نصائح قبل شراء غسالة صحون بيكو 6 برامج

شيماء شعبان سبع

نصائح قبل شراء غسالة صحون بيكو 6 برامج من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏الاجهزة الكهربائية هي واحدة من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل النساء في المنزل وتعتبر غسالة الصحون هي واحدة من هذه الأجهزة  المهمة لأنها توفر الوقت والجهد على سيدة المنزل وخصوصا في حالة إذا كان ‏عدد الأسرة الخاصة بها كبير نسبيا.

مواصفات غسالة صحون بيكو 6 برامج

هَلْ ننصحك بغسالة صحون بيكو 6 برامج؟

‏تعتبر مهمة غسل الصحون واحدة من الأشياء الصعبة جدا بالنسبة للنساء وتكون مرهقة ومتعبة للغاية ولذلك يبَحث بعضهم عن أفضل الغسالات التي تتوفر في الأسواق من أشهرها غسالة صحون بيكو التي تحتوي على ست برامج تناسب أعداد كبيرة جدا من الأشخاص.

  • ‏من أهم و أول المواصفات التي تتمتع بها هذه الغسالة الرائعة وأنها تحتوي على ست برامج مختلفة تجعل سيدة المنزل قادرا على اختيار النظام المناسب لها والمناسب أيضا لحجم الأوساخ التي تتواجد في الصحون ومن أشهر هذه البرامج (إيكو 50، تلقائي، مكثف 70، سريع ولامع، ميني، غسيل مسبق).
  • ‏أما عن المواصفات الأخرى التي جعلتها ‏مميزة جدا وبدرجة كبيرة للغاية وهو أنها تتميز بمؤهَلْات مريحة جدا من المنزل بشكل عام فهي غير مزعجة و تستهَلْك الطاقة بشكل بسيط جدا فهي ذات كفاءة الطاقة ++ A، و المياه 9.5 لترات، ومستوى الضوضاء 46 ديسيبل.
  • ‏اما عن الوصف العام لهذه الرسالة الرائعة فهو معروف جدا تستوعب كمية كبيرة من الأطباق والمعالق والسكاكين فهي تحتوي علي سلة علوية مثبتة وسلة سفلية ‏وهذا الجزء أو المكان المخصص لوضع الاطباق متحرك لسهولة رصة وسلة منزلقة للمعالق و للسكاكين ورفوف أكواب قابلة للتعديل.
  • ‏مسحتها مناسب لجميع الأماكن في لا تشغل مساحة كبيرة.

مميزات غسالة صحون بيكو 6 برامج

‏تحتوي هذه الغسالة على العديد من المميزات سواء المذكورة في السابق أو التي سوف يتم ذكرها:

  • ‏فهي تستهَلْك كمية قليلة جدا من الطاقة ولكن على المقدار السنوي تستهَلْك فقط 260 كيلو واط ساعة.
  • ‏أما عن الأماكن فهي تحتوي على عدد كبير جدا من الأماكن لتستوعب عدد كبير من مستلزمات المطبخ سواء الأواني او الأطباق أو الشوك والمعالق لكل جزء مكان مخصص له.
  • ‏تحتوي على أجزاء مخصص لتوزيع المنظف المستخدم لغسل الأواني وأيضا تحتوي على دش قوي لرش الماء واندفاعه بقوة.
  • ‏الجزء الذي تم وضعه في الأواني هو من الإستانلس الغير قابلة الصدق بالإضافة إلى أن هناك مروحة تقوم بعملية التقييم بشكل سريع جدا وجزء متحسس بالخصوص تجاه الاوساخ.

لماذا نرشح غسالة صحون بيكو 6 برامج؟

‏وذلك لأنها تقوم بمساعدة سيدة المنزل بدرجة كبيرة جدا بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير الوقت والجهد بحد كبير للغاية حيث أنها تقوم بتوفير أيضا المياة والكهرباء و تعطي شكل وديكور رائعة للمكان.

  • ‏بجانب الست برامج التي تحتويها ‏هذه الغسالة الرائعة إلا أنها أيضا توفر مساحة اكبر من أي غسالة أخرى لإستيعاب عدد كبير جدا من الأواني التي يتم غسلها وأيضا تساعد على إعطاء قوة تنظيف اكبر ثلاث مرات من أي نوع آخر.
  • ‏بالإضافة إلى جميع هذه المميزات تحتوي على غطاء سهَلْ التحكم فيه وسهَلْ الفتح يمكنك من رؤية عملية التنظيف التي تحدث في الداخل.

عيوب غسالات بيكو

  • ‏اما عن العيوب الخاصة بهذه الغسالة فقط في أن الغسالة قد تكون كبيرة في المساحة بالنسبة لبعض الأماكن الضيقة بالإضافة إلى أنها أيضا الضمان الخاص بها لا يكون طويل بشكل كبير وهذا الأمر الذي يزعج الكثير من المستخدمين بالإضافة إلى أن سعرها مرتفع بشكل كبير.