رقم وشرح خطوات التواصل مع خدمة العملاء في البنك التجاري الكويتي

شيماء شعبان سبع

رقم وكيفية التواصل مع خدمة العملاء في البنك التجاري الكويتي من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏ ‏بنك التجاري الكويتي هو واحد من أكبر البنوك والمصارف الخاصة بالمعاملات المالية في دولة الكويت ومن أهم ما يميز هذا البنك حرصه الشديد على العملاء وعلى توفير الكثير من المميزات التي تجذبهم له.

معرفة خدمة العملاء في البنك التجاري

تطبيق التجاري موبايل

  • ‏واحد من أهم مميزات البنك التجاري الكويتي أنه قام بتخصيص خدمة عملاء تهتم بتوفير الراحة وحل مشاكل جميع العملاء في البنك فهي مخصصة لتطوير البنك أيضا والتعرف على جميع الأشياء التي تقف أمام العملاء لحلها بشكل سريع حتى تنال إعجاب الكثير من العملاء المشاركين في هذا البنك، لذلك فهي من الخدمات الهامة جدا التي يسعى إلى التعرف عليها الكثير من العملاء من أجل تسهيل عملية التعامل.

البنك التجاري الكويتي

  • ‏يعتبر هذا البنك واحد من أضخم المؤسسات المصرفية في دولة الكويت وتم تأسيسه في 19 يونيو 1960، ‏هو يساهم في الكثير من الخدمات المصرفية وأيضا يوفر الكثير من ‏حملات التمويل الاستثمارية الخاصة بمشاريع سواء الأفراد أو الشركات بمختلف الأحجام فهو يشارك في إقامة الكثير من المشاريع الضخمة والمميزة.
  • ‏هذا البنك يقدم الخدمات الخاصة به بطريقة مميزة جدا تجعل جميع ‏العملاء على قدر كبير من الرضا والقناعة وهو يساهم في تكبير عدد كبير من ‏المشاريع الاستثمارية ولذلك يعد واحد من أهم المراكز المالية في دولة الكويت والذي يعتمد عليه الكثير من الأشخاص.

رقم خدمة عملاء البنك التجاري الكويتي

  • ‏كما ذكرنا أنه عدد عملاء هذا البنك كبير جدا وأيضا كل عميل في البنك يحتاج إلى وسائل لكي يجد من يساعده في حل المشاكل التي تقف أمامه وتسهيل الأمور عليه ولذلك يبَحث الكثير منها عن الرقم الخاص بخدمة العملاء للبنك التجاري الكويتي والذي هو 1888225.
  • ‏كما أتاح البنك أيضا رقم مخصص للتواصل عن طريق تطبيق الـ WhatsApp لتسهيل الأمر أكثر على العملاء وهو 50888225 .

طرق التواصل مع البنك التجاري الكويتي

تطبيق التجاري موبايل

‏كما ذكرنا أن البنك حريص كل الحرص على جميع العملاء الذين يتعاملون معه ويحاول بدرجة كبيرة أن يقوم بتسهيل الأمر على العملاء والأشخاص المتعاملين مع البنك بشكل كبير ولذلك أتاح الكثير من وسائل الاتصال ‏وطرق مختلفة لكي يتم التواصل مع الموظفين والعاملين في البنك بسهولة كبيرة ومن أهم هذه الطرق:

  • ‏يتم الدخول على اللينك التالي وهو https://www.cbk.com/ar/Contact-Us/Contact-Us-Form.
  • ‏وبعد ذلك يتم القيام بملء الطلب الخاصة بـ اتصل بنا بسهولة كبيرة.
  • كما أتاح البنك خدمة اخرى للتواصل تعرف بـ خدمة Live Chat ويتم ذلك من خلال الرابط التالي https://www.cbk.com/ .
  • كما أطلق البنك أيضا تطبيق للهواتف المحمولة يعرف باسم تطبيق التجاري موبايل  لتسهيل عملية التواصل مع العملاء.

تطبيق التجاري موبايل

  • ‏هو تطبيق تم إطلاقه بواسطة البنك التجاري الكويتي تسهيل المعاملات المختلفة و الاستعلام عن الحساب الشخصي و القيام بعمل الكثير من الأمور و خصوصا حجز موعد إلى البنك من خلال التطبيق وهو مناسب لاجهزة الأيفون و هواوي والأندرويد.

‏هذا التطبيق يمكن تحميل بسهولة من المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف التابع لك وبعد ذلك يتم العمل عليه بسهولة كبيرة جدا.

عرضنا لكم متابعينا كيفية التواصل مع خدمة العملاء في البنك التجاري الكويتي ، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.