التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الاسد او الاسود في المنام او الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للبنت او للرجل او للمطلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم الاسد من خلال كبار علماء التفسير للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير، وقد يُصيب حلم رؤية الاسد في المنام الأسد بالقلق والتوتر ، وكذلك رؤية اللبوة في المنام ،ومن المعروف ان اللبوة تختلف عن الذكر بالشعر القليل، وسنتابع دلالات رؤية الاسد كاملة من خلال مقالنا عبر موقع فكرة.

ما تفسير رؤية الاسد الاليف في المنام :

اذا رأينا أسد في المنام وتهاجمه ولا نخاف منه فهذا يدل على أن الرائي سوف يشفي من مرض شديد ، وعندما نري في المنام أن الأسد لم يرى الشخص نفسه في المنام فهذا يُدل على أن هذا الشخص سوف ينجو من مشكلة كبيرة أو مصيبة كبيرة أيضًا .

  • عندما ترى أن الأسد موجود ونخاف منه في المنام له دلالة على أن هذا الشخص سوف يتعرض لمشاكل كبيرة، وعندما نرى أننّا نأكل لحم الأسد فأن هذا الشخص سوف يربح مال من أعدائه.
  • عند رؤية أكل رأس أسد فهذا يدل على أيضًا على المال الوفير ، وسوف يُكون هُناك ارتباط زواج.
  • عند رؤية أنك تتزوج من لبؤة الأسد فهذا يبشر بنجاته من المصائب والمشاكل الكثيرة والأهوال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية النمر في المنام

ما تفسير حلم الاسد يطاردني يهاجمني في المنام لابن سيرين :

  • عند رؤية الصراع مع الأسد ولكنه لم يقتله ، فهو يدل على اصابة الشخص بمرض شديد والله أعلم بذلك ، فمن رأي أسد يخشاه ويخاف منه فهد يُدل على المصيبة والمشاكل.
  • عند رؤية دخول الأسد البلاد معنى هذا أنه سوف يوجد وباء أو مرض وهذه البلد يمكن أن يحل عليها ظلم كبير.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم صوت الكلاب

تفسير حلم الاسد الصغير للعزباء :

  • تفسير رؤية الأسد للعزباء يدل على : أن هناك عدو شديد ، وعند حمل الأسد يدل التقرب من ذو المراكز العُليا، وعند الهروب من الأسد يدل على أن هذا الشخص سوف ينجو من أمر ما مهم ، ومحاربة الأسد يدل على العداء والخصام.
  • رؤية بيت الأسد يدل على أنه سوف يتخلص من المشاكل والمحِن ، ومن رأي أنه يركب الأسد فهو سوف يعلو شأنه في أشياء كثيرة .
  • وإذا احتضن الأسد سوف يُكون الشخص نفسه سوف يتقرب من الحاكم وولي الأمر ، اذا رأى أنه يربى اسد في المنزل فهو يُدل على أنه سوف يكون له شأن كبير.
  • وإذا رأي أنه يقبل أسد فمعني ذلك أنه هُناك منافع ومصالح تحقق ، واذا كان هناك جرح من الأسد للشخص نفسه يدل ذلك على المشاكل والهلاك والأذى.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام

ما تفسير الهروب من الأسد في المنام للحامل :

  • الحامل عندما ترى الأسد في المنام فهو عدو لها كبير ، واذا قامت بمسك الأسد للحامل فهو ايضا أذى لها ، وسوف يكون هناك والله أدرى وأعلم أن تكون الولادة صعبة وبها مشاكل صحية.
  • وإذا لم يمسها شىء بسوء من الأسد فهذا يدل على أنها سوف تشفي من المرض وسوف تكون الولادة سهلة بإذن الله تعالى والله أدرى وأعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية القطة ( القطط ) في المنام

في حالة وجود إستفسار عن نقطة بخصوص تفسير رؤية الاسد أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

 

التعليقات

  1. حلمت باسد ولبوه صغار فى منزلى اكلو سلحفتان صغيرتان فى منزلى وهرب الاسد واللبوه من المنزل حاولت إيجادهم لكن لم استطيع

    1. حلمت بأن مجموعة من صغار الأسود تهاجم أبناءي و زوجتي و و كنت أقاومهم جميعا بكل قوة وسط صراخ الزوجة و الأولاد ،رغم كل المقاومة الشرسة ضدهم الا انهم لم يغادروا المكان الدي كان يبعد عن البيت حوالي 150 متر و كنت خائف ان كان أحد أولادي قد أخدوه ام لا،أي انني كنت حريصا على سلامة كل الأطفال و معرفة وجودهم جميعا.
      بارك اللّٰه لكم.

