5 معلومات هامة عن موقع ايكيا الكويت ikea.com

شيماء شعبان سبع

معلومات عن موقع ايكيا الكويت ikea.com من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏جميع الأشخاص المهتمين بشراء الأثاث و الأمتعة الخاصة بالمنزل سوف يكونون على علم كبير بهذا الموقع الإلكتروني العملاق الذي يعد مصدر لأنواع كبيرة من التحف الخاصة بالأثاث ويتواجد على هذا الموقع مجموعة مميزة جدا من كافة أنواع الأثاث ولذلك فهو واحد من أهم المواقع التي يبَحث عنها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن موقع ايكيا

نبذة عن موقع ايكيا

  • ‏هو موقع مخصص لعرض قطع الأثاث المميزة المختلفة لشركة ايكيا الشهيرة المعروفة والتي تعد واحدة من أعظم شركات توزيع الأثاث في العالم كله .
  • ويبَحث عنها الكثير بل الملايين من الأشخاص المهتمين بشراء التحف المنزلية الرائعة وهذا الموقع يوفر هذه الخاصية بسهولة كبيرة حيث يمكن حجز قطع الأثاث من خلال الموقع واختيار الالوان والحصول عليها بنفس الشكل.
  • ‏شركة ايكيا هي شركة عظيمة جدا قامت بتوفير الموقع الخاص بها لتوفير الكثير من الوقت على العملاء وأيضا هي شركة أول إنشائها لها في دولة السويد في عام 1943 م ولكن بعد ذلك استطاعت التطوير وأصبح لها فروع في جميع أنحاء العالم ومن أهم فروعها في دولة الكويت العربية.

أهم خدمات موقع ايكيا الكويت

  • ‏شركة ايكيا بجميع فروعها في مختلف أنحاء العالم هي واحدة من شركات الأثاث المميزة جدا والرائعة ‏تقدم تحف فنية مجموعة من الأثاث والتصميمات العصرية والفريدة جدا وألوان مميزة من خلال الموقع يمكن اختيار القطع المطلوبة بسهولة كبيرة جدا.
  •  وأيضا ‏أكثر ما يميز هذه الشركة أنها تقوم بتقديم قطع الأثاث ‏بأسعار رخيصة جدا مقارنة بجميع الشركات الأخرى التي تنافسها في الأسواق.
  • ‏تقدم الشركة أيضا خدمة تركيب الأثاث وتجميعه وأيضا خدمة التوصيل حتى المنزل.
  • ‏هناك مجموعة من الشروط التي وضعتها الشركة لكي يتم الشراء والبيع بسهولة كبيرة أن يكون الشخص المشتري عمره لا يقل عن 18 عام.
  • ‏ ‏أن يكون الشخص المشتري مقيم في دولة الكويت حتى تكون عملية النقل سهَلْه وأن يكون أيضا هناك رقم خاص بالمنزل ورقم البريد ورقم هاتف ثابت وصحيح.

خطوات التسوق الإلكتروني من موقع ايكيا

  • ‏أولا لكي يتم التسوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة لابد أن يتم الدخول على الموقع الخاص بها وعمل حساب عليه بسهولة كبيرة جدا من ‏خلال إدخال البيانات بشكل صحيح واتباع جميع التعليمات ‏ويتم ذلك من خلال الرابط التالي: https://www.ikea.com/kw/en/.
  • ‏بعد ذلك يتم التنقل بين صفحات الموقع و ‏مشاهدة جميع قطع الأثاث المتوفرة على الموقع واختيار القطع المناسبة لك وبعد ذلك يتم إرسال طلب الشراء ثم يتم اختيار الوسيلة الخاصة بالدفع المناسبة لك من خلال البطاقات وبعد ذلك يتم تحديد العنوان وجميع البيانات الخاصة بالشخص ثم يتم الشراء بسهولة.

الكتالوج الخاص بموقع ايكيا

  • ‏كما ذكرنا أن الشركة مخصصة لصناعة الأثاث بأنواع مميزة جدا و نادرة وفريدة من نوعها تجذب وتلفت انتباه الملايين من العملاء في مختلف أنحاء العالم ولذلك يتم وضع كتالوج مخصص لجميع القطع المتوفرة في الشركة في كتالوج واحد يمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي: https://publications-kw-ar.ikea.com/ikea_catalogue/page/1.

كيف نتواصل مع شركة ايكيا

‏يعتبر هذا السؤال واحد من أهم الأسئلة بالنسبة للأشخاص المهتمين بشراء الاثاث من على موقع شركة أيكيا وذلك لأنها تحتاج بعض الاستفسارات و التعامل مع الموظفين ويتم ذلك من خلال الأرقام التي وضعتها الشركة لكي يتم الإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء:

  • الشركة مسجلة في وزارة الصناعة، برقم”36690″، عنوان الشركة”ص.ب”، 3689″.
  • رقم الهاتف للتواصل هو ”184048″، ‏ويمكن أيضا أن يتم التواصل بشكل مباشر مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني.

عرضنا لكم متابعينا معلومات عن موقع ايكيا الكويت ikea.com ، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.