‏وتمتلك القناة فريق عمل كبير جدا يهتم بتجديد المحتوى الخاص بالقناة وتهتم بالمحتوى الذي تقدمه حتى تتقدم على كل القنوات التي تقدم نفس المحتوى وتستخدم أفضل أحدث أجهزة الإلكترونية ‏لعرض المحتوى الخاص بها على الشاشات.
  • ‏على الرغم من التنوع الكبير في المحتوى فهي فقط لا تهتم بهذا ولكن تهتم أيضا بنقل جميع المعالم الجميلة والمعالم الأثرية الرائعة التي تتواجد في مدينة كردستان إلى العالم كله وتقوم بنقل الحقائق الجمالية للعالم كله.
  • ‏المحتوى الخاص بها لا يتعارض مع أي عادات وتقاليد أو قواعد دينية بل هي فقط مهتمة بنقل كل ما يتعلق بالعراق ‏من أخبار وقضايا ومشاكل إلى العالم كله .

شاهد تردد اخر : تردد قناة كركوك الفضائية Kirkuk TV الجديد

برامج قناة سبيدة 

  • ‏كما ذكرنا أن القناة في محتواها هي قناة متنوعة تقدم بعض الأخبار السياسية والاقتصادية وتقدم برامج ونشرات الإخبارية وتقدم أيضا برامج سياحية تعكس سلامة معالم الجمال في العراق وتقدم العديد من البرامج التعليمية والبرامج الخاصة بنقل القضايا والفساد في العراق.

شاهد تردد اخر : تردد قناة الشروق السودانية Ashorooq TV الجديد