طريقة اخفاء التطبيقات في oppo f9

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ شهرين
  • تطبيقات

طريقة اخفاء التطبيقات في oppo f9 من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏في بعض الأحيان يرغب مجموعة من الأشخاص أو الأغلب في أن يحافظ على السرية الخاصة بالمعلومات الشخصية الخاصة به ولذلك يبَحث الكثير منا عن طريقة لإخفاء التطبيقات المهمة من على الهاتف الخاص به حتى لا يتمكن الأشخاص من مشاهدة بعض المعلومات الشخصية عنه ولكن إتاحة جميع الهواتف الخاصة بشركة أوبو هذه الخاصية بسهولة كبيرة جدا دون الحاجة إلى أي برامج.

طريقة اخفاء التطبيقات في oppo f9 

برامج اخفاء التطبيقات من الهواتف الأندوريد

نظرا لأهمية هذه الطريقة وهي إخفاء بعض التطبيقات أو المعلومات الشخصية من الهاتف الخاص بك وخصوصا هواتف اوبو ‏أصبح عدد كبير جدا من الأشخاص يبَحثون عن الطريقة الصحيحة من أجل القيام بإخفاء التطبيقات ‏وتكون الطريقة موحدة او متشابهة على الأغلب مع جميع هواتف الأوبو.

  • ‏بسهولة كبيرة يتم الدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف الخاص بك وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالأمان ثم يتم اختيار إخفاء التطبيقات بسهولة كبيرة جدا ولكن يطلب الهاتف إدخال كلمة المرور للتأكد من شخصية صاحب الهاتف.
  • ‏بعد تأكيد عملية التحقق الخاصة بك بكلمة المرور يتم اختيار التطبيق المراد إخفائه بسهولة كبيرة من قائمة التطبيقات.
  • ‏بعد ذلك سوف يظهر على الهاتف الخاص بك طلب إدخال كلمة مرور جديدة حتى يتم تأكيد الأمان الخاص بهذا التطبيق المراد إخفائه.
  • ‏من أهم الخطوات أن يتم تعيين رقم يعرف برقم الوصول عن طريق اختيار علامة الشباك وبعد ذلك يتم إدخال 16 رقم وبذلك يتم إخفاء التطبيق.
  • ‏بعد ذلك يتم التحكم وضبط جميع المعلومات الخاصة بالتطبيق المراد إخفائه عن طريق منع وصول الإشعارات أو المهام الخاصة بالتطبيق حتى لا تظهر على الشاشة.

اقرأ ايضًا : طريقة تثبيت التطبيقات في أجهزة تلفزيون توشيبا

طريقة الوصول للتطبيقات المخفية

  برامج اخفاء التطبيقات من الهواتف الأندوريد

 

‏بالفعل كانت الطريقة الخاصة بإخفاء التطبيقات سهَلْة وبسيطة جدا على هواتف اوبو ولكن بعض الأشخاص يتساءلون ما هي الطريقة المناسبة ‏لإعادة الوصول مرة أخرى لهذا التطبيق و التعامل معه في حالة الحاجة إليه:

  • ‏رقم الوصول الذي تم إعداده في نهاية الخطوات السابقة هو الوسيلة الوحيدة والحل الأمثل لكي يتم الوصول بسهولة إلى التطبيق الذي تم إخفائه.
  • ‏الدخول على الهاتف الخاص بك و استخدام لوحة المفاتيح في ‏كتابة رقم الوصول على الشاشة.
  • ‏وبكل سهولة وبعد ذلك بشكل تلقائي سوف تجد مجلد يظهر على الشاشة أمامك مجلد يحتوي على جميع التطبيقات التي تم إخفائها.

اقرأ ايضًا : كيفية إخفاء التطبيقات على الآيفون مع الخطوات

برامج اخفاء التطبيقات من الهواتف الأندوريد

‏بعض الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام الأندرويد لا تحتوي على هذه الخاصية السابقة المتاحة في هواتف الأوبو ولذلك يبَحث المستخدمون عن أفضل التطبيقات التي تسمح باستخدام هذه الخاصية على هواتفهم وهناك الكثير من التطبيقات:

تطبيق Norton App Lock  

  • ‏هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بإخفاء التطبيقات على هواتف الأندرويد هذا التطبيق بسهولة كبيرة يعمل على غلق جميع التطبيقات برمز PIN جاهز على البرنامج ‏ويعتبر من التطبيقات المميزة لأنه يساعد على محاولة التقاط الصورة للشخص الذي يحاول فتح هذه التطبيقات المخفية.

برنامج App Lock Aurora 

  • ‏يعتبر أيضا هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة جدا نظرا إلي المميزات والصفات العديدة التي تتوافر فيها حيث أنه يمكن الإنسان من إخفاء التطبيقات من على الشاشة الرئيسية بل أيضا يساعدهم على استبدال الأيقونات الرئيسية الخاصة بهم لأيقونات أخرى مختلفة تماما.

اقرأ ايضًا : طريقة تسجيل الدخول الى الواتس اب من جوجل كروم

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع طريقة اخفاء التطبيقات في oppo f9 من خلال موقع فكرة fekera.com ، ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.