بث مباشر الهلال والريان يلا شوت الجديد مشاهدة الشوط الثاني اون لاين 11-04-2022

  • samar
  • منذ شهر واحد
  • منوعات

بث مباشر الهَلْال والريان يلا شوت الجديد مشاهدة الشوط الثاني اون لاين 11-04-2022، حيث ضمن منافسات المجموعة الثانية لمباريات دوري ابطال اسيا يبدأ الهَلْال السعودي  ثاني مواجته لمواجهة الريان من اجل فك النزاع والشراكة التي تجمعهما في صدارة المجموعة الأولى.

وكان الهَلْال السعودي قد خرج بانتصار مهم من أول ظهور له على حساب نادي الشارقة بينما استطاع الريان تحقيق فوز صعبا على استقلال دوشنبه بثلاثية في الجولة الاولى ، حيث جاءت قائمة الهَلْال السعودي بمفاجأة كبيرة حيث واستبعد المدرب رامون دياز المهاجم إيجالو من قائمة الفريق أمام الريان بداعي الإصابة، كما يفتقد جهود اللاعب حانج هيون لعدم جاهزيته، مشاهدة ماتش الهَلْال والريان مباشر اليوم 11-04-2022 أبطال آسيا.

بطاقة مباراة الريان ضد الهَلْال

  • 🏆 البطولة : دوري ابطال اسيا .
  • 🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الثانية .
  • 🏟️ الملعب : ستاد الامير فيصل بن فهد .
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف + حماد العنزