هل تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 5 أشهر
  • العلاقة الزوجية

هَلْ تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها من خلال موقع فكرة Fekera.com العلاقة الزوجية هي واحدة من الأمور الهامة جدا في حياة كل من الذكر والأنثى فهي طبيعة فطرية خلقها الله في الإنسان وهناك قواعد وأصول وضعت لممارسة هذه العلاقة وهناك ايضا الكثير من التساؤلات التي تتداول علي مواقع التواصل حول بعض الاستفسارات في هذه العلاقة.

هَلْ تشعر المرأة بنزول مني الرجل داخلها ؟ 

  • ‏لا يمكن الإجابة عن هذا السؤال بشكل دقيق جدا لأن هناك بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة قد يشعرون بنزول مني الرجل ‏ولكن هذا الأمر يختلف من أمثلة أخرى بناء على الكثير من العوامل ومن أهمها الوصول للنشوة ‏ولذلك فتكون الإجابة عن هذا السؤال نسبين في البعض قد يشعر والبعض الآخر قد لا يشعر ويكون الشعور بناءا على الحالة والتركيز أثناء هذه المرحلة والفترة.
  • ‏وبعد إجراء مجموعة من التجارب على مجموعة من السيدات للتأكد من هذه النتيجة أكدت التجارب أن البعض قد يشعر والبعض الآخر قد لا يشعر بسبب العديد من العوامل وأن الأمر نسبي وليس أكيد وليس من العوامل الهامة التي تؤثر علي العلاقة من أي جهة.

اقرأ ايضًا : مواعيد القطارات من المنيا الى المحافظات واسعار التذاكر

أسباب عدم شعور الأنثى بالقذف

لماذا يسبب المني الحرقان لبعض النساء؟

‏هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى عدم شعور المرأة بالقذف في أثناء العلاقة الزوجية ومن أشهرها:

  • ‏من أشهر هذه العوامل هو أن تكون المرأة في عمر متقدم وتخطت مرحلة سن اليأس وبالتالي يكون نسبة هرمون الأنوثه في جسمها قليلة جدا وبالتالي يكون السبب الرئيسي عدم الشعور بالقذف.
  • ‏أن تتعرض المرأة إلى بعض ‏ الاضطرابات والمشاكل في تركيب الهرمونات في جسمها وبالتالي يؤدي ذلك الأمر إلى عدم الشعور بالقدف.
  • ‏من أهم وأشهر العوامل الأخرى أن تتعرض المرأة لإجراء الكثير من العمليات الجراحية في الجهاز التناسلي.
  • ‏أن تكون الأنثى في بداية علاقتها الزوجية وأن تكون تعاني من الكثير من الاضطرابات والقلق والخوف من حيث العلاقة الزوجية وبالتالي يجعلها الأمر لا تشعر بالقذف.

اقرأ ايضًا : أفضل علاج لزيادة مني الرجل

أين ينزل مني الرجل ؟

  • ‏على الرغم من أن هذه العلاقة واحدة من العلاقات الفطرية التي وهبها الله لنا حتى يتم تعمير الكون ولكن عدد كبير من النساء والرجال لا يعلمون الكثير عن هذه العلاقة وما أهميتها فمثلا من أفضل وأهم الأسئلة هو هذا السؤال المكان الذي ينزل فيه السائل المنوي للرجل وهو الرحم مباشرة ‏ويكون هذا السائل بكمية كبيرة جدا لدرجة انه يخرج البعض منه خارج المهبل بعد الانتهاء من العلاقة.

اقرأ ايضًا : اسماء الأطعمة المدرة للمني

هَلْ يشعر الزوج بتنزيل زوجته ؟

  • مثل الرجل تماما اثناء العلاقة الزوجية تقوم الأنثى بإنزال سائل مثل المني ولكن يكون بكمية قليلة ولكن الشعور به يكون نسبي ويختلف من شخص لاخر حيث أنه بالمثل لا يؤثر من أي جهة على سير وطبيعة العلاقة .

لماذا يسبب المني الحرقان لبعض النساء ؟

  • ‏بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الزوجية يعانون من الحرقان الشديد قد ويكون هذا الحرقان الشديد بسبب إما أن ‏تكون النساء قد تعاني من الحساسية الشديدة تجاه السائل المنوي وخصوصا انه يحتوي على بروتين ‏بنسبة كبيرة ولكن قد يكون السبب الآخر هو أن النساء تعاني من العدوى البكتيرية في منطقة المهبل مما يسبب الشعور بالحرقان أثناء العلاقة.

اقرأ ايضًا : اسماء حبوب زيادة الحيوانات الذكرية او المنوية عند الرجل

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.