اسماء احسن كريم حفاضات للرضع حسب بشرة طفلك

شيماء شعبان سبع

اسماء أفضل كريم حفاضات للرضع حسب بشرة طفلك من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏مشكلة التهابات الحفاض هي واحدة من المشكلات الشائعة جدا بين الأطفال وهي عبارة عن حدوث التهابات في منطقة الحفاض ناتجة عن عدم دخول الهواء إلى هذه المنطقة واستخدام الحفاضات بصورة مستمرة قد تكون أنواع الحفاض غير مناسبة ولكي يتم علاج هذه الالتهابات لابد أن يتم استخدام أنواع من الكريمات أو المراهم التي تتناسب مع بشرة الطفل.

فوائد استخدام كريم حفاضات الأطفال

‏يعد استخدام مثل هذه الكريمات بشكل مستمر بعد عملية تغيير الحفاضة للأطفال من الأمور الهامة جدا بدلا أن تصل ‏هذه المنطقة إلى مرحلة متأخرة من التهابات التي تسبب الإزعاج ‏الشديد للطفل وتجعله غير قادر على النوم أو الإسترخاء ويظل يبكي بشكل مستمر.

  • ‏استخدام أنواع الكريمات المرطبة للجلد يساعد على حماية الأطفال من تكون البكتيريا وبالتالي حدوث التهابات وتقرحات في منطقة الحفاض الأمر الذي يزعج الاطفال بشدة.
  • ‏عدم دخول الهواء بشكل مستمر إلى هذه المنطقة يجعل الطفل يعاني من تشققات وتقرحات فيها وبالتالي استخدام الكريمات بصورة مستمرة بعد عملية التغيير يساعد على حماية الطفل من تطور هذه التشققات ووصولها إلى مرحلة خطيرة.
  • ‏من أهم الفوائد أيضا تحمي هذه المنطقة ‏من الرطوبة وتصبح كجدار عازل بين الرطوبة والماء وبالتالي تحميها بشكل فعال جدا من أي أضرار.
  • ‏ومن أكثر الفوائد هو أنه يقوم بتهدئة مناطق الالتهابات والحساسية.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل كريمات تفتيح تصبغات المناطق الحساسة

أفضل كريم حفاضات الأطفال حسب نوع البشرة

‏عند اختيار أفضل نوعية من الكريم لاستخدامه في  حماية منطقة الحفاض وتقرحات الخاصة في منطقة الحفاض لابد أن يتم أولا الاعتماد على نوع البشرة في اختيار نوعية الكريم.

موتسيلا.. أفضل كريم حفاضات للبشرة الحساسة

أفضل كريم حفاضات للرضع حسب بشرة طفلك

  • ‏يتميز هذا النوع من الكريمات انه فعال جدا في جميع المشاكل حيث انه يعمل بشكل ثلاثي على علاج جميع التهابات والتخلص من الآلام وتقرحات والاحمرار في الجلد وبالتالي يعمل على إعادة البشرة كما هي في حالتها الطبيعية.
  • ‏أكثر ما يجعله متميز أنه يتكون بشكل ‏فعال  جدا من مكونات طبيعية خالية من جميع الروائح العطرية التي تسبب الحساسية أو أي شيء آخر هو يتكون زيوت نباتية وشمع العسل والجلسرين وأكسيد الزنك.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل كريمات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع

كريم الحفاضات للأطفال من سيباميد..للبشرة العادية

أفضل كريم حفاضات للرضع حسب بشرة طفلك

 

  • ‏هذا النوع من الكريمات معروف الواقي الحمضي وذلك لأنه يعمل على تكوين طبقة عازلة من المادة الحمضية على بشرة الطفل وبالتالي يمنع حدوث أي أذى للبشرة الطفل.
  • ‏يعتبر المكون الرئيسي في هذا الكريم هو نخالة القمح وذلك فهو طبيعي مية في المية بالإضافة إلى المكونات الأخرى التي تكون مميزة للغاية للبشرة ويحتوي عليها هذا النوع من الكريم ويتكون ايضا من البانثينول والبرافين السائل، وثاني أكسيد التيتانيوم، حمض الستريك والسوربيك بالإضافة إلى العطر و كحول البنزيل.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل كريمات الترطيب بعد الليزر وفق نوع كل بشرة

بيبانثين أفضل كريم حفاضات للبشرة شديدة الحساسية

أفضل كريم حفاضات للرضع حسب بشرة طفلك

 

  • ‏هذا النوع مناسب جدا للبشرة الحساسة فهو معروف أنه يقوم بتكوين طبقة شفافة جدا تحمي الجلد من الاحتكاك بالحفاض و تساعد على ‏حماية الجلد من التهابات أو الاحمرار أو أي من هذه الاشياء المزعجة.
  • ‏هذا الكريم يقوم باستعادة جميع المواصفات الطبيعية الخاصة بالبشرة الخاصة بالرضيع وتحميها من أي أضرار وتجعلها رطبة وناعمة جدا.
  • ‏من مكونات هذا الكريم الرائع انه يحتوي على Pro Vitamin B5 وزيت البارافين، والفازلين وزيت اللوز واللانولين والبانثينول.

شاهد ايضًا : أسماء كريمات تضييق المهبل في الصيدلية