شرح خطوات تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم اورنج

شيماء شعبان سبع

طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم اورنج من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏انتشر في الفترة الاخيرة الكثير من الوسائل الإلكترونية الحديثة لتسهيل المعاملات اليومية للإنسان ومن أشهر هذه الخدمات المحافظ الإلكترونية لجميع الشبكات ولكن بعض الأشخاص يرسلونه حول كيفية تحويل المال من محفظة إلكترونية في شبكة معينة إلى واحدة أخرى من شبكة أخرى، ‏يمكن أن يتم ذلك بسهولة كبيرة من خلال اتباع الخطوات التي سوف يتم مناقشتها في المقال.

محفظة فودافون كاش

فودافون كاش

  • ‏هي محفظة إلكترونية أنشأتها شركة فودافون للإتصالات من أجل توفير الوقت والجهد على الكثير من الأشخاص حيث يتم إيداع وسحب الاموال من هذه المحفظة بشكل سهَلْ جدا ويتم أيضا من خلال الأموال الموجودة على هذه المحفظة أن يتم تسديد جميع الفواتير والمعاملات الخاصة بالحكومة مثل الماء والغاز ودفع الإنترنت أيضا بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مقرات حكومية من خلال الخطوات التي يتم توضيحها من قبل الشركة.

اقرأ ايضًا : طريقة الاشتراك في فودافون كاش

‏كيفية فتح محفظة إلكترونية على فودافون كاش

‏يمكن مشغولة أن يتم فتح محفظة إلكترونية دائما على خطوط فودافون الخاصة بالشركة مشغولة كبيرة جدا من خلال الذهاب إلى المقر الرئيسي لأقرب فرع خاص بالشركة واتباع الخطوات التالية:

  • ‏بعد التوجه إلى الفرع الرئيسي الخاص بشركة دون يتم إحضار بطاقة الهوية الشخصية الخاصة به ولابد أن يكون الخط المراد عمل محفظة عليه مسجل باسمك أنت شخصيا.
  • ‏بعد ذلك بكل سهولة يتم عمل محفظة إلكترونية ويتم وصول رسالة نصية على الهاتف الخاص بك المسجل به لكي يتم اختيار الرقم السري.
  • ‏بعد اختيار الرقم السري سوف يتم تفعيل محفظة لاستخدامها في جميع الأشياء بصورة عادية جدا والاستمتاع بجميع الخدمات.

اقرأ ايضًا : اسهَلْ طريقة معرفة رصيد فودافون مجانا

محفظة أورانج كاش

  • ‏يجب أن يعرف المستخدمين أن جميع المحافظ الإلكترونية تقدم نفس الخدمات بشكل متشابه تقريبًا لحد كبير.
  • ‏أيضا محفظة أورنج هي محفظة إلكترونية متميزة جدا يمكن من خلالها تسديد جميع الفواتير الحكومية أو المعاملات اليومية بالإضافة إلى أنها تتميز في قدرتها على تسديد المصروفات المدرسية بشكل سهَلْ جدا دون الحاجة للانتقال إلى المؤسسات .

تحويل من فودافون كاش لاورانج كاش

تطبيق أنا فودافون

‏في بعض الأحيان يكون هناك حاجة لنقل الأموال من محفظة إلكترونية من شبكة فودافون إلى محفظة أخرى من شبكة أخرى وهي شبكة أورنج ويمكن أن يتم ذلك بسهولة كبيرة دون أي تعقيد من خلال الخطوات التالية:

  • ‏بكل سهولة يتم اختيار قائمة الاتصال من الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يتم الضغط على رقم *9#.
  • ‏بعد ذلك بكل سهولة يتم اختيار خدمة تحويل الأموال ومن ثم كتابة الرقم الذي سوف يتم التحويل الى وهو رقم أورنج وبعد ذلك يتم تحديد المبلغ قبل التأكد يتم مراجعة الرقم مرة أخرى.
  • ‏بعد ذلك يتم إدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة ومن ثم يتم إرسال المبلغ المالي وسوف تصل رسالة إليك بالتأكيد.

اقرأ ايضًا : طريقة إيداع فودافون كاش بالفيزا بالخطوات

تطبيق أنا فودافون

  • ‏تطبيق أنا فودافون هو تطبيق خصصت شركة فودافون لكي يتم من خلال إجراء العديد من الخدمات الخاصة بالشركة ‏يمكن تحميل التطبيق بسهولة كبيرة جدا من على الهاتف الخاص بك من متجر بلاي او ال App Store.
  • ‏بعد ذلك يتم الدخول على خدمات فودافون كاش من خلال التطبيق بعد التسجيل عليه ومن ثم يتم اختيار تحويل الأموال وتتبع نفس الخطوات الموضحة على التطبيق عن طريق إدخال رقم الهاتف وادخل رقم السري الخاص بالمحفظة.

اقرأ ايضًا : كيفية الغاء خدمة فودافون كاش

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم اورنج  من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.