التخطي إلى المحتوى

تطبيق المنسق لفحص التصاريح من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏هذا التطبيق واحد من التطبيقات الذي يستطيع أن يسهل الكثير من الأمور والإجراءات على بعض الأشخاص وخصوصا في دولة فلسطين وهو تطبيق مخصص لاستخراج التصريحات لبعض المهمات وأيضا القيام بفحص التصاريح والتأكد من سلامتها، ويمكن بسهولة الانضمام إلى هذا التطبيق لإنجاز المهمات بشكل سريع.

‏نبذة عن تطبيق المنسق

  • ‏هو واحد من التطبيقات الإسرائيلية التي يمكن تحميلها بسهولة وتم إنشاء هذا التطبيق من أجل الفلسطينيين الراغبين في الحصول على تصريحات مختلفة للدخول إسرائيل وفقا لهذا التطبيق الذي يقوم بفحص التصريحات والتأكد من سلامتها.
  • ‏هذا التطبيق يساعد على الحصول على التصريحات اللازمة لدخول دولة إسرائيل للقيام بمهمة معينة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرئيسي والانتظار لفترة زمنية طويلة والوقوف في عدد كبير جدا من الطوابير وبهذا يستطيع التطبيق أن يسهل عملية الحصول على التصريحات ويوفر الوقت والجهد.

الوثائق المطلوبة للتسجيل في تطبيق المنسق

  • ‏بمجرد تحميل التطبيق والدخول عليه وهذا الأمر يعتبر من الأمور السهلة والبسيطة للغاية سوف تقوم بالدخول على القائمة الرئيسية وسوف تقوم بتحديد نوعية التصريح وسوف تحصل على الطلب الخاص بتقديم التصريح وسوف يتم توضيح كل الأوراق المطلوبة الوثائق المطلوب إرفاقها مع الطلب.

كيف أعرف أنه طلب التصريح موافق عليه أو مرفوض

  • ‏بعد القيام بإتمام جميع الخطوات المطلوبة للتسجيل و إرفاق المستندات المطلوبة أيضا والموضحة سوف تكون الخطوة الاخيرة هو إرسال الطلب الخاص بك إلى الجهات المختصة من التطبيق لمعاينة الطلب.
  •  اما بالموافقة او بالرفض في حالة الرفض سوف يتم توضيح سبب الرفض بشكل تفصيلي ولكن بعد ذلك يمكن الدخول على التطبيق و مشاهدة الترقيم الخاص بالتصريح الخاص بك و التعرف إذا تمت الموافقة عليه أم لا.

تطبيق المنسق لفحص التصاريح

تطبيق المنسق فحص المنع الأمني

  • ‏ويعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات السهلة جدا ولهم أيضا حيث انه يسهل دخول الكثير من السكان من دولة فلسطين إلى إسرائيل وخصوصا إلى السكان إلى يهودا والسامرة.
  • ‏وذلك لمساعدتهم على تحسين الحياة ‏الخاصة بهم والتي تقدم الاحتياجات اللازمة لهم بالإضافة إلى أن هذا التطبيق أيضا يسهل عملية الحصول على التصريحات للأطفال والأسرة بشكل كامل بدون أي تعقيدات.

كيفية الحصول على رقم المنسق

  • ‏بسهولة كبيرة تم تخصيص بعض الأرقام لي التعرف على رقم النص كبسولة كبيرة جدا دون الحاجة إلى البحث أو الانتقال من هنا إلى هنا فيمكن فقط أن يتم الاتصال بالخدمة التي يكون رقمها: 03-6977957. 
  • ‏ومن هنا بسهولة كبيرة يمكن الحصول على رقم المنسق الخاص بالتصريح دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

ما هو المنسق بوت

  • ‏المنسق بوت هو عبارة عن خدمة تم إضافتها من قبل التطبيق لكي يتم تسهيل الأمور على كل المستخدمين في أي خدمة إلكترونية مجانية يتم من خلاله الإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمستخدمين فيتم طرح السؤال على هذا البوت ويتم الإجابة عليه بشكل مباشر.

‏أما عن الآن فهناك الكثير من الشبابيك التي يمكن من خلالها الحصول على التصريحات الخاصة بزيارة دولة إسرائيل بسهولة ‏فهناك العديد من المراكز والأماكن الخاصة بالخدمة.

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.