رقم طوارئ مستشفى العدان

شيماء شعبان سبع

رقم طوارئ مستشفي العدان من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏دولة الكويت هي واحدة من الدول التي تهتم بإعطاء كل منشأة ومؤسسة أو مبنى رقم خاص به يستدل على هذا الرقم الآلي بالعنوان الخاص بالمؤسسة أو المنشأة وبالتالي يمكن الوصول لها بسهولة ومن أهم هذه الأرقام الآلية هي مستشفي العدان التي تعد من أكبر المستشفيات في دولة الكويت.

نبذة عن مستشفي العدان

  • ‏لابد أن نتعرف أولا عن أهمية مستشفي العدان في دولة الكويت وأهميته بالتحديد للمواطنين وهي واحدة من أفضل المستشفيات تم إنشائها في عام 1981م، وتقع في منطقة هدية بمحافظة الأحمدي جنوب دولة الكويت ‏وأكثر ما يميز هذه المستشفي أنها استطاعت أن توفر سعة الخاصة بالمرض كبيرة جدا حيث أنها توفر أكثر من 600 سعة سريرية.
  • ‏هذه المستشفي الحكومية استطاعت أن تقدم العديد من الخدمات الحكومية و تعالج الكثير من المرضى في دولة الكويت وتوفر لهم الكثير من الخدمات بشكل مجاني مكان المستشفيات الأخرى وهي تتميز بأنها دائما تسعى إلى تطوير إمكانياتها وتجديد محتواها.

اقرأ ايضًا : كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور الكويتية للأفراد والشركات

الرقم الآلي لمستشفي العدان

  • ‏الرقم الآلي كما ذكرنا هو عبارة عن رقم يتم إطلاقه إلكترونيا لجميع المباني والوحدات الموجودة على أرض دولة الكويت ومن خلال هذا الرقم يتم التعرف بسهولة كبيرة على العنوان التالي والمنشأة والوصول إليها من قبل ‏الأشخاص بسهولة كبيرة جدا .
  • وخصوصا المستشفيات ولذلك عدد كبير جدا من المرضى يبَحثون عن الرقم الآن مستشفي العدان نظرا لأهميتها في دولة الكويت وهو (90881509).
  • ‏ولابد أن ندرك جميعا أن الغرض من إنشاء هذا الرقم الآلي هو أن يتم التعرف بشكل إلكتروني على العنوان الخاص بي وأن شاء من خلال هذا الرقم نظرا لأنه تم إطلاقه الكترونيا.

اقرأ ايضًا : كيفية تحديث بيانات جواز السفر الكويتي

الرقم الآلي لمركز العدان الصحي

‏بالإضافة إلى مستشفي العدان هناك أيضا مركز العدان الصحي يبَحث الكثير من المواطنين والمرضي عن الأرقام الآلية الخاصة به حتى يتم التوصل إليه بسهولة كبيرة.

  • مركز العدان الصحي (7): 94186159
  • مركز العدان التخصصي: 18767146.

الأرقام الآلية المباني الصحية في الاحمدي

‏تعتبر المدن الصحية والمستشفيات هي واحدة من المدن التي يسعى إلى التعرف إلى الكثير من الأشخاص حتى يتم إنقاذ المرض وقف عفوا بشكل سريع ومن أهم الأرقام الآلية التي لابد أن يتم التعرف عليها هي الأرقام الآلي الخاصة بهذه المباني حتى يتم الوصول إليها بسهولة كبيرة في حالة الأزمات:

عنوان مستشفي العدان

طرق التواصل مع مستشفي العدان

‏نظرا لأهمية المستشفي وكبر مساحتها وتعدد مجالات التخصص فيها تقوم المستشفي بطرح مجموعة كبيرة جدا من وسائل الاتصال بها ومن أهمها:

  • البريد الإلكتروني للمستشفي: admin@adansurgery.com
  • والرقم الثابت الخاص بها وهو 23940600.
  • ‏قمت المستشفي أيضا بوضع رقم واحد وهو 115 بالاضافة الرقم الخاص بالطوارئ وهو 112.
  • ‏وهناك أيضا الكثير من المواقع وصفحات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها التواصل مع المستشفي بسهولة كبيرة.

اقرأ ايضًا : كيفية الاستعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت

عنوان مستشفي العدان 

  • ‏تقع هذه المستشفي الحكومي على طريق الملك فهد بن عبد العزيز ‏في محافظة تعرف بالأحمدي في منطقة الهادية.
  • ‏تحتوي هذه المستشفي على عدد كبير جدا من التخصصات بالإضافة إلى أنها تعمل على مدار ايام الأسبوع بشكل كامل بدون أجازات على فترات صباحية ومسائية حتى تستوعب عدد كبير جدا من المرضى و تقوم بتقديم المساعدة العلاجية لهم.

اقرأ ايضًا : رابط وخطوات حجز موعد الصحة المدرسية في الكويت

عرضنا لكم متابعينا الرقم الآلى لمستشفي العدان بدولة الكويت، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.