اسماء احسن فيتامينات للأطفال على شكل حلوى

شيماء شعبان سبع

اسماء أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تحاول جميع الأمهات أن تهتم بالأطفال في مختلف الأعمار ولذلك يبَحثون عن تناول الأكلات الصحية الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن ولكن بعض الأطفال قد يرفضون تناول هذه الأطعمة أو المكملات الغذائية التي تتواجد في صورة أدوية ولذلك يبَحثون عن مثل هذه ‏الأشياء البديلة والتي تكون غنية بالفيتامينات وتوجد بالفعل أنواع مختلفة من الحلوى التي تكون غنية بالفيتامينات في الصيدليات.

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى لعمر سنتين L’il Critters

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى

  • يعتبر هذا النوع من الحلوى التي تحتوي على كمية وقدر كبير جدا من الفيتامينات اللازمة لبناء جسم الطفل وتقوية المناعة وتعويض النقص الحادث في الكثير من العناصر الغذائية الهامة ‏من أهم الوسائل التي يفضلها الأطفال.
  • فهو غني بالزنك وفيتامين ج ‏وهي من العناصر والفيتامينات الهامة جدا لدعم ‏الجسم بمناعة جيدة.
  • ‏هي عبارة عن برطمان زجاجي يحتوي على مجموعة كبيرة من قطع الحلوى التي تأخذ شكل الدب تحتوي على ألوان متنوعة وأطعمة متنوعة من التوت و البرتقال وجوز الهند وغيرها.
  • ‏يتواجد في هذا البرطمان الزجاجي 60 قطعة من العلكة القابلة للمضغ ذات المذاق الرائع ولكنها تكون خالية تماما من أي مواد حافظة أو مواد سامة ‏تضربصحة الطفل وأيضا ‏خالية من السكريات العالية ولا تحتوي ‏على أي ألوان صناعية.
  • ‏هذا النوع من الحلوى مناسب للأطفال من عمر عامين حتى أربعة أعوام او اكثر ولكن في عمر العامين يتم إعطاء الطفل واحدة يوميا أما في الأكبر من ذلك يتم إعطاء قطعتين بشكل يومي.

اقرأ ايضًا : اسماء أفضل أنواع الفيتامينات في الصيدليات للرجال

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى لعمر 3 سنوات Sundown Naturals Kids

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى

  • يعتبر هذا الفيتامين أو النوع من الحلوى التي تحتوي على الفيتامين هو من أفضل الأنواع وذلك لأنه ‏غني بشكل كبير جدا من أكثر من 13 نوع من الفيتامينات اللازمة لبناء ودعم قوي الجسم الطفل الصغير هي تحتوي على الفيتامينات والمعادن وخصوصا A وC وB بالإضافة إلى فيتامين E.
  • ‏وأكثر ما يميزها أنها آمنة جدا على صحة الطفل اللي تسبب أي أضرار سواء السمنة أو أي أضرار أخرى ولا تحتوي على أي مواد سامة أو المواد الصناعية والمواد الحافظة والألوان الصناعية والسكر ومنتجات القمح والفول السوداني.
  • ‏هو عبارة عن برطمان زجاجي يحتوي على مجموعة من الأقراص يصل عددها إلى 106 قطعة كل قطعة تحتوي على طعم مختلف من الفراولة وتوت والأطعمة المفضلة لدى الأطفال بدون أي مواد ضارة كما ذكرنا.
  •  يتم تناولها من الأطفال الأكبر من ثلاث سنوات ولكن في عمر ثلاث سنوات يتم إعطاء قطعة واحدة يوميا ‏بينما في عمر الأربع سنوات يتم إعطاء قطعتين يوميا.

اقرأ ايضًا : أهم 6 فيتامينات للنساء او للمرأة بعد سن الثلاثين

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى لعمر 4 سنوات وأكبر Vitables

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى

  • أكثر ما يجعل هذا النوع من الفيتامينات متميز جدا انه يحتوي على جميع العناصر الغذائية والفيتامينات الموجودة في الخضروات والفاكهة ولذلك هو ضروري جدا لصحة الأطفال في أعمار خاصة وخصوصا في عمر الأربع سنوات العمر الخاص بالنمو ونمو العقلي بالتحديد.
  • ‏هذا النوع من الفيتامينات نباتي بشكل كبير جدا ومميز ومفيد للأطفال وخالي تماما من المواد الحافظة تحتوي العلبة الواحدة على 180 قرص قابل للمضغ يحتوي على مجموعة من النكهات المفضلة لدى الأطفال.

اقرأ ايضًا : اسماء فيتامينات لمنع تساقط الشعر وتكثيفه

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى بسعر اقتصادي Nature’s Plus

أفضل فيتامينات للأطفال على شكل حلوى

  • هذا النوع من الفيتامينات يعتبر واحد من أفضل الانواع لانه غني جدا بفيتامين د الشهير والمعروف بأهميته الكبيرة لجسم الأطفال بالتحديد.
  • ‏هذا الدواء غني جدا بفيتامين د المهم جدا  لعظام  الجسم وبناء عضلات الأطفال أيضا.
  • ‏تحتوي العلبة الواحدة على 90 قطعة من الحلوى التي توجد على شكل حيوانات خاصة بالأطفال وفضيلة الأطفال بطعم التوت الأسود والذي يعتبر من النكهات المفضلة لعدد كبير منهم.