اسماء احسن أنواع شامبو القمل للأطفال والكبار

شيماء شعبان سبع

أفضل أنواع شامبو القمل للأطفال والكبار من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏ظاهرة تكون القمل ‏في راس الأطفال الصغار أو الكبار هذا يدل على أن هناك شيء خاطئ إما أن يكون معدل الاهتمام بنظافه الراس الشخصية منعدمه تماما او أن يتم تلقي هذه الحشرة فالرأس عن طريق العدوى واستخدام أحد المستلزمات الشخصية لشخص آخر مصاب، ‏ولذلك يبَحث عدد من الأمهات عن أفضل أنواع الزيوت أو الشامبو التي يمكن استخدامها للتخلص من هذا الأمر المزعج.

أفضل أنواع شامبو القمل للأطفال

‏هناك أنواع كثيرة جدا في الأسواق من الشامبو التي يتوافر من أجل القضاء على هذه الحشرة والتخلص من كل ما يترتب على وجودها في الرأس من اضرار للشعر ومن أشهر أنواع هذا الشامبو:

شامبو بابو بوتانيكالز القاتل للقمل

افضل شامبو للقمل بيوستوب لأطول مدة حماية

  • ‏هذا النوع من الشامبو مميز جدا للأطفال الصغار فهو يتخلص من حشرة القمل بسهولة كبيرة جدا نظرا للروائح القوية والتي تقوم بقتل الحشرة تماما وبتالي يمكن التخلص منها بعد ذلك بسهولة.
  • ‏يتم قتل حشرة القمل عن طريق الرائحة الخاصة بالمواد العشبية الطبيعية الموجودة في هذا الشامبو، ‏هو خالي تماما من أي مواد كيميائية ضارة ‏وبالتالي لا يسبب أي أضرار على الشعر ولا يسبب أي أضرار على صحة الأطفال.
  • ومن ‏أهم هذه المكونات الروزمارى وشجرة الشاي والزعتر والنعناع، ‏وأيضا تم اضافة بعض الفيتامينات إلى هذا الشامبو لكي يساعد على تحسين جودة الشعر.
  • يوضع هذا الشامبو بكمية مناسبة علي الراس ويتم تدليك الفروة بشكل مناسب ثم يترك على الشعر لمدة 5 دقائق لا يقل عن ذلك وبعد ذلك يتم غسل الرأس جيدا بالماء الدافئ ثم يتم تمشيط الشعر.

شاهد ايضًا :  افضل شامبو لتطويل الشعر للأطفال وتكثيفه

شامبو SoCozy المانع للقمل بالكيراتين

  • ‏هذا أيضا واحد من أنواع الشامبو منتشرة جدا في الأسواق المستخدمة في قصر النظر لأنه يحتوي على عنصر هام جدا أن شارة وهو الكرياتين الذي يكون ضروريا لتحسين ‏جودة الشعر وزيادة نعومته وطولة.
  • ‏هذا النوع خالي تماما من أي مواد كيميائية ويحتوي على مواد طبيعية بشكل فعال جدا تمتلك رائحة قوية تدوم في شعر الطفل لفترة زمنية طويلة تجعله محمي تماما من تراكم القمل بأي شكل.
  • ومن أشهر المواد الطبيعية زيت النعناع وزيت مستخلص شجرة الشاي.

شاهد ايضًا : أسرار صناعة الشامبو

شامبو Alphanova باللافندر للوقاية من القمل

افضل شامبو للقمل بيوستوب لأطول مدة حماية

  • ‏يعتبر هذا الشامبو واحد من أفضل الانواع لانه غني جدا بمادة مشهورة بسرعة قتلها الحشرات مثل القمل وهي مادة تيربينويد ‏هذه المادة لها قدرة كبيرة جدا على التخلص من القشرة وجميع الحشرات التي توجد في الرأس.
  • ‏يحتوي هذا الشامبو على عدد من المواد الطبيعية القوية جدا في قتل الحشرات والتخلص منها  وهي زهرة إبرة الراعي وشجرة الشاي و الصبار العضوي وخلاصة القطن.
  • ‏وأكثر ما يميزه أنه يحتوي على مواد مهدئة تساعد على تهدئة فروة الرأس للتخلص من الحشرات.

شاهد ايضًا : طريقة عمل شامبو طبيعي

أفضل أنواع شامبو القمل للكبار

‏ليس فقط الأطفال الصغار هم الذين يصابون بحشرة القمل ولكن أيضا قد يصاب الكبار نتيجة للعديد من الأسباب المذكورة سابقا ومن أشهر أنواع الشامبو الموجودة في الصيدليات:

شامبو ماري روز بزيت جوز الهند

افضل شامبو للقمل بيوستوب لأطول مدة حماية

  • ‏يعتبر هذا الشامبو واحد من أقوى نوع الشامبو الذي يمكن استخدامه للقضاء على حشرة القمل ولكن بواسطة القبول يحتوي على زيت جوز الهند الفعل جدا في إضعاف حشرة القمل بشكل كبير جدا ومنع حدوث الالتصاق بينها وبين الشعر وبالتالي يمكن التخلص منها وبشكل نهائي.
  • ‏يحتوي هذا الشامبو أيضا على مجموعة من المواد المضادة للبكتيريا والطفيليات وهذا ما يجعله أقوى في القضاء على جميع أنواع الحشرات الموجودة في الرأس.

افضل شامبو للقمل  بيوستوب لأطول مدة حماية

  • ‏اما عن هذا الشامبو فهو واحد من الأنواع المميزة جدا فهو قادر على القضاء على الأمية بشكل سريع جدا بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى تكرار عملية الاستخدام عدد أيام لأن الشامبو يتواجد مفعول في الشعر لمدة لا تقل عن خمس ايام وبالتالي فهو يقوم بالقضاء بشكل نهائي على الأمن وحماية الشعر أيضا.

شاهد ايضًا : افضل شامبو للاطفال حديثي الولادة