حل مشكلة ايقونة متصفح سفاري

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أشهر
  • تطبيقات

حل مشكلة ايقونة متصفح سفاري, ‏عدد كبير جدا من أشخاص يستخدمون هواتف محمولة من نوعية ال iPhone وهذه النوعية تتميز به احتوائها على متصفح سفاري وهو واحد من الأشكال أو الوسائل التي يمكن من خلالها الدخول على الإنترنت والبَحث عن كل الأشياء بسهولة كبيرة ويعتبر من أكثر هذه الوسائل تميزا على الرغم من أن الـ iPhone يحتوي على العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها إجراء عملية البَحث، ‏ سوف ‏نوضح كيفية حل مشكلة هذا المتصفح وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي.

لن يقوم Safari بتحميل صفحة

سفاري بطيء

  • ‏إذا كانت المشكلة في الهاتف الـ iPhone الخاص بك هو انه متصفح سفاري لا يقوم بتحميل أي صفحة فلابد أن تدرك أن هناك مشكلة في الخدمات التجربية المتاحة على هذا المتصفح حيث ان المتصفح سفاري يتيح للمستخدمين مجموعة من الخدمات التجريبية و نظرا لأنها تكون تجريبية تكون غير متعادلة في الكفائه أو لا تعمل بكفاءة.
  • ‏وفي حالة الدخول على الإعدادات الخاصة بالتطبيق سوف ترى إذا كنت تقوم بتفعيل عدد من هذه الخدمات يجب عليك أن تقوم بإغلاق واحدة منهم او اكثر حتى يتمكن التطبيق من استعادة نشاطها والعمل بكفاءة وبالتالي قد يكون إغلاق هذه الخدمات التجربية المتاحة هو الحل الأمثل لتجنب هذه المشكلة المطروحة.

اقرأ ايضًا :  طريقة ضبط اعدادات الشبكة اللاسلكية ويندوز 10 بالخطوات

تغيير إعدادات الشبكة الخاصة بك

  • ‏قد يكون السبب في وجود مشكلة في متصفح سفاري هي واحدة من المشاكل الأساسية التي لابد أن يتم اللجوء إليها أولا وهو وجود مشكلة في الشبكة الخاصة بالأنترنت المستخدمة على الهاتف سواء شبكة الـ Wi-Fi أو البيانات الخاصة بالهاتف ولذلك لابد أن يتم التأكد من أنها تعمل بكفاءة قبل أن يتم فحص التطبيق واستخدامه، ‏ولذلك يمكن أن يتم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة ببيانات الاتصال وإعادة ظبطها من جديد.

سفاري محطم ولم يفتح

سفاري بطيء

  • ‏هذه المشكلة تعتبر من المشاكل العامة التي يواجهها أكبر عدد من مستخدمي الـ iPhone وذلك لأنه في بعض الأحيان تطبيق Safari يكون متجمدا تماما ولا يعمل مطلقا ويخرج بمفرده دون إذن ولذلك تكون هذه المشكلة صعبه ومرعبة لبعض الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق.
  •  ولكن يعتبر الحل الأمثل لهذه المشكلة هو الذهاب إلى إعدادات التطبيق و إيقافه بشكل نهائي وهي نتائج عمليات البَحث التي تظهر في اللوحة أثناء كتابته وتكون ‏هذه الطريقة هي الحل الأمثل لدي عدد كبير من المستخدمين.

اقرأ ايضًا :  بَحث عن الشبكة العنكبوتية وما الفرق بينها وبين شبكة الانترنت

 نافذة سفاري رمادية (ولم تفتح)

  • في ‏بعض الأحيان يوجد عدد كبير جدا من المستخدمين عند الدخول إلى هذا التطبيق ويتحول لون الصفحة إلي رمادي تماما ويصبح لا يعمل وتكون هذه المشكلة لدى مجموعة كبيرة من المستخدمين ولكن هذه المشكلة تكون بسيطة جدا وحلها معروف بالنسبة لأغلب وهو تحديث النظام الخاص بالهاتف والدخول إلى عملية التحديث.
  • ‏يمكن ذلك من الدخول على الاعدادات وبعد ذلك يتم اختيار تحديث النظام فشركة Apple تكون حريصة بشكل دائم على تحديث ووضع  حل للأخطاء السابقة في البرامج المستخدمة في السابق.

اقرأ ايضًا :  شروط ادراج الشركات في بورصة عمان

سفاري بطيء

  • ‏قد يكون الهاتف المستخدم من شركة Apple على درجة عالية من الجودة والتحديث وأيضا لا يوجد بها أي عيوب ولكن في أثناء الاستخدام وخصوصا في متصفح سفاري سوف تجده بطئ جدا ‏يحمل الصفحات بشكل بطيء للغاية.
  • وايضا ‏هذه واحدة من المشاكل المشهورة جدا بالنسبة للمستخدمين ‏ولكن يقول حلا هو الدخول على الاعدادات والقيام بمسح ذاكرة والبيانات الخاصة بهذا التطبيق وسوف يكون هذا هو الحل الأمثل.

اقرأ ايضًا :  طريقة قراءة رسائل الواتس اب لأي شخص من تليفونك الشخصي

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع حل مشكلة ايقونة متصفح سفاري من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.