تردد قناة بي اوت كيو الرياضية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

فاطمة محمد

تردد قناة بي اوت كيو الرياضية الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة بي اوت كيو  احدي اشهر القنوات الفضائية التي تقدم المحتوي الرياضي ،حيث تقوم القناىة بعرض البرامج الرياضية المتنوعة من اخبار الرياضات المختلفة بالاضافة الي اخبار اللاعبين ،كما تختص القناة بعرض المباريات المحلية والعالمية لجميع الدوريات في العالم مع تقديم الاستديوهات التحليلة لافضل محللي القارة .

تردد قناة بي اوت كيو الرياضية الجديد نايل سات وعرب سات 2024

اسم القناة : بي اوت كيو – التردد :12207 – القمر الصناعي :عرب سات – الاستقطاب : افقي- معامل تصحيح الخطأ :5/6 .

تردد قناة بي اوت كيو Beoutq  الرياضية نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة بي اوت كيو نايل سات

 

تردد قناة بي اوت كيو عرب سات

12034 افقي

 

12207 افقي

27500 – 5/6

 

27500 – 5/6

SD

 

Hd

اسم القناة على قائمة القنوات “Beoutq“

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة ksa sport الجديد علي النايل سات والعرب سات

قنوات بي أوت كيو مباشر

تُعد قنوات بي أوت كيو مباشر من أشهر وأفضل القنوات الرياضية التي تُذاع في الوطن العربي ، و لقد حصلت قناة بي أوت كيو على شهرة كبيرة في العالم العربي وخاصة لدى متابعين الرياضة والمباريات و محبي مباريات كرة القدم كاس العالم ولكن تم إتهام قناة بي أوت كيو من قبل قنوات بي ان سبورت الرياضية بالقرصنة على حقوق ملكيتها ولكن هذا الأمر لم يحسم بعد من قبل الجهات الدولية ، كما تستمر قناة بي أوت كيو في بث الكثير من المباريات والدوريات الأوروبية والبطولات لمتابعيها في الوطن العربي .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة دورى بلس الجديد

الرسيفرات الداعمة لإستقبال بي أوت كيو

يمكنك استقبال تردد قناة بي أوت كيو be out q sport وكذلك متابعتها بكل سهولة ويسر في جميع أنحاء الوطن العربي وذلك في حالة تملكك لعدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات ( بدر 4 ) وهو القمر الذي تقوم قنوات بي أوت كيو ببث جميع تردداتها خلاله وكذلك في حالة تملكك رسيفر يقوم بدعم تقنية H256 وهذه التقنية لا توجد إلا في الرسيفرات الحديثة فقط .

الرسيفرات الداعمة لتشغيل تقنية H256 :

  • رسيفر ستار سات 2000 هايبر .
  • رسيفر أكستريم .
  • رسيفر 90000 اكستريم .
  • رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة .
  • رسيفر سيناتور 999 .
  • رسيفر كيوماكس H4 .

وغيرهم من الرسيفرات التي تقوم بدعم تقنية H256  .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة الشرق

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

تعاني قناة بي أوت كيو من عدم استقرارها على معظم الرسيفرات التي تقوم بدعمها خلال الفترة الماضية وذلك لأنها من الممكن أن تكون تريد احتكار تشغيل القنوات على الأجهزة الخاصة بها والتي يبلغ سعرها مع قيمة الاشتراك حوالي 2000 جنيهًا مصريًا لمدة تصل إلى عام كامل .

تقوم قنوات بي أوت كيو الآن بالعمل في بعض الرسيفرات مثل رسيفر ستار سات ورسيفر تايجر وذلك بعد العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعود على باقي الأجهزة ولكن من الممكن أن تعود في الفترة المقبلة ، تعمل قناة بي أوت كيو عن طريق الإشتراك الرسمي وعن طريق سيرفرات IPTV  فقط وبسرعات نت تزيد عن 4 ميجا ولكن بدون تقطيع وبجودة عالية .

ولعدم استقرار الأمور في الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيل قناة بي أوت كيو في الفترة الحالية فمن الممكن أن تُفصل القناة مرة أخرى ، كما تقوم قنوات بي أوت كيو بالعمل في معظم الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيلها بدون توفر إنترنت و بدون حاجة إلى سيرفرات شيرنج .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة bein sports بي ان سبورت المفتوحة

تردد بي أوت كيو Beoutq الجديد

يقوم الكثير من مُحبي ومُتابعي الرياضة والدوريات وكأس العالم وجميع البطولات الرياضية الكروية بالاستمرار في البَحث عن الترددات الصحيحة لقنوات بي أوت كيو على العرب سات ، فهناك العديد من الترددات الغير صحيحة والتي تقوم بالبث بجودة ضعيفة ولا تعمل ، لذلك نوفر لكم جميع الترددات الصحيحة الجديدة الخاصة بقنوات بي أوت كيو الرياضية Beoutq sport .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية

تردادات شائعة

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول ” تردد قناة بي اوت كيو Beoutq الرياضية نايل سات” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.