تفسير رؤية جرح الأصابع في المنام

Fakera Team

تفسير رؤية جرح الأصابع في المنام حيث نتابع عبر موقع فكرة تفسيرات حلم جرح الأصابع للإمام الصادق لابن سيرين والنابلسي وابن كثير عن الضيوف النساء، وسنتابع من خلال الموضوع تفسير رؤية الأصابع في المنام إجمالاً، وتفسير رؤية جرح الأصابع، تفسير رؤية جرح السبابه أو الخنصر أو البنصر في المنام، وتفسير رؤية شخص يقطع أصابعك في المنام، و خروج الحليب من الإبهام والدم من السبابه، ونتابع جميع التفسيرات.

تفسير حلم الأصابع في المنام

  • إن رؤية الأصابع في المنام تشير إلى كل ما يعين الإنسان في دنياه وترمز إلى الأزواج والأباء والأبناء والملك، وتدل قطع الأصابع في المنام على فقدان مال أو موت دابه أو عدم نفع الأباء أو الأمهات أو الأبناء.
  • ترمز الأصابع إلى الصلوات الخمس، الإبهام صلاة الظهر، والسبابه العصر، والوسطى المغرب، والبنصر العشاء، والخنصر الصبح، وطولها يشير إلى الالتزام بالصلوات وقصرها هو تقصير في الصلاة والعبادة.
  • وجود إصبع زيادة في المنام يدل على الإلتزام في الصلاة والعبادات، وانتقال صباع من مكان لأخر يدل على التأخير في الصلاة وتأديتها في غير موعدها، أما طول الأصابع في المنام علامة على الطمع.

إقرأ ايضًا :  تفسير الاحلام تقبيل اليد

تفسير رؤية جرح الأصبع في المنام

  • يختلف تفسير جرح الأصبع في المنام على حسب اليد، فمن رأى في منامه أنه جرح أصبعاً في يده اليمين فذلك دليل على الرزق وأنه سيحصل على مال إن شاء الله من أحد أقاربه الرجال.
  • أما إن كان الجرح في الحلم بأحد أصابعه بيده اليسار فذلك يعني أن المال الذي سيحصل عليه سيكون من أقاربه النساء، وفي تفسير أخر اصابع اليد اليمنى تشير إلى الصلوات الخمس ووجود أي جرح فيها دليل على التقصير في العبادات.

تفسير رؤية شخص يقطع أصابعك في المنام

  • من رأى في منامه أن هناك شخص قطع له إصبعه فإن كان يعرف هذا الشخص فذلك يعني ان هذا الإنسان سيقوم بأذيت الرائي لذلك يجب عليه الحذر منه.
  • إن كان ذلك الشخص لا يعرفه الرائي فذلك دليل على شر أتي له على العموم لذلك يجب أن يكون حذر في معاملاته واعماله في الأيام المقبله والتعامل مع الناس بحرص شديد.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اليد بالتفاصيل

تفسير رؤية خروج الحليب من الإبهام والدم من السبابه في المنام

إذا رأيت في منامك أن اللبن الحليب يخرج من الابهام ويخرج من السبابه دم ويشرب منه فذلك معناه ليس محمود لأنه يوضح أن الرائي يباشر أم زوجته أو اختها، وذلك من المحرمات شرعاً فذلك يعني أنه يعصي ربه ولا يلتزم بتعاليم دينه ولا يحرص على حفظ محارمه.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ساعة اليد في المنام

تفسير رؤية جرح السبابه أوالبنصر أوالخنصر في المنام

  • إذا رأى أحدكم في منامه وجود جرح في أحد أصابع يده مثل السبابة أو البنصر أو الخنصر فذلك يدل علي أنه سوف ينفق الكثير من المال ولن يكون ناجحاً في إدارة مصاريفه ومتطلباته.
  • إن رأى أن هناك جرح في اليد بشكل عام فهذا يدل علي أنه سوف يواجه العديد من المخاطر مثل الضيق المالي بسبب الأستثمارات الغير مربحة، كما أنه قد يواجه خسارة في عملية البيع والشراء.
  • أما في حالة رؤيته الدم في الساق فذلك يدل أيضاً على أن هناك خسارة مالية كبيرة سوف يتعرض لها والله أعلى وأعلم لذلك يجب عليه أن يكون حذر وفطن ويقظ اتجاه اعماله وأمواله وحريص على ثفقاته ويأخذ بالمشوره لتجنب أي خسائر.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الايس كريم

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت.