التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي مضمون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏أجهزة تحليل الحمل المنزلي هي واحدة من أكثر الاجهزة التي تقبل عليها النساء في حالة الشعور بأعراض الحمل فهذه الاجهزة تؤكد نسبة الحمل بشكل أكيد جدا فهي تعمل بطريقة معينة ووفقا لمادة كيميائية تتأثر بهرمون الحمل الموجود في بول النساء.

نبذة عن أجهزة تحليل الحمل

  • ‏تعتبر فترة الحمل هي واحدة من الفترات التي لابد أن تهتم فيها الأم بصحتها وراحتها بشكل كبير جدا وبعد غياب الدورة الشهرية تبدأ علامات ظهور الحمل على الأنثى ولكن لكي يتم التأكد من حدوث الحمل لابد أن يتم أداء الاختبار وهناك عدد كبير جدا من الأجهزة التي يمكن استخدامها للتأكد من الحمل.
  • ‏تتميز هذه الأجهزة بأنها تتيح للام التعرف على فترة الحمل بشكل مبكر وبالتالي الاعتناء بجسمها وبصحة الجنين في فترة مبكرة.
  • ‏يمكن التأكد من حدوث الحمل بنسبة مرتفعة جدا تصل إلى 97% دون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب أو إجراء الفحص.
  • ‏هذه الاجهزة سهلة الاستخدام فهي تعتمد على نسبة هرمون الأنوثة في البول وهو هرمون البروجسترون ‏ويتم توضيح التعليمات الخاصة بكل جهاز على الغلاف الخاص به.

اقرأ ايضًا : هل تحليل الحمل بالبول مضمون ومتى يتم عمل الاختبار ؟

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي

‏أجهزة تحليل الحمل المنزلي تتواجد بأنواع مختلفة ولكن جميعها مزودة بجهاز يمكن من خلالها التعرف على ‏هل حدث حمل بالفعل أم لا وبعضها مزود بشاشة للأرقام، ‏ولكن جميع هذه الاجهزة تعمل بنفس الطريقة وبنفس الكفاءة.

اقرأ ايضًا :

تحليل الحمل المنزلي الرقمي Clearblue

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي مضمون

  • يعتبر هذا الجهاز واحد من أفضل الأنواع المستخدمة والتي تعطي نتيجة مضمونة جدا حيث انه يحتوي على شريطين يمكن استخدامها للتأكد من النتيجة الصحيحة يعطي نتيجة مضمونة بنسبة تصل إلى 97% فهو يحتوي على شاشة رقمية وأخرى تظهر لك هل حدث حمل بالفعل أم لا.
  • ‏الجهاز الأول يمكن استخدامه للتأكد من حدوث الحمل عن طريق علامات يمكن التعرف على معناها + ‏فالإشارة الموجبة تدل على حدوث حمل بينما – ‏الإشارة السالبة تدل على عدم حدوث الحمل ولابد أن يتم الانتظار مدة لا تقل عن ‫1\4‬ ساعة تقريبا حتى يتم التأكد من النتيجة.
  • ‏أما الشريط الآخر فهو يقوم بتوضيح على الشاشة كلمتين اما أن يتم ظهور كلمة حامل او ليست حامل، ‏ولهذا يمكن التأكد من كلا الحالتين أن النتيجة صحيحة.
  • ‏في حالة حدوث الحمل تستمر كلمة حامل على الشاشة لمدة لا تقل عن ستة أشهر ولكن إذا حدث العكس ولم تكون المرأة حامل تختفي الكلمة في مدة لا تزيد عن يوم كامل.

اقرأ ايضًا : هل تحليل الحمل بالكلور صحيح

جهاز تحليل الحمل المبكر 1 FIRST RESPONSE

 

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي مضمون

  • يعتبر هذا الجهاز واحدة من أكثر أنواع الأجهزة تصل دقته إلي 99 في المية لإثبات وجود حمل إم لا ويتميز أيضا أنه حساس جدا لهرمون الحمل في البول في فترات زمنية مبكرة جدا فهو قادر على اكتشاف الحمد لله في فترة زمنية مبكرا قبل ‏الدورة الشهرية بمدة لا تزيد عن ستة أيام.
  • ‏يتميز هذا الجهاز بأنه دقيق للغاية وفي حالة ظهور خطين هذا دليل على حدوث الحمل ولكن في حالة ظهور خط واحد فهذا يدل على عدم حدوث الحمل يمكن أن يتم القيام بإجراء التجربة والانتظار لمدة ‫1\4‬ ساعة وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة بوضوح.

اقرأ ايضًا : هل تحليل الحمل الرقمي يخطئ

تحليل الحمل المنزلي Premom للاختبار المتكرر

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي مضمون

  • ‏هذا أيضا واحد من انواع الاجهزة البسيطة المستخدمة وهو عبارة عن شريط يمكن أن يتم توضيح من خلال عملية الحمل حيث ان الشريط يتم غمسه في البول ويتم الانتظار لإعطاء النتيجة وبعد ذلك تظهر النتيجة إما خطين أو خط واحد ففي حالة ظهور خطين فيدل على حدوث الحمل وخط واحد عدم حدوث حمل.
  • ‏هذا الشريط يعطي نتيجة مضمونة جدا ولكن لابد أن يتم استخدامه في الصباح الباكر لان هرمون الحمل يكون أعلى تركيزا في البول لا.

جهاز تحليل الحمل المنزلي ClinicalGuard

أفضل أنواع جهاز تحليل الحمل المنزلي مضمون

  • يعتبر هذا الاختبار واحد من الاختبارات المميزة والمستخدمة بكثرة فهو عبارة عن شريط عريض مصمم لسهولة الاستخدام يتم توضيح حدوث الحمل أم لا من خلال التكاثر بهرمون الحمل في البول، فهو يعطي خطوط وردية في حالة حدوث الحمل وفي حالة عدم حدوث الحمل تكون الخطوط باهتة جدا وعديمة اللون.

اقرأ ايضًا : ما معنى كلمة negative في تحليل الحمل

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.