تفسير حلم رؤية الحصان للعزباء او للمتزوجة او للحامل

esraa

تفسير حلم  الحصان أو الخيل أو الفرس في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية  الحصان في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، توحي رؤية الخيل في المنام إلى الرزق والخير، وذلك لما ينفع الخيل به الناس وكثرة الاعتماد عليه في أمور شته، فهو وسلة للانتقال والترحال هو أحد الأمتعة في الحياة الدنيا، فهناك من يتمتع به لمجرد تربيته أو رؤيته في سباق أو غيره.

تفسير حلم رؤيا الحصان أو الفرس أو الخيل لابن سيرين

ما تفسير رؤية الحصان او الفرس او الخيل في الحلم ؟

يشير ابن سيرين في تفسير حلم الحصان، إلى أنه فال خير ورزق، ولكن من شاهد الخيل تجمح به دليل علي الخوض في معصية وارتكاب خطأ أو إصابته بشر بقدر صعوبة الخيل في المنام.

يدل علي الهواء أو النفس في جمحها، واذا راى الخيل كأنه يطير به دل ذلك علي سفر قريب أو شرف يناله في الدنيا، ومن رأى أنه  يصب عرقاً من ركوب الخيل فهو هوي يتبعه أو معصية لقوله تعالى { لا تركضوا وارجعوا إلى ما أترفتم فيه } ورؤية الفرس عن بعد بشارة خير لقوله صلى الله عليه وسلم ( الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة).

ومن قاد الخيل تشير إلى أنه له خدمة عند رجل شريف، من يشرب لبن الخيل أو الحصان في المنام دل علي حصوله على سلطان أو عز، ورؤيته تدل علي القيادة أو الزعامة والعزة.

تفسير رؤية الحصان الهائج

اذا رأى الشخص كأنه ركب خيل ويعمل على إيقافه دليل على أنه يرتكب معصيه أو ذنب في حياته، الحصان المزين أو المسرج دليل علي الشرف والرفعة والعزة والأمانة، موت الخيل في المنام إشارة إلي قرب انتهاء أجل الرائي هَلْاكه.

يبن العلماء أن رؤية الحصان وكأنه يلاحق أو ينازع الرائي، فهو دليل على وقوع مشاحنات بين صاحب الحلم وأحد الأشخاص.

إقرأ ايضًا :  تفسير رؤية فيل في المنام

تفسير رؤية الحصان في المنام للعزباء

  • اذا رأت الفتاة حصان ابيض فهو إشارة على كرم الله تعالي وعلى الخير، وشراء المرأة للخيل دليل على النفع والرزق حصولها علي خير من شخص ذي خلق ورفعه.
  • اذا رات كأنه تركب خيل دليل على تحقيق أحلامها وأهدافها التي تسعي إلها، وفي رؤية شخص كأنه خيل او حصان في منام الفتاة دليل على أنه يسعي إلى خطبتها.
  • اذا رات حصان مصاب أو به جرح إشارة إلى متاعب تلم بحياتها وتسبب لها بعض المعاناة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الخيل ( الحصان )

تفسير رؤية الحصان في المنام للمتزوجة

  • الحصان في منام الزوجة هو رجل شريف أو حظ سعيد أو أمنية انتظرتها كثيراً تحقق لها، والحصان الابيض أحسن لها من الاسود والأبيض الثلجي نقود وعز وجاه لكن الحصان عموما دليل أو رمز على الخير أو الرفعة للرائي.
  • ركض الحصان أو انطلاقه بشارة رزق وخير، ودخول الحصان إل المنزل دليل على تغير حال إلى الأفضل وزيادة في الخير وكذلك رؤية الحصان وهو يرقص دليل علي الخير.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الحصان البني في المنام

تفسير رؤية الحصان في المنام للحامل

حلم  المرأة الحامل بالحصان بشارة بخير لها وللجنين، وإشارة على قرب ولادتها وأنها سوف تكون سهَلْة ومتيسرة ، وجمال الحصان يعني جمال المولود والحصان الأبيض يعني سوف تنجب أنثي والاسود يعني أنه

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الحصان 2021 في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .