كيفية ازالة اللبان من الملابس

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أشهر
  • ازياء وموضة

كيفية ازالة اللبان من الملابس من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر مشكلة التصاق اللبان والعلقة بالتحديد في الملابس هي واحدة من الأشياء التي تسبب القلق والإزعاج لعدد كبير جدا من النساء لأنها تصعب عملية تنظيف الملابس بشكل كبير جدا وقد تسبب إلحاق الضرر بعدد كبير من الملابس الأخرى إذا تم غسلها في نفس الغسالة مع مجموعة من الملابس الأخرى ولذلك يبَحث عدد كبير من الأشخاص عن طرق للتخلص من التصاق العلكة بالملابس.

كيفية إزالة اللبان من الملابس

‏قد يجد بعض النساء صعوبة كبيرة جدا في التخلص من التصاق ‏العلكة في الملابس ولكن تواجد العلكة في الملابس ‏يجعله صعب جدا في التنظيف ويعطيها شكل سيء للغاية ولذلك بعض النساء استطاعوا الوصول إلى الحلول وتخلص من جميع ‏قطع اللبان التي توجد ملتصقة في الملابس:

إزالة اللبان من الملابس بالثلج

  • ‏تعتبر طريقة استخدام التجميد أو قطع الثلج هي واحدة من أشهر الطرق المعروفة والمستخدمة بين عدد كبير جدا من الناس حيث أن استخدام مكعبات الثلج في التخلص من اللبان الملتصق في الملابس يتم بسهولة كبيرة حيث يتم وضع مكعب الثلج على اللبان الموجودة في الملابس وبعد ذلك يتم الانتظار حتى يتجمد اللبان وبعد ذلك يتم استخدام وسيلة حادة برفق جدا حتى يتم كحت اللبان من على الملابس.

شاهد ايضًا :  كيف يطلع الشمع من الملابس

تجميد الملابس بالفريزر

  • ‏بعض أنواع الأقمشة قد تكون غير قادرة على تحمل استخدام الآلات الحادة لكحت اللبان من عليها وخصوصا الحرير والساتان ‏فتكون أفضل وسيلة لعملية التجميد هي وضع القطعة الخاصة بالملابس في الكيس ووضعه داخل الفريزر لفترة زمنية حتى تتجمد قطعة اللبان الموجودة عليها وبعد ذلك يتم استخدام فرشاة الأسنان الناعمة لإزالة اللبان.

إزالة اللبان من الملابس بالسيشوار

استخدام مثبت الشعر في التخلص من اللبان

  • ‏تعتبر أيضا هذه واحدة من الوسائل الأكثر استخداما والأمانة جدا على جودة وخامة الملابس حيث يتم توجيه الاستشوار المستخدم في تجفيف الشعر حيث أن الحرارة الناتجة عنه تساعد على ازالة اللبان بسهولة كبيرة عن طريق جعله ينصهر.

شاهد ايضًا :  طريقة تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى عربي

استخدام الليمون في إزالة اللبان

  • ‏استخدم الليمون هو واحد من الطرق الرائعة جدا في التخلص من اللبان الملتصق بالملابس حيث أن الليمون كنوع من الحوامض تم وضع قطرات الليمون على الجزء المصاب باللبان وبعد ذلك يتم تركها لفترة زمنية ثم يتم استخدام وسيلة حادة لفرك اللبان من على الملابس ثم يتم غسلها في الغسالة.

استخدام مثبت الشعر في التخلص من اللبان

  • ‏الغرض من استخدام مثبت الشعر في هذه الحالة هو أن يجعل اللبان الملتصق على الملابس صلب بدرجة كبيرة جدا حيث يسهَلْ تكسيره أو إزالته باي وسيلة حادة مستخدمة حيث يجب أن يتم وضع كمية وفيرة من مثبت الشعر على الجزء المصاب باللبان.

شاهد ايضًا :  تجربتي مع غسالة الملابس بيكو

إزالة اللبان من الملابس بالخل

  • ‏الخل هو مادة طبيعية يعتمد عليه بشكل كبير جدا في الحفاظ على جودة الملابس لونها بدرجة كبيرة جدا وأيضا يستخدم في عمل الكثير من الحلول للتخلص من مشاكل الملابس وهي تكون البقع أو التصاق اللبان بالملابس.
  • ‏يمكن أن يتم نقع الملابس المصابة باللبان في الغسالة لفترة زمنية طويلة وبعد ذلك يتم كحتها بشكل سهَلْ جدا وبسيط ثم غسلها في الغسالة بصورة طبيعية.

شاهد ايضًا :  طريقة ترتيب الملابس الداخلية

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع كيفية ازالة اللبان من الملابس  من خلال موقع فكرة fekera.com ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.