عروض جرير للجوالات والإلكترونيات 2024

شيماء شعبان سبع

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات 2022 من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية هي واحدة من أعظم معارض الإلكترونيات التي يمكن الحصول منها على أفضل انواع الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب والكمبيوتر بأسعار مميزة جدا وخصوصا في نهاية كل عام.

عروض مكتبة جرير الأسبوعية 2022

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات 2022

  • مكتبة جرير هي من مكاتب المملكة العربية السعودية متخصص في بيع جميع الإلكترونيات التي تبَحث عنها ولكن ‏تميزت هذه المكتبة بأنها تقوم بطرح مجموعة كبيرة من المفاجآت والمميزات لجميع الأشخاص الباحثين عن اقتناء أفضل انواع الاجهزة.
  •  حيث أنها في نهاية كل عام و نظرا للفرحة والسعادة باستقبال العام الجديد تقوم بتقديم العروض المميزة التي لا يمكن أن توجد في أي مكان أخرى بخلاف هذه المكتبة.
  • ‏تقوم المكتبة بعمل هذه العروض بصورة مستمرة وحتى منتصف شهر يناير 2022، ‏هذه المكتبة مميزة جدا فهي استطاعت أن تقوم بعمل العروض الأسبوعية التي تكون شديدة جدا 68% على الشاشات الضخمة و التي يبَحث عنها الجميع بالإضافة إلى الهواتف الجوالة وأيضا تستمتع بخصومات على الساعات الذكية المتنوعة.
  • ‏إذا كنت من الأشخاص الذين يبَحثون عن اقتناء هذه الاجهزة لابد أن تسرع قبل 15 من شهر يناير للحصول على الخصم الرائع.

عروض جرير ايفون 2022

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات 2022

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية استطاعت أن تحدث خدمات رائعة وضخمة جدا على اسعار ال iPhone في الفترة الاخيرة وخصوصا في هذا العام ونظرا لأن ال iPhone أصبح من الأشياء الإلكترونية والهواتف التي يتمنى الجميع اقتنائها نظرا إلي التميز الكبير والقدرات الخاصة أصبحت الخصومات تجذب الملايين من المتابعين في المملكة العربية السعودية.

  • هاتف أبل ايفون 12 ، ويكون بسعة 256 جيجابايت، وتحصل عليه من المكتبة بخصم 20%، ذات لون ابيض، بسعر 3119 ريال سعودي بدلاً من 3899 ر. س.
  • هاتف آيفون 11 برو بسعة 256 جيجابايت، بلون ذهبي المطلوب وبخصم 20%، وبسعر 4383 ريال سعودي.
  • هاتف آيفون 12 برو وسعته 512 جيجابايت، باللون الأزرق المحيط، بخصم 21%، ويصل سعره  إلى 4369 ريال سعودي.

أفضل عروض مكتبة جرير للجوال الشَاومي

‏ليست فقط هواتف ال iPhone هي التي اصبح عليها إقبال كثير جدا ولكن هناك مجموعة من الهواتف التي ظهرت في الأسواق وأصبح الجميع يرغب في اقتنائها هذا نظر للتميز الكبير و التقنيات الحديثة التي تم إضافتها إلى هذه الهواتف ومن أشهر الهواتف التي يبَحث عنها الجميع هو هواتف شاومي الحديثة التي ظهرت في الأسواق واستطاعت أن تنال إعجاب الكثير فاستطاعت المكتبة أن تقوم بتقديم الهواتف بخصومات مميزة.

  • جوال شَاومي، ريدمي 10، 128 جيجابايت، 4 جيجابايت رام بسعر 649 ريال سعودي بعد الخصم.
  • جوال شاومي 11 لايت NE 5G، 128 جيجابايت، 8 جيجابايت  بسعر 1199 ريال سعودي بعد الخصم.

أقوى عروض جرير سامسونج

‏على الرغم من أنه شركة سامسونج هي واحدة من الشركات المعروفة في تقديم أفضل أنواع الهواتف المحمولة ولكنها استطاعت في الفترة الاخيرة أن تواكب شركات ضخمة وتقوم باضافة الكثير من التقنيات الحديثة على الهواتف الخاصة بها و أصبح الإقبال على شرائها زائد في هذه الأيام نظرا للتميز الشديدة التي استطاعت أن تصبح فيه:

  • جوال سامسونج جالكسي E51 ، بسعة 128 جيجابايت، بخصم 15%، وبسعر يصل إلى 807 ريال سعودي بعد الخصم.
  •  هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا ،ويصنف بسعة 256 جيجابايت، وبخصم 28%، وسعره يصل إلي 3869 ريال سعودي بعد الخصم.
  • جوال سامسونج جالكسي زد فيليب 3، بسعة 256 جيجابايت، و8 جيجابايت رام بسعر 3799 ريال سعودي بعد الخصم.

عروض مكتبات Jarir للساعات الذكية

‏عدد كبير جدا من الأشخاص الباحثين عن التميز و مواكبة الموضة والظهور بشكل انيق جدا يحاولون استخدام الساعات الذكية التي ظهرت مؤخرا فهذه الساعة التي أصبح الكثير يبَحث عنها وخصوصا أنها أصبحت تغني عن الهاتف تماما يمكن القيام بإجراء المكالمات الهاتفية من خلالها وبالتالي توفير حمل الهاتف في أي مكان فقامت المكتبة بعمل خصومات على هذه الساعة:

  • ساعة ذكية من Apple Watch باللون الأسود الإصدار 6 44 سيلير وتحتوي علي خاصية تحديد المكان بال جي بي اس وتدعم الشرائح عليها خصم 30% بسعر 2373 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية ماركة ابل واتش باللون الأسود، من الإصدار 6 44
  • بتقنية ايضا GPS وبها مكان الشرائح الإلكترونية، جرافيتي وبخصم 18% وصل سعرها 2799 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية من آبل واتش باللون الفضي، إصدار 6 40 بها ايضا GPS، والشرائح الإلكترونية فقط خصم 14% جعلها بسعر 2699 ريال سعودي.

عرضنا لكم متابعينا عروض جرير للجوالات والإلكترونيات 2022، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.