احسن أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي

شيماء شعبان سبع

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من الأمهات اللذين يكونون على علم ودراية كبيرة بأهمية الفيتامينات وخصوصا فيتامين د ‏يبَحثون بصورة مستمرة عن اللبن الصناعي الذي يحتوي على جميع العناصر بالإضافة إلى هذا الفيتامين الذين يكون هام جدا بناء وتقوية عظام جسم الطفل والأسنان ايضا.

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب 

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي

على الرغم من انتشار العديد من اللبن الصناعي في الأسواق التي تكون مفيدة جدا ونافعه ويتم استخدامها بواسطة الأمهات كغذاء للأطفال ولكن بعضها قد يسبب الأضرار على بعض الأطفال وخصوصا من لديهم حساسية الألبان فيستخدمون انواع خاصه ولكن العنصر الهام في البَحث عن أفضل نوع من اللبن الصناعي هو اختيار اللبن الذي يحتوي على جميع العناصر المفيدة لجسم الطفل:

حليب A2 من Gerber Good Start للرضع

  • يعتبر هذا اللبن الصناعي واحد من أفضل الانواع فهو مناسب جدا للأطفال الصغار من عمر يوم حتى سنة ‏يحتوي على أفضل أنواع من البروتينات التي تساعد على بناء جسم الطفل بروتين بيتا كازين ‏هذا البروتين أكثر ما يميزه انه مفيد جدا لجسم الطفل وأيضا سهَلْ الهضم.
  • ‏هذا النوع من الحليب هو حليب بقري يتشابه مع الحليب الطبيعي ‏يحتوي على خليط من البروتينات ومن أهمها بروبيوتيك لاكتوباسيلوس ريوتيري، وبروبيوتيك 2′ فيوكوسي للاكتوز .
  • ‏بالإضافة إلى هذا التميز و سهولة عملية الهضم إلا أنه غني ويمد الجسم بالعناصر التالية البروتين والدهون وفيتامين (ا) و(د)و (ه) و(ك)،الكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والحديد.
  • ‏يتوافر هذا الحليب في الصيدليات وفي الأسواق بسعر 139.93 ريالًا سعوديًا.

اقرأ ايضًا : تجربتي مع شرب حليب جوز الهند

حليب A2 من Gerber Good Start للأطفال حديثي المشي

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي

  • أما هذا النوع من الحليب هو نفس النوع السابق الخاصة بالحليب الصناعي ولكن معدل يتناسب مع الأطفال الكبار نسبيا من عمر عام وحتى عمر عامين يكون غني بالعديد من العناصر التي تساعد على جعل الجسم قادر على تحمل هذه الصفات الجديدة وهي المشي وبالتالي تقوية العظام بصورة أفضل.
  • ‏ونظرا للمهمة الرئيسية السابقة يحتوي هذا الحليب على البروتين وفيتامين (ا) والحديد وفيتامين (ج) وفيتامين (ب6) وفيتامين (ب12) ومغنيسيوم وكالسيوم وفوسفور وبوتاسيوم وفيتامين (هـ) ونياسين وثيامين وكولين وفولات، والريبوفلافين وحمض البانتوثنيك، والبيوتين والزنك والصوديوم.

اقرأ ايضًا : كيف يتكون حليب الأم

نان كومفورت المرحلة الأولى للرضع – 800 جم

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي

  • هذا النوع من الحليب الصناعي معد ومهيأ للأطفال من عمر يوم حتى ستة أشهر، ‏حيث انه مميز جدا لتجنب جميع الأعراض التي تظهر على الأطفال في المراحل الأولى مثل تشنجات البطن وتراكم الغازات والمغص الشديد.
  • ‏هذا الحليب غنية بالعناصر الغذائية التي تساعد على نمو جسم الطفل بدون أي أمراض أو أعراض مثل الإمساك أو المغص او أي مشاكل في الجهاز الهضمي.
  • ‏هذا النوع من أنواع الألبان الصناعية لا يجب استخدامه من قبل الأطفال الذين يعانون من مشاكل مع ألبان الأبقار ويمتلكون حساسية منه.
  • هذا النوع غني جدا بفيتامين ج، فيتامين أ، فيتامين ب 2، فيتامين ك 1، فيتامين د 3، فيتامين ب 12، فيتامين هـ، ومعادن سترات الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد.
  • ‏يتوفر هذا النوع في الأسواق الامريكية 16.99 دولارًا أمريكيًا وهذا يعادل 63.72 ريالًا سعوديًا.

اقرأ ايضًا : اسماء ادوية علاج هرمون الحليب

حليب Premium A2 الصناعي للأطفال من عمر عام إلى 3 سنوات – 900 جرام

أفضل أنواع فيتامين د للرضع مع الحليب الصناعي

  • هذا الحليب الرائع جدا والمجهز للاطفال من عمر عام حتى ثلاثة أعوام ‏يحتوي على واحد من أفضل أنواع البروتين الغنية جدا والتي تساعد على مد جسم الطفل بالكثير من العناصر بالإضافة إلى العناصر الغذائية الأخرى التي يحصل عليها ‏من مصادر التغذية الأخرى.
  • ‏يتميز بأنه واحد من أقوى أنواع الحليب الصناعي الذي يمتد جسم الطفل بفائدة كبيرة لأنه غني جدا بأنواع من الفيتامينات الهامة والتي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تبني جسم الطفل بشكل صحيح، وهي فيتامين ب 12 وفيتامين ج ، وفيتامين أ وفيتامين ب 6 والثيامين والزنك واليود والكالسيوم وفيتامين د.
  • ‏جميع هذه العناصر السابقة تتحد معا لتعمل على نمو جسم الطفل الطبيعي دون أي مشاكل في العظام والأسنان ولا يعاني أثناء عملية المشي من لين العظام و تقوس القدمين.
  • ‏يتوفر هذا الحليب في الصيدليات و الأسواق الأمريكية بسعر 33.49 دولارًا أمريكيًا وفي السعودية 125.61 ريالًا سعوديًا.

اقرأ ايضًا : مدة هضم الحليب الصناعي للرضع

حليب نان فورمولا سوبريم (3) للأطفال من عمر سنة – 800 جم

حليب نان فورمولا سوبريم (3) للأطفال من عمر سنة – 800 جم

  • أما عن هذا النوع من أنواع الحليب الصناعي فهو مخصص للأطفال في عمر عام فقط وذلك لانه يقصد الأطفال الذين يعانون من الضعف الشديد في مد الجسم بعناصر غذائية قوية ومفيدة جدا ويحتوي على أكثر من 14 عنصر غذائي يساعد على تقوية وبناء جسم الطفل.
  • يحتوي الحليب على عنصر الكالسيوم والحديد والزنك واليود والفيتامينات B1 و B2 و C و D و E، ويحتوي على بروبيوتيك بيفيدوس BL، ويحتوي الحديد وفيتامين D. 
  • ‏كل هذه العناصر الغذائية السابقة تجعلهم واحد من الأنواع الأولى التي تحتل مكانة كبيرة و تصنف على أنها الأكثر نفعا وفائدة للأطفال.
  • ‏يتواجد هذا النوع في الصيدليات بسعر 21.49 دولارًا أمريكيًا و80.60 ريالًًا سعوديًا .

اقرأ ايضًا : تفسير رؤية حليب الثدي في المنام