التخطي إلى المحتوى

طريقة ترتيب الملابس الداخلية من خلال موقع فكرة Fekera.com النساء في العالم كله مهوسين دائما بالترتيب وشراء العديد والعديد من الملابس ولذلك يكون أمر ترتيب الخزانة هو واحد من الأمور الهامة جدا بالنسبة لهم لكي يسهل الحصول على القطع المطلوبة بسهولة كبيرة دون أي مشاكل. 

ترتيب الملابس الداخلية

  • ‏تمتلك جميع النساء الكثير من الخزانات وكل خزينة منهم قد تكون مقسمة إلى أجزاء متعددة ولكن لابد أن يتم تخصيص الأجزاء الصغيرة جدا في الحجم لتخزين الملابس الداخلية.
  • ‏ويكون ترتيب هذه الملابس الصغيرة في الحجم ضروري جدا لأنها تكون أكثر عرضة للضياع أو الفقد وبتالي تستهلك عدد كبير جدا من هذه الملابس ولذلك لابد أن يتم الحرص على ترتيبها وتنظيمها بشكل معين لتسهيل الحصول عليها بعد ذلك.
  • من الأمور الهامة ‏أن تقوم جميع النساء بالتخلص وإلقاء جميع الملابس الداخلية التي قد أصبحت لا تصلح للارتداد أو اللبس والتي تكون بها ثقوب او قد أصبحت تالفة تماما سواء السراويل أو حمالات الصدر.
  • ‏وبذلك أنت تتيحين مساحة الملابس الذي يتم استخدامها وبالتالي سوف تكون عملية ترتيب الملابس سهلة جدا وبسيطة.
  • ‏احرصي على وضع الملابس التي تستخدميها فقط في الخزانة وقومي بترتيبها وطيها بشكل جيد جدا .
  • ‏قومي ‏ بتقسيم المكان المخصص لوضع الملابس الداخلية لأجزاء وضعي كل نوع بمفرده علي حدي وضعي الألوان المتقاربة علي حدي وبتالي من هنا يمكن الحصول على أي قطعة بسهولة كبيرة.

طريقة طي الملابس الداخلية

هناك طرق محددة لطي الملابس الداخلية وحفظها في الدولاب وكل قطعة لها طريقة معينة في التنظيم والترتيب وبتالي ‏سوف يسهل الحصول على أي قطعة تريدها بشكل سريع جدا وبدون استهلاك أي وقت.

طي حمالات الصدر

طريقة ترتيب الملابس الداخلية

في هذه الصورة نرى انه تم ترتيب حمالات الصدر بشكل بحيث يحافظ عليها ولا يجعلها تأخذ أي مساحة حيث انه تم فردها ووضع كلا الجزئين بداخل بعضهم البعض وبعد ذلك تم وضع الاشرطة والزوائد داخلهم لتبدو في النهاية كما هو موضح في الصورة.

طي السراويل الداخلية

طريقة ترتيب الملابس الداخلية

هذا الشىء واحد من الأمور التي تسهل عملية التنظيم ولا يتم استهلاك أي مساحة زائدة في الخزانة حيث انها تجعل السراويل اكثر وضوحا ويمكن الوصول إلي أي منها بسهولة كبيرة.

كما نري أنه تم اتباع طريقة رائعة لترتيب السراويل جيث تم طي الجانب الأيسر للسروال ثم الجانب الايمن ثم بعد ذلك تم طي الجزء العلوي على السفلي لتأخذ الشكل المربع البسيط كما في الشكل.

طرق اخرى لترتيب الملابس الداخلية

طريقة ترتيب الملابس الداخلية

كما بالشكل إما أن يتم الاستعانة ببعض العلب الفارغة كما هو موضح بالشكل ويتم ترتيب فيها السراويل ووضعها فوق بعضها البعض وبعد ذلك يتم وضع هذه الصناديق فوق بعضها البعض.

طريقة ترتيب الملابس الداخلية

اما هذا الشكل فهو من اسهل الطرق حيث يمكن ترتيبها في الشماعات كما هو في الشكل وبتالي يمكن رؤيتها بوضوح واختيار اللون المناسب بسهولة، وحمايتها ايضا من التعرض للتلف.

طريقة ترتيب الملابس الداخلية

‏أما عن هذه الصورة يمكن تنفيذها بسهولة كبيرة جدا في الغرفة الخاصة بك حيث يمكن تعليق حمالات الصدر بهذا الشكل ويسهل هذا اختار اللون المناسب ويحافظ عليهم ايضا.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.