مميزات وعيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا وتجاربها

شيماء شعبان سبع

مميزات وعيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا وتجاربها من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏عدد كبير جدا من الأشخاص يعتبرون مشروب القهوة من المشروبات اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو إكمال اليوم بدون تناول فنجان او اكثر من القهوة ولذلك يبَحثون عن أفضل ماكينة صناعة القهوة سواء في المنزل أو في العمل اختصارا للوقت والجهد وأيضا الحصول على القهوة المثالية التي تجعلهم يشعرون بالاسترخاء والراحة .

ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا بامب موديل EC685.BK

‏ماكينة قهوة ديلونجي هي واحدة من الأنواع المميزة جدا والتي تقدم قهوة رائعة وهناك مجموعة كبيرة جدا من الأجهزة المختلفة والتي تندرج ‏تحت نفس الماركة وهناك أشكال وأنواع وأحجام مختلفة منها يمكن التعرف عليها:

مميزات وعيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا وتجاربها

  • ‏من المعروف أن هناك أنواع متعددة جدا من القهوة والجميع يبَحث عن جهاز يتمكن من صنع جميع هذه الأنواع بشكل رائع جدا وتعتبر هذه الآلة المميزة قادرة على صنع أفضل أنواع القهوة ومنها الإسبريسو المميزة ‏فهي تحتوي على خاصية رائعة وهي باريستا الاحترافية ‏ ‏والتي تجعل الإنسان قادر على إضافة الحليب بالرغوة المميزة لصناعة الكابتشينو والأشياء المختلفة.
  • ‏هذه الآلة المميزة تقوم بتخزين كمية من الماء تصل إلى 1.7 لتر في وعاء مخصص لذلك نظافة لنا تعمل بقوة رائعة بقوة 1300 وات.
  • ‏بالإضافة إلى أنها تحتوي أيضا على خاصية إمكانية التدفئة السائل بعد ذلك.
  • ‏أيضا من أهم مميزاتها أنها ‏مزودة بهيكل فولاذي رائع جدا ضد الصدأ يعطيها شكل مميز ومبهج.
  • ‏من أهم المميزات أيضا التي تجعل الجميع يقبل عليها هو أنها تعمل بخاصية ضغط 15 بار ‏وهذه الخاصية والقيام بعمل القهوة الإسبريسو الرائع المزودة بنهاية كريمة رائعة مزودة بلون مميز.

عيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديبيكا EC685.BK

  • على الرغم من أن عدد كبير جدا من الأشخاص المستخدمين لهذه الآلة اكدوا على أنها رائع جدا الا انه من الممكن أن يكون العيب الوحيد الموجود بها أنها تأتي بها نقص في بعض القطع الأساسية في صناعة القهوة والتي تحتاج إلى شراء بشكل منفصل وهي موزع القهوة، والمكبس.

ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا مع مضخة إسبريسو موديل EC.680.M

مميزات وعيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا وتجاربها
تعتبر هذه الآلة أيضا أنها تحمل نفس المواصفات ومميزات الالة السابقة ولكن تتميز أنها تعمل بخاصية تسخين Thermoblock ‏وهي أنها تقوم بالحفاظ على درجة حرارة الماء بشكل دائم دافية لا تستخدم بسهولة كبيرة في تحضير القهوة دون أي معاناه او الحاجة إلى تسخين ولإعطاء نكهة مميزة جدا.

  • ‏أكثر ما يميز هذه الآلة أن الإنسان قادر على استخدام أي نوع من القهوة سواء المطحون او سريعة التحضير لتحضير انواع القهوة المختلفة.
  • ‏هناك بعض الأجزاء المتواجدة في هذا الجهاز الرائع قابلة للفك للإزالة لكي يتم تنظيفه بسهولة كبيرة بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم القيام بعملية تسخين الفنجان من جديد.
  • وبها ايضا خاصية المنبه لإزالة الترسبات الكلسية ‏حتى يتم التخلص من جميع الأضرار والترسبات.
  • ‏الهيكل الخارجي لها مصمم بخاصية الفولاذ القوي المقاوم للصدأ إضافة إلى بعض لمسات الخاصة من الكروم لاعطاها شكل مميز.

عيوب موديل EC.680.M

  • ‏على الرغم من أنها تعتبر واحدة من الآلات المميزة في صناعة القهوة إلا أن بعض الأشخاص المستخدمين لها أكدوا على أنها تحتوي على بعض العيوب وخصوصا نوع البن المستخدم لابد أن يكون فخم وأيضا لابد أن يكون مطحون جيدا بالإضافة إلى أنها تكون صعبة في الاستخدام بالنسبة لبعض الأشخاص.

ماكينة ديديكا موديل EC 685.R بمضخة إسبريسو

مميزات وعيوب ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا وتجاربها

  • ‏هذه الآلة واحدة من الأنواع مميزة لأنها تحتوي على مضخة الحليب تساعد على صنع الرغوة بالقدر المطلوب بدرجات مختلفة أيضا بالنسبة للإنسان و يتميز بأنها تقوم بإعطاء نكهات مختلفة ورائعة جدا للقهوة الإسبريسو المميزة والتي يتم تحضيره بسهولة ودون اي معاناة.
  • ‏وهناك مجموعة من الأضرار التي تجعل الإنسان قادر على اختيار المستوى المطلوب لتخمير الرغوة وأيضا التحكم في درجة الحرارة.
  • ‏اكثر مايميزها أنها قادرة على صنع رغوة الكابتشينو المميزة بأسلوب رائع جدا وجعلها كريمية تشبه الحرير تقريبًا.

عيوب موديل EC 685.R

  • ‏اما عن العيوب في هذه الآلة ‏فهي تقتصر فقط على وزنها فهو خفيف للغاية مما يجعل الإنسان مضطر إلى الإمساك بها أثناء عملية الاستخدام.