    1. رأية أسداً في بيتي وقد ذعرة ولكن الأسد كان آليف معي ثم أني كنت أداعب ذلك الشبل في المنام وكان يداعب يدي بفمه وكأنه يتودد ويلعب معي والله اعلم ان كان خيراً ام شراً فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. حلمت باسد دخل بيتي فختبات فلم يرني وخرج له زوجي واخي لكن الأسد كان اليفا فأصبحنا نعطيه العسل به منوم

  3. رأيت في المنام أن أسد جالس بقرب أخي وعندما اقتربت منهم جلست قبالة الأسد ومسحت على رأس الأسد فتودد الي فاحتضنته وقبلته وبالمقابل هو احتضنني وقبلني

  4. حلمت ان اسدا يلاحقني بهرولة فقط وانا اهرب منه ثم دخلت الى بادية لا اعرفها وقامت امرأة بإدخالي الى مكان في بيتها وقالت اختبئي هنا لكنه ظل في الخارج يحاول الدخول

  5. حلمت بأسد يحبني كأنه متيم بي وانا كنت أشعر بقليل من الخوف منه وهو كان يحب اللعب معي واحتضاني ولكن انا اشعر بالخوف منه فسجنته في مكان وصار حزينا يبكي وكلما نظر إلى دمعت عيناه وانا ايضا ابكي لاني احبه ولكن خائفه من اخراجه

    1. حلمت بان اسد كبير في شاحنه مغلفه وانا في الخارج وفتح الباب الخلفي وقفز منها وانا امانه وقفز علي لاكن لم يؤذيني كأنه يشم الرائحه فتركني وذهب مسرعا الي غرفة السايق لدينا وافترسه وهو نائم

  6. حلمت بانني في غرفة مع اهلي ليس لها باب و انا و انسان اخر معي لم اتذكره ربما اخي واقفين امام البا
    نحاول ان نحمي العائلة التي باداخل.
    و هناك مجرد شرشف علي الباب و انا اقول انه ممكن للاسد ان يدخل و طلبت من امي ان تضع سكاكين في اغصان طويلة و تلفها كي نستطيع ان ندافع لما ياتي الاسد و صنعتها امي و بقيت حاملتها انا و الشخص الاخر مستعدين لجرح الاسد و لما اتي كان لم يستطع الاقتراب و اذا بالباب اصبحت شباك من حديد ‘ قلت هكذا احسن نستطيع قتاله من دون ان يدخل.

  7. السلام عليكم ورحمة الله الله يسعدك يارب ويجزاك الجنه انا حلمت ان كنت فمكان والله اعلم كنو مكان عملي وكنت مفسخه ملابسي برضايه يعني وكنت العب واتسلى ولما طفشت لبستها ومن نفس المكان خرجت مع طفلتين واخوي الصغير كانوو ناوين يروحو للبقاله ويتفرجو من بعيد ع مكان الالعاب والي كان يسوق السياره بنت صغيره من البنتين دول وكان ما بتحترمني ولا شويه وكنت جدا متضايقه كانت تناديني بلفظ احترام والي هوا ابله مع اسمي لكن م بتحترمني وكنت متضايقه ف الطريق لين وصلنا لمكان الالعاب وفتحو بيبان السياره ونزلنا وجلسو يذكرو اسماء الالعاب والبنت الا مابتحترمني لمحت حديقه حيوانات فتحت الباب وبتتفرج بس الحيوانات ماكانت في القفص قمت اخاصمها سكي الباب الاسد جاي قفلي الباب وماقفلتو والاسد خرج قمنا نركض انا وهيا واختها واخوي الصغير وضاع مني اخوي قمت انا ادور عليه واركض من الاسد والمكان صار فوضى وكلنا قاعدين نركض وبشر كثير مره وانا ادور عليه لقيت اخوي الثاني يصغرني سنن ايضا وقت انا اخذت اخوي الا كنت ادور عليه وحطيتو ع لعبة الزحليقه فقمتها عشان ما يوصلو الاسد ونزلت وفهمتو انو م ينزل وانا انحاش من الاسد لقيت اخوي الا شفناه هناك نزل اخوي الصغير من الزحليقه قمت عصبت وانا خايفه عليه واخذتو لزحليقه اوطى من الاولانيه لكن اثناء طلوعنا لقينا الاسد فقمتها قمت اخذت اخوي وانحشنا لاكن طحنا في مكان مغلف في نفس اللعبه وقام دخل الاسد راسو من تحتها وكانو نطق وقال بتهربي مني قمت انا خبيت اخويه ورا ظهري واصرخ لانو كان في ناس يحارلو يمسكو الاسد واثناء محاولتهم للقبض عليه اشعلو حطب لجذب انتباهه المهم وانا اصرخ مزل رجل وانقذني منه واستيقظت انا من النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.