نموذج معروض لولي العهد محمد بن سلمان للحصول على مساعدة مالية 

  • صفاء حسن
  • منذ 4 أشهر
  • دليل خدمات السعودية

نموذج معروض لولي العهد محمد بن سلمان للحصول على مساعدة مالية  من خلال موقع فكرة ، حيث أعلن ولي العهد السعودي عن عزم المملكة العربية السعودية تقديم مساعدات مالية لمحدودي الدخل من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وتقديم المساعدات اللازمة للمحتاجين لتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة في المجتمع وأهداف التنمية الشاملة .

نموذج معروض لولي العهد محمد بن سلمان

النموذج الأول معروض المساعدة المالية

السيد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

تحية طيبة وبعد

اتقدم الى جلالتكم أنا المواطن  ……………    سعودي الجنسية  – ويحمل رقم قومى …………….. مقيم في مدينة  ………………..      مركز ومحافظة  ………….     بالمملكة العربية السعودية ويتبع قسم شرطة   …………….      أطلب  من سيادتكم الحصول على مساعدة مالية عاجلة وفورية نظرا لضعف الراتب الشهرى وعدم قدرتي على مواجهة أعباء الحياة المادية ومرفق لسيادتكم ما يثبت صحة ادعائي وارجو من سيادتكم التكرم بمنحي مساعدة مالية فورية

ولكم جزيل الشكر والعرفان

مقدمة لسيادتكم

المرسل

رقم الهاتف الجوال

الهاتف المنزلى

رقم الهوية القومية

نموذج 2 للمعروض الحصول على مساعدة مالية

بسم الله الرحمن الرحيم ……….

الى صاحب السمو والجلالة الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  وبعد :

اتقدم بخالص التقدير والسمو والتقدير لجهود سيادتكم المضنية في سبيل رفعة الوطن منذ تولى سيادتكم للحكم في البلاد  جعله الله في ميزان حسناتكم وبعد .

اتقدم لسيادتكم بكل آيات الترجي ان يشملني كرم سيادتكم في الحصول على مساعدة مالية تمكنك من العلاج وإجراء عملية جراحية عاجلة حيث اننى من محدودي الدخل ولن اتمكن من توفير المبالغ المالية المرتفعة لإجراء عملية جراحية عاجلة تساعدني على العيش بصحة وعافية .

ومرفق لسيادتكم مجموعة من التقارير الطبية التي توضح حالته الصحية وحاجته العاجلة الى اجراء عملية جراحية وفق لما ذكرت مسبقا .

لذا ارجو من سيادتكم السماح لى بالعلاج على نفقة الدولة وإجراء العملية ولكم منا جزيل الشكر والعرفان على سعة صدركم وحنو قلبكم على الرعايا وأبناء الشعب .

اسم المرسل .

رقم الهاتف الجوال .

نموذج الثالث لطلب مساعدة مالية

صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تحية طيبة وعطرة لسيادتكم وبعد .

اتقدم لسيادتكم بخطابي هذا لشرح ظروفي المادية المتعثرة حيث اننى متزوج واعول اسرة مكونة من خمسة افراد الى جانب ابي وامي وليس لهم معيل غيري .

وقد فقدت عملى في ظروف خارجة عن ارادتي ولم اتمكن من الحصول على فرصة عمل جديدة بالرغم من جهدي وسعي الدائم لسد احتياجات الأسرة اليومية إلا أن ذلك السعي لم يؤت بثماره حتى الآن .

لذا ارجو من سيادتكم تقديم يد العون والمساعدة لي ولاسرتي باعتباره العائل الوحيد للأسرة وتقديم مساعدة مالية عاجلة وتوفير محل سكن آدمي نعيش فيه انا واسرتي لحين اتمكن من ايجاد فرصة عمل مناسبة .

ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان على تلبية طلب ، حفظكم الله للشعب السعودي وجعلكم ذخرا لكم يوم القيامة في ميزان حسناتكم .

مع وافر آيات الشكر والتقدير .

مقدمة لسيادتكم المواطن .

رقم الهاتف الجوال .

نموذج الثالث لطلب مساعدة مالية

نموذج 4 للمعروض مساعدة مالية

السيد الامير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان .

تحية طيبة وبعد …

ارجو من سيادتكم السماح لى بالحصول على مساعدات مالية عاجلة  تمكنك من سداد الديون الخاصة بك نظرا لاني اعاني من الديون لدى عدة جهات ولن أتمكن من سداد الديون نظرا لضعف راتبه الشهرى وانني مهدد بالسجن نظرا لعدم القدرة على سداد الديون واقدم لكم جميع المستندات التي تثبت مديونيتي للجهات المختلفة .

جعلكم الله زخرا للوطن والشعب السعودي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

مقدمة لسيادتكم .

رقم الهاتف .

الى هنا نصل الى نهاية مقال ”  نموذج معروض لولي العهد محمد بن سلمان للحصول على مساعدة مالية  ” في حالة وجود استفسار يرجي ترك تعليق في الاسفل .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.