التخطي إلى المحتوى

 ‏طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏الإهتمام بتنسيق الملابس هو واحد من أهم أولويات النساء بالتحديد فهذا الأمر يجعل الأشخاص يحصلون على جميع الأغراض الخاصة بهم بشكل سريع جدا دون تضييع الوقت أو دون فقدان أو ضياع أي قطعة من الملابس الأمر الذي يزعج الكثير منا.

‏صور ترتيب الدولاب

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏كما نرى أنه في هذه الصورة تم الاعتماد في تطبيق التيشرتات بشكل مميز جدا عن طريق وضعها في الشماعات بشكل ترتيبي الفاتح أو الألوان المتقاربة بجانب بعضها حتى يكون الحصول على القطع المناسبة بشكل سريع جدا وأيضا يحافظ على شكله وملمسه ويجعلهم بنفس الفخامة والهيئة.

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏أما في هذه الصورة تم الاعتماد على ترتيب البناطيل الجينز بشكل مميز جدا عن طريق طيها بهذا الشكل لتصبح على شكل إسطوانة هذا الأسلوب يحافظ على شكلها وملمسها ولا تحتاج إلى كي بعد الاستخراج فهي بهذا الشكل لا تأخذ مساحة من الدولاب ويمكن رؤية البنطلون المطلوب بسهولة كبيرة وإخراجه بسهولة دون حدوث أي تلف في الأشياء الباقية.

أفكار ذكية لترتيب الدولاب

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏من المعروف أن النساء يمتلكون عدد كبير وألوان متعددة من الطرح ولكي يتم وضع هذه الطرح في الدولاب بشكل منظم ولا تشغل مساحة كبيرة لابد أن ننظر إلى الصورة السابقة فهي عبارة عن استخدام شماعات بلاستيكية وربط فيها عدد معين من الطرح الأكثر استخداما ويمكن بذلك استخراج الطرحة المطلوبة بشكل سريع جدا وبسهولة دون حدوث أي تخريب في الأشياء الباقية.

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏هذا جزء إضافي يمكن القيام بتنفيذه في الغرفة الخاصة بك إذا كنت من الأشخاص التي تمتلك عدد كبير جدا من البدل والكرفتات فهي عبارة عن ارفف صغيرة الحجم تحتوي فقط على عدد كبير جدا من الكرفتات بالوان مختلفة التي يمكن من خلالها اختيار اللون المناسب للبدلة او الشكل الخارجي الذي قمت باختياره وبذلك تكون حفظت على شكلها ووفرت الوقت.

صور مبتكرة لتنظيم الدولاب

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏أيضا هذا الشكل واحد من الاشكال المميزة جدا لأصحاب البدال الكثيرة أو البناطيل المتعددة و المختلفة عبارة عن أعمدة خشبية مثبتة في الحائط يمكن من خلالها وضع البناطيل بألوانها المختلفة كما في الشكل حتى يكون اختيار اللون المناسب لك بشكل سريع جدا وتكون جميع الأشياء متاحة أمامك فلا تقوم بالبحث عن أي لون وأيضا تظل البناطيل محتفظة بشكلها ونظافتها.

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏فالننظر إلى هذا الدولاب تم ترتيبه بشكل مناسب جدا حيث تم تعليق القمصان بشكل مرتب وتم وضع الألوان بجانب بعضها ليسهل اختيارها وتم ترتيب جزء آخر للأحزمة والشربات ووضع التيشرتات في الجزء المخصص لها، ‏وهناك أنواع من الإدراج للملابس الداخلية بالإضافة إلى أنه تم وضع الأجزاء أو الأشياء التي لا تخص الموسم الحالي في الجزء العلوي.

صور مبهجة لترتيب الخزانة ‏

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏هذا شكل آخر مميز جدا حيث انه تم الاعتماد على طي الملابس بأسلوب راقي جدا وبسيط وسهل لا يشغل المساحة كبيرة ويجعل جميع الملابس تظهر أمام الشخص ليختار بسهولة كبيرة الطقم أو الزي الذي سوف يقوم بارتدائه وتم ترتيب الملابس من حيث الأولوية ‏والأكثر في الاستخدام في هذه الأرفف الخشبية الرائعة.

طريقة ترتيب الملابس في الدولاب بالصور

‏هذا شكل آخر لدولاب منظم جدا تم تقسيمها إلى نصفين جزء لتعليق الفساتين والأحذية وجزاء اخر لتعليق التيشرتات من حيث الألوان المتقاربة والأرفف الموجودة في المنتصف لوضع الملابس الداخلية والشنط ‏الأرفف الموجودة في المنتصف أيضا والمقسمة إلى مربعات صغيرة ‏يتم فيها وضع الأحذية والشربات.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

  1. الشكر لموقع فكرة الجميل حيث يعرض امثل الطرق الذوقية للاستخدامات الخاصة للافراد لملابسهم وللقائمين علي فكرةلهم كل التحيات علي ما يبذلونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.