تردد قناة السودان 2024 الجديد على النايل سات

فاطمة محمد

تردد قناة السودان الجديد على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تعتبر القناة من القنوات الحكومية والرسمية لدولة السودان الشقيقة تقوم ببث برامجها باللغة العربية كما تقوم بعرض مختلف الفقرات والموضوعات والنشرات التي تزيد وعى المُشاهد السودانى .

اسم القناة : السودان – التردد : 10795 (V)  – القمر الصناعي : نايل سات – معامل تصحيح الخطأ : 27500 – 5/6 .

هدف قناة السودان :-

كما تقوم قناة السودان الرسمية بتقديم الوعى الكامل لمتابعيها السودانيين مع عدم التحيز للأخبار والنشرات فقط ولكن تقوم بنشر جو ترفيهى وإجتماعى أيضًا من خلال برامجها التي تناقش فيها القضايا اجتماعية والثقافية والبرامج الفنية والترفيهية.

كما أنها تهتم بمشكلات المواطنين والقضايا الشائكة بالدولة من خلال إذاعة بعض البرامج الإخبارية التي تعتمد على الحوار السياسى والمجتمعى ، كما أن القناة تقوم ببث برامجها بدون تشفير وعلى مدار الساعة بدون توقف ويكون هذا البث مجانى .

إقرأ ايضًا : تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكأس الامم الافريقية

شهرة قناة السودان :-

تحتل قناة السودان الفضائية شهرة كبيرة على جميع الأقمار الصناعية حيث أنها تعتبر القناة الرسمية الأشهر لدولة السودان الشقيقة ، وتأسست هذه القناة في عام 1962 م وكان ذلك في يوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر.

تبث قناة السودان الفضائية العديد من البرامج والنشرات المختلفة حيث أنها تهتم بالعديد من الجوانب التي تهم المواطن السودانى فيوجد برامج ثقافية لزيادة وعى المشاهد وهناك البرامج الاخبارية المحلية والعالمية لاطلاع المشاهد على أحدث المستجدات السياسية داخل بلده وخارجها وهناك البرامج الاجتماعية التي تناقش قضايا المواطنين وتعمل على حل بعض مشكلاتهم الإجتماعية وهناك البرامج العلمية والمنوعة لزيادة التوعية .

برامج قناة السودان :-

كما تهتم القناة بعرض بعض البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات لتقوم بتسلية المشاهدين والترويح عن أنفسهم والخروج من كبوة الاحداث والاخبار ، كما تمثل البرامج المستوردة في قناة السودان الفضائية 25% – 30% في خارطة البث اليومى للقناة وهى نسبة ليست بالكثيرة ، ولا يقتصر مشاهدة قناة السودان على شعب السودان فقط فالقناة لها شعبيتها الكبيرة بين القنوات المختلفة في مختلف بلدان العالم العربى والاسلامى والغربى أيضًا .

إقرأ ايضًا : تردد قناة العربي الجديد

تردد قناة السودان علي النايل سات عرب سات هوت بيرد :-

كما يمكنكم الآن معرفة التردد الجديد لقناة السودان على مختلف الأقمار الصناعية كالنايل سات والعرب سات وقمر الهوت بيرد من خلال موقعنا موقع فكرة بجودة عالية وبدون تشفير ، ومتابعة أحدث المستجدات في دولة السودان الشقيقة من خلال متابعتكم للقناة ومعرفة  أحدث الترددات التي تذاع عليها القناةالتلفزيونية ”  السودان الفضائية ” اليكم تردد قناة السودان علي النايل سات او العرب سات او الهوت بيرد :-

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W نايل سات 10795 (V) 27500 – 5/6 SD مجاني
26.0°E عرب سات 10810 (H) 27500 – 3/4 SD مجاني
26.0°E عرب سات 12523 (V) 27500 – 3/4 SD مجاني
13.0°E هوت بيرد 12654 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني

نهتم في موقع فكرة بإجراء تحديث دورى ومستمر لتردد القنوات المختلفة وخاصة تردد قناة السودان الفضائية بعد التوقف الأخير الذى حدث لها وتغييرها للتردد على الأقمار الصناعية المختلفة .

إقرأ ايضًا : تردد قناة سما دبي

الزوار شاهدوا ايضًا :