كيف يطلع الحبر من الهدوم 3 طرق فعالة

شيماء شعبان سبع

كيف يطلع الحبر من الهدوم ، ‏تعتبر عملية التنظيف هي واحدة من مهمات النساء بشكل كبير جدا ولكن أكثر ما يجعل النساء غاضبة ويجعلهم غير قادرين على الشعور بالاستقرار والراحة هو تواجد البقع في في الملابس خصوصا من البقع الصعبة التي تحتاج إلى وقت كبير جدا لكي يتم إزالتها ومن أشهر هذه البقع بقع الحبر التي تترك على الملابس وخصوصا الملابس الفاتحة.

كيف يطلع الحبر من الهدوم

‏استخدام معجون الأسنان

‏بقع الحبر هي واحدة من البقع الصعبة جدا التي تحتاج إلى مجموعة من الخطوات لكي يجب إزالتها بشكل نهائي ‏ولكن لابد أن ندرك أن نجاح عملية ازالة البقع من الملابس يعتمد بدرجة كبيرة في البداية على نوعية القماش الذي وقعت البقعة عليه وأيضا الشيء الثاني هو المسحوق أو المادة المستخدمة وقدراتها في التغلب على هذه البقعة.

استخدام مطهر اليدين

  • ‏عدد كبير جدا من النساء ‏يجدون مشكلة كبيرة جدا في ازالة الحبر من على الملابس الملونة بالتحديد ولكن يمكن الاعتماد بشكل كبير جدا على استخدام المطهرات والكحولات اليدوية التي يتم استخدامها في الوقت الحالي ‏حيث يتم وضعها ‏على البقع بشكل مباشر وبعد ذلك يتم غسلها بشكل سهَلْ جدا في الغسالة لإزالة البقع.

اقرأ ايضًا : ما الفرق بين طابعة الليزر والطابعة العادية

استخدام اسبراي الشعر

‏استخدام معجون الأسنان 

  • ‏يعتمد بعض الأشخاص على الاسبراي الخاص بالشعر في عملية ترطيب البقع الحبرية الموجودة على الملابس ‏وبالتالي يتم جعل ‏البقعي أقل تعقيدا ويمكن بسهولة كبيرة إزالتها من على الملابس دون أي مشكلة وخصوصا باستخدام الطريقة العادية في غسلها.

استخدام الصابون السائل

  • ‏يمكن أن يتم عمل محلول رائع جدا من الصابون السائل ويتم استخدامه في إزالة البقع الحبرية من على جميع أنواع الملابس حيث يتم مزج الصابون السائل بالخل المركز وأيضا الماء الساخن ويتم وضع الملابس التي يتواجد فيها الحبر لمدة لا تقل عن ‫1\2‬ ساعة تقريبًا وبعد ذلك يتم غسلها في الغسالة بشكل طبيعي سوف تزال البقعة بشكل سريع جدا وسهَلْ.

اقرأ ايضًا : معرفة تاريخ إصدار البطاقة الشخصية المصرية

‏استخدام معجون الأسنان

  • ‏تعتبر هذه الطريقة واحدة من الطرق الأكثر استخداما في إزالة البقع الحبرية بالتحديد عن الملابس على الرغم من أن هذه الطريقة قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع القماش ولكنها تكون سهَلْة جدا في اغلب الانواع حيث يتم وضع كمية مناسبة من معجون الأسنان على البقع وفركها بشكل جيد جدا أو يمكن استخدام فرشاة الأسنان لتسهيل عملية إزالته وبعد ذلك سوف يتم التخلص من البقعة بشكل سريع.

استخدام النشادر

  • ‏تعتبر النشادر هي واحدة من الطرق المناسبة للتخلص بشكل سريع جدا من البقع الحبرية في الملابس البيضاء بالتحديد حيث انه يتم وضع كمية مناسبة من نشادر بعدم مزجها بمسحوق الغسيل بشكل مباشر وفرك القطعة المصابة بالبقع الحبرية جيدا باستخدام قطعة من القماش المبللة حتى تسهَلْ وتسرع من عملية الازالة.

‏استخدام الخلف إزالة البقع الحبرية

  • ‏يمكن أن يتم الاعتماد على الخل في إزالة البقع الحبرية وخصوصا إذا كان تصيب الملابس المصنوعة من الجلد حيث أن الخل يستخدم في العديد من الوسائل في عملية التنظيف في المنزل ولكن يتم وضع كمية مناسبة من الخل المركز على بقعة الحبر، وبعد ذلك يتم القيام بعمل عجينة من الخليط الخل مع نشا الذرة ويتم وضعها فوق البقعة بشكل مباشر ثم يتم تركها لفترة زمنية وبعد ذلك يتم غسلها وتنظيفها.

اقرأ ايضًا : اجمل موديلات صور فساتين سهرة موف شيك

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع كيف يطلع الحبر من الهدوم من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.