احسن مشايات الأطفال الثابتة ولتعليم المشي من عمر 3 أشهر

شيماء شعبان سبع

أفضل مشايات الأطفال الثابتة ولتعليم المشي من عمر 3 أشهر من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر المشايات الخاصة بالأطفال في الأعمار المبكرة هي واحدة من الأشياء المناسبة جدا التي تساعد الطفل على الاستمتاع وأيضا الاعتياد على الحركة والانتقال فهي تساعد الأطفال بدرجة كبيرة جدا على تعلم المشي في وقت مبكر.

متى يُسمح للطفل بالجلوس في المشاية الثابتة واستخدامها للحركة ؟

  • ‏المشاية الخاصة بالأطفال لابد أن يتم الاعتماد عليها واستخدامها من قبل الطفل في الفترة الزمنية التي يكون حان الوقت للمشي فيها أو اكتساب هذه الصفات وهي صفة المشي.
  • حيث أن هذه الوسيلة تحتاج إلى أن تكون عضلات الطفل قوية ‏بالقدر الذي يكفي لتحمل الوزن الخاص بالجسم وبالتالي لا يعاني الطفل من أي مشاكل أثناء اكتساب هذه المهارة ويبدأ استخدام هذه المشايات من عمره أربع شهور حتى عام ونصف حتى يصبح ‏الطفل قادر على المشي بمفرده.
  • ‏يجب أن تكون الأم حريصة جدا ‏على أن تقوم بتهيئة مكان مناسب يكون الطفل قادر على الحركة فيه دون أن يتعرض لأي أصابه بالإضافة إلى أن يتم اختيار نوعية من المشايات التي تحتوي على وسائل للعب ‏مسلية للطفل ولا تحتوي على أي شىء حاد يعرض الطفل للأذى.
  • ‏لا يجب أن ‏تترك الأم الطفل في المشاية اكثر من ساعتين يوميا ولا يجب أن تبتعد عنه بشكل كبير حتى لا يتعرض للأذى.

أفضل مشايات الأطفال واستخداماتها المختلفة

‏المشايات هي وسيلة رائعة جدا تستخدم من أجل تحفيز الحواس الخاصة بالطفل وتنمية المهارات الحركية بشكل فعال جدا و تساعد على جعل الطفل قادر على الحركة والتنقل وتقوية عضلات حتى يتمكن من المشي بمفردة.

مشاية ونطاطة أجرو.. أفضل مشاية لدعم نمو الطفل

هابي هيبي.. الأفضل لاتخاذ الخطوات الأولى

  • ‏هذه المشاية هي واحدة من الأنواع المميزة جدا لأنها مزودة بمقعد مريح جدا للطفل ومبطن لا يعرض الطفل إلى الأذى أو الاستخدام بالإضافة إلى الوسائل الأخرى الخاصة باللهو واللعب وهي الإضاءة.
  •  وأيضا نطاطة مميزة تساعد الطفل على التحرك من الأعلى والأسفل بسهولة كبيرة جدا وهي مناسبة للأطفال من عمر ثلاثة أشهر و حتى عام كامل.
  • ‏يمكن أن تقوم الأم بسهولة أن تقوم بخلع المقعد والقيام بغسله وبشكل سهَلْ جدا دون أن يتلف ابدا.

أفضل مشاية هزاز من بيبي بلس

هابي هيبي.. الأفضل لاتخاذ الخطوات الأولى

  • ‏هذه المشاية مميزة جدا وذلك لأنها تصلح أن تكون مشاية وهزاز في نفس الوقت ولذلك يتم استخدامها من قبل الأطفال من عمره ثلاثة أشهر وحتى عامين هي واحدة من الأنواع المجهزة بجميع الوسائل الخاصة باللعب والمرح سواء الاصوات او الإضاءة المميزة بالإضافة إلى أنه يمكن التحكم فيها أو تعديلها لاكثر من مستوى وأيضا بها وسائل الأمان.

ووكي توكي أفضل مشاية أطفال ثابتة

هابي هيبي.. الأفضل لاتخاذ الخطوات الأولى

  • ‏هذه المشاية هي واحدة من الأنواع الأمنة جدا على الأطفال وأيضا مستخدمة بشكل كبير في النوع الثابت مزودة بمقعد مبطن مريح جدا للأطفال.
  • ‏هذه المشاية مزودة بجزء يحتوي على مجموعة من الألعاب الرائعة الإلكترونية التي تجعل الطفل سعيد بشكل اكبر وهذه اللوحة الخاصة بالألعاب يمكن إزالتها من العربة بشكل كامل ‏للإستمتاع بها ويمكن التحكم في الارتفاع المناسب لجميع الأطفال.

هابي هيبي.. الأفضل لاتخاذ الخطوات الأولى

هابي هيبي.. الأفضل لاتخاذ الخطوات الأولى

  • ‏أما عن هذا النوع المختلف من المشايات هو يعتمد على وقوف ‏الطفل أثناء الاستخدام حيث أنها تعتمد على تعويد الطفل على المشي فهي مزودة بأربع عجلات قوية متينة بالإضافة إلى الألوان الرائعة الموجودة بها تحتوي على عدد كبير جدا من الألعاب.