طريقة إخفاء following من الانستقرام

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أشهر
  • تطبيقات

طريقة إخفاء following من الانستقرام من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏بعض الأشخاص يبَحثون عن كيفية الحفاظ على الخصوصية في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك يبَحثون دائما عن طرق ليتم إخفاء الأصدقاء من على ال Instagram الذي يعتبر أكبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تتشارك عليها الملايين من الأشخاص، ‏وهناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لكي يتم إخفاء الأصدقاء تماما و الحفاظ على سرية الحساب الخاص بك.

طريقة إخفاء following من الانستقرام

  • ‏عدد كبير جدا من الأشخاص وخصوصا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram يبَحثون وبصوره مستمرة عن كيفية الحفاظ على سرية الحسابات الخاصة بهم او إخفاء المتابعين لمنع وصول الأشخاص الغير مرغوب فيهم إلى الحسابات الخاصة بهم .
  • وهناك العديد من الطرق ولكن من أشهر هذه الطرق أن يبدأ كل شخص منا إلى محاولة تحويل الحساب الخاص به إلى حساب شخصي حتى لا يتمكن أي شخص من القيام بعمل متابعة لك على الحساب الخاص بك حيث انه في الوقت الحالي أو في الحسابات العادية يمكن لأي شخص أن يقوم بمتابعتك بسهولة كبير ومشاهدة المحتوى الشخصي الخاص بك.

شاهد ايضًا : طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام

الطريقة الأولى

‏من اشهر الطرق لكي يتم إخفاء المتابعين على ال Instagram هو أن يتم تحويل الحساب إلى حساب خاص عن طريق الخطوات التالية:

  • ‏أولا يتم الدخول على تطبيق ال Instagram الخاص بالهاتف الخاص بك.
  • ‏بعد الدخول على الحساب الشخصية من وصول الإعدادات الشخصية من خلال الأيقونة المناسبة حسب نوع الهاتف المحمول الخاص بك.
  • ‏بعد الوصول إلى الإعدادات يتم الدخول على الإعدادات الخاصة بالخصوصية بالتحديد والضغط عليها لتحويل الحساب ‏إلى حساب خاص وهو متاح بشكل سهَلْ جدا في الاختيارات.

شاهد ايضًا : حل مشكلة عدم وصول كود الانستقرام

كيفية حذف متابعين الإنستقرام

أشهر التطبيقات التي تسمح بحذف المتابعين يوميًا

‏في بعض الأحيان قد يكون هناك مجموعة من المتابعين على الحساب الخاص بك غير مرغوب فيها أو تود التخلص منهم فيمكن مشغولة كبيرا يتم محاسبة جميع المتابعين على ال Instagram بسهولة كبيرة من خلال الخطوات التالية:

  • ‏أولا يتم الدخول على تطبيق ال Instagram من على الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يتم الوصول إلى الملف الشخصي او البروفايل الخاص بك ومن خلال القائمة الموجودة في الأعلى يتم الضغط على عدد المتابعين.
  • ‏بعد الدخول على قائمة المتابعين يتم البَحث عن المتابع المرغوبة حذفه وبعد ذلك يتم الضغط على النقاط الموجودة بجانب اسم المتابع ثم يتم اختيار حذف نهائيا ‏وبذلك يتم حذف المتابع بسهولة كبيرة دون أي مشاكل.

شاهد ايضًا : كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور

هَلْ يمكن حذف المتابعين على الانستقرام مرة واحدة ؟

أشهر التطبيقات التي تسمح بحذف المتابعين يوميًا

  • ‏عدد كبير جدا من الأشخاص يجدون الطريقة السابقة واحدة من الطرق الصعبة جدا وخصوصا اذا كانت هناك رغبة في حذف عدد من المتابعين.
  • ‏ولكن لا يمكن مطلقا أن يتم تحديد عدد من المتابعين وحذفهم مرة واحدة هذا غير متطابق تماما مع تعليمات التطبيق ولكن يمكن أن يتم فعل هذا الأمر بسهولة كبيرة جدا من خلال تحميل بعض البرامج والتطبيقات المناسبة مع جميع الهواتف المحمولة والتي تساعد على حذف المتابعين بشكل دوري وبدون أي تدخل.

شاهد ايضًا : ما هو البايو في الانستقرام

أشهر التطبيقات التي تسمح بحذف المتابعين يوميًا

  • تطبيق (Bulk unfollow of Instagram) ‏يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة جدا التي تعمل على هواتف ال iPhone فقط يا ولا تعمل على الأندرويد فهو مخصص لحذف المتابعين تلقائيا من يوميا دون أي تدخل من على ال Instagram.

شاهد ايضًا : شرح خطوات تحويل حساب انستقرام من تجاري إلى خاص

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع طريقة إخفاء following من الانستقرام من خلال موقع فكرة fekera.com ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.