احسن عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

شيماء شعبان سبع

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يعتبر انجاب توأم واحد من الأمور الصعبة جدا على الأمهات والآباء ويحتاج الكثير من المعدات التي تساعد في تسهيل عملية التربية وهي مرحلة الطفولة بشكل كبير جدا ويعتبر الخروج بالتوأم من الأمور الصعبة ولذلك تستعين الأمهات ببعض العربات المجهزة لتسهيل الأمور عليها أثناء عملية الخروج من المنزل.

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

‏كما ذكرنا أن الحيرة توصيف العديد من الآباء اختيار العربة المناسبة لأطفالهم وتكون مريحة لهم بدرجة كبيرة ولكن لكي يتم التعرف على أفضل ‏عربة تكون مهيأ بكامل الاحتياجات للأطفال لأبد أن يتم التعرف على جميع الأنواع المتوفرة في الأسواق.

هاك تربو دو  

  • ‏هي أفضل عربة للأطفال التوأم وتكون جنبا إلى جنب حتى يجلس كلا الطفلين بجانب بعضهم البعض وتكون مريحة جدا لهم.
  • ‏تتميز بأنها مجهزة بشكل رائع جدا وتم استخدام فكاش ناعم مريح جدة للاطفال وأيضا موجود بها غطاء علوي يحمي الأطفال أثناء الخروج من أشعة الشمس ومن الأمطار في فصل الشتاء.
  • ‏تتميز بأنها تمتلك مساحة قادرة على اجتياز الكثير من الأبواب والدخول عبر الكثير من المصاعد ومساحتها مناسبة للأطفال وهي أيضا تستوعب الأطفال حتى وزن 30 كيلو و تتميز بألوانها الرائعة التي تتناسب مع جميع الأطفال.
  • ‏يتوافر فيها العديد من وسائل الأمان سواء الفرامل الخاصة بالعجل او الأحزمة التي يتم فيها حماية الأطفال من أي سقوط.

عربة الملا أفضل عربة أطفال توأم من يوم لـ 4 سنوات

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

  • تعتبر هذه العربة واحدة من العربات المزدوج المميزة جدا التي تناسب الأطفال التوأم حيث أنها عبارة عن كرسين مريحين للغاية متواجدين خلف بعضهم البعض.
  • ‏موجودة بها الكثير من الوسائل الخاصة بالأمان سواء الدعامة التي تحمي الطفل والقماش الذي يتم من خلاله صنع هذه العربة والمساحة الواسعة التي تجعل الطفل قادر على اللعب والجلوس والنوم.
  • ‏هذه العربة خفيفة الوزن ولكن متينه للغاية تستوعب وزن يصل لأكثر من 30 كيلو.

عربة توأم «ماما لوف» من يوم حتى ثلاث سنوات

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

  • ‏أيضا تعتبر هذه واحدة من العربات المميزة التي تحمل اغلب الصفات السابقة ولكن تتميز بوجود شبكة أسفلها يمكن عليها وضع الأغراض الخاصة بالأطفال والغطاء وأيضا تتميز بأنها مزودة بالفرامل من أعلى من عند منطقة اليد من أسفل عند العجل يتميز هذا النوع بأنه يحتوي على قدر كبير من الحماية للأطفال.

سمر كيدز

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

  • ‏تعتبر هذه النوعية واحدة من أفضل عربات الأطفال التوأم وذلك لأنها تجعل الأطفال متوجهين تماما فهي عبارة عن مقعدين متواجهين ببعضهم البعض يمكن للاطفال الجلوس والنوم والاسترخاء وهم يشاهدون بعضهم البعض ويلعبون مع بعضهم البعض وذلك لأنها مهيأة  للاستمتاع وبها جميع وسائل الامان.

عربة «كونتورز كيرف تاندم» من يوم حتى 5 سنوات

أفضل عربة أطفال توأم من عمر يوم وحتى 5 سنوات

  • تتميز هذه النوعية من العربات بأنها عربة منفصلة تحتوي على جزئين لطفلين ولكنها مميزة جدا فهي تحتوي على الكثير من وسائل الأمن والحفاظ على الأطفال بالإضافة إلى الكثير من الأماكن التي يمكن استغلالها لوضع الكثير من الأغراض الخاصة بالأم أو الأطفال.
  • ‏هذه العربة قادرة على تحمل وزن  يصل الى 36 كيلو وتمتلك عجلات قادرة على التحرك في جميع الاتجاهات.