التخطي إلى المحتوى

علاج قيء القطط بالاعشاب من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏القطط هي  واحدة من الكائنات الأليفة التي يتم تربيتها في المنزل من قبل عدد كبير جدا من الناس ولكن لكي يتم تربية هذا الحيوان الأليف لابد أن يتم التعرف على جميع الأمراض والأشياء التي قد يتعرض لها هذا الحيوان والتعرف على وسائل العلاج أيضا لكي يكون الإنسان مستعدا لعلاج هذا الكائن الحي بشكل سريع وعلي الوجه الأكمل.

‏نبذة عن تربية القطط

  • ‏تربية القطط تحتاج إلى تخطيط وتحتاج إلى عناية من قبل صاحب القرار ويمكن أن يتم القيام بتربية عدد كبير من القطط في نفس الوقت لذلك فأنت تحتاج إلى مكان مخصص لزراعة مجموعة من الأعشاب التي لا تمثل فقط وسيلة للعلاج ولكنها أيضا تمثل الغذاء المفضل لبعض انواع الحيوانات الأليفة.
  • ‏فوجود مساحة بسيطة في المنزل يمكنك زراعة عدد كبير جدا من الأعشاب التي تكون أفضل لقطك سواء من حيث الطعام أو من حيث العلاج الخاص بالقطط او أي أمراض أخرى فهي تساعد على رفع جهاز المناعة لهذا الحيوان.
  • ‏وهناك أعداد كبيرة جدا من هذه الأعشاب التي يمكن زراعتها بسهولة كبيرة ولكن في حالة عدم توافر أي مكان يمكن شراء هذه الأعشاب في حالة تربية القطط سواء لإطعامها إياها أو لحماية وعلاج القطط من مرض القىء.

علاج قيء القطط بالاعشاب

‏عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يقومون بتربية القطط يتساءلون هل بالفعل الأعشاب مفيدة لعلاج الكثير من الأمراض التي تصيب القطط، نعم هي فعالة ومفيدة للغاية للتخلص من بعض الأمراض الشائعة التي تصيب القطط من أشهرها القىء.

النعناع البري للقطط

  • ‏النعناع البري هو واحد من أشهر الأعشاب المستخدمة في حالة تربية القطط بشكل كبير جدا يتم استخدام النعناع البري لعلاج مشكلة اضطرابات المعدة والقيء لدى القطط.
  • ‏يستخدم النعناع البري لحل مشاكل المعدة بشكل فعال جدا وسريع في الوقت نفسه فبمجرد شرب النعناع سوف يشعر بالاسترخاء والراحة بعد مدة قصيرة جدا من تناوله وهو أيضا يسبب شعور القط بالسعادة والبهجة ويلعب ويمرح أكثر من المعتاد.
  • ‏وأيضا يستخدم هذا النوع من الأعشاب في علاج مشكلة التهابات الجلد لدى القطط التي تسبب الحكة الشديدة، ‏طيب ومجرد أن يقوم صاحب القلب برش النعناع على الجلد بالكامل من الخارج سوف يشعر القط بالراحة الشديدة.

نبات الزعتر او عشبة الزعتر

علاج قيء القطط بالاعشاب

  • ‏هذا النبات أيضا هو واحد من البدائل عن استخدام عشبة النعناع البري وبعض القطة قد لا ترغب في تناول هذه العشبة وهي النعناع البري ولكن الكثير من القطط يفضلون تناول الزعتر بشكل كبير جدا.
  •  حيث انه واحد من الأعشاب المفضلة لديهم وهو ذات رائحة قوية محبوبة جدا ويسبب تناوله الإسترخاء والراحة الشديدة يمكن استخدامه في الكثير من الحالات سواء حالة التهيج للقطط أو في حالة إي اضطرابات في المعدة.

نبات العرق سوس وفوائده للقطط

  • ‏يعتبر نبات العرق سوس واحد من أهم أنواع الأعشاب التي يلجأ إليها الإنسان في الكثير من الأحيان ولكن هذا النبات أيضا له تأثير فعال جدا وسريع على أنواع الخطوط المختلفة حيث انه له فائدة كبيرة متعددة سواء في علاج مشاكل الالتهابات أو نزلات البرد التي تصيب القطط.
  • ‏هذه العشبة أيضا فعالة جدا في علاج جميع حالات الالتهابات الخاصة بالجلد للقطط فهي مهدي جيد جدا للمعدة وعلاج مشاكل الحساسية لدى القطط وذلك لأنها تحتوي على مادة الكورتيزون الطبيعية.
  • ‏بالإضافة إلى كل هذا هو له فائدة فعالة جدا في علاج مشاكل الجهاز التنفسي لدى القطط.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.