التخطي إلى المحتوى

سيرم الوجه من ذا اورديناري من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من النساء يبحثون دائما عن التميز و الاختلاف و الظهور ببشرة ناعمة لا تحتوي على أي عيوب او شوائب ولذلك يبحثون عن أفضل وسيلة ‏لكي تحقق هذا الأمر ويعتبر سيرم الوجه من ذا اورديناري هو واحد من أفضل هذه الأشياء وأسرعها في تحقيق النتيجة المطلوبة.

سيرم الوجه من ذا اورديناري 

‏هناك أنواع متعددة من السيرم من ذا اورديناري ولكن ‏عدد كبير جدا من متخصصي التجميل والبشرة أكدوا على أن هذه الأنواع من السيرم تكون فعالة جدا في إعطاء البشرة بمختلف أنواعها العناصر الغذائية الهامة والتخلص من جميع العيوب.

أنواع سيرم الريتينويد للوجه من ذا اورديناري

  • مادة الريتينويد ‏هي واحدة من مشتقات فيتامين أ ‏هذا الفيتامين هام جدا  للبشرة ويساعد على التخلص من جميع علامات التقدم في العمر وهي التجاعيد والبقع السوداء في جميع أنحاء الوجه والبشرة ويساعد ايضا على وإعطائها النضارة والحيوية.

سيروم الريتينويد Granactive Retinoid 5% in squalane

  • ‏هذا النوع من السيرم ‏المخصص للبشرة بمختلف أنواعها وعيوبها أيضا يساعد على علاج مشكلة التصبغات لدى النساء التي تحدث نتيجة للكثير من الأمور سواء عملية الحمل المتكرر أو نتيجة التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير جدا لفترة زمنية طويلة وهو واحد من أفضل أنواع السيرم الذي يمكن استخدامه لحل هذه المشكلة ‏وبعد الاستخدام تبدو البشرة وكأنها أقل عمرا وأكثر شبابا.

سيروم الريتينويد Granactive Retinoid 2% Emulsion

  • ‏هذا النوع أيضا واحد من انواع السيرم المتميز جدا وهو المفضل لدى عدد كبير جدا من الأشخاص لانه خفيف جدا على البشرة ويشبه الحليب عند استخدام وله رائحة مميزة، ‏كما أنه لا يسبب أي أعراض تحسس على البشرة ويساعد على حل جميع مشاكل انواع البشرة المختلفة.
  • ‏هذا النوع أيضا له فائدة كبيرة في التخلص من جميع علامات التقدم في العمر والتجاعيد الخاصة بالبشرة.

انواع سيروم فيتامين سي

سيرم الوجه من ذا اورديناري

  • ‏يعتبر السيروم الخاص بفيتامين سي هو واحد من أفضل انواع الكثير من البشرة فهو يغذي البشرة بشكل كبير جدا ويساعد على التخلص من حب الشباب بشكل رائع والبقع السوداء التي يتركها حب الشباب في البشرة ويساعد على التخلص من الدهون بها ويحمي البشرة من أشعة الشمس و الكثير من الأضرار الأخرى.

سيروم الوجه من ذا اورديناري Ascorbyl Tetraisopalmitate Solution 20% in Vitamin F

  • ‏هذا السيروم هو واحد من أنواع السيروم التي تحتوي على فيتامين سي وهو سهل الاستخدام حيث انه يساعد على تفتيح البشرة بشكل سريع جدا والتخلص من الخلايا الميتة بها وبالتالي حماية البشرة من التصبغ بشكل سريع للغاية.
  • ‏يحتوى هذا السيروم على مجموعة قوية جدا من الأحماض الدهنية والتي تكون مفيدة جدا للبشرة وجعلها أصغر في العمر وأكثر حيوية.

سيروم الوجه من ذا اورديناري بالأحماض

  • ‏وهناك أيضا مجموعة من السيرم التي تحتوي بشكل كبير جدا على مجموعة من الأحماض مثل أحماض ألفا هيدروكسي وبيتا هيدروكسي ‏وهذه الأحماض يكون لها مفعول جيد جدا على البشرة حيث أنها تساعد على زيادة حيويتها والتخلص من جميع الزوائد الدهنية والتخلص من علامات التقدم في العمر.

سيروم حمض الساليسيليك Salicylic Acid 2% Solution

  • يعتبر حمض الساليسيليك هو مشتق من أحماض البيتا هيدروكسي ‏وهي تتميز بأنها لها فائدة عظيمة جدا على البشرة حيث أنها تقوم بتنظيف المسام الموجودة في البشرة بشكل سريع جدا والتخلص الأتربة والمواد الضارة الموجودة بها وبالتالي تجعل البشرة أكثر حيوية وأكثر نظارة وجمال.
  • ‏ويحتوي على واحدة من الأعشاب السحرية المتميزة في الجمال وهي هازل ‏هذا السرم له القدرة على تقشير البشرة والتخلص من جميع الخلايا الميتة والضارة.

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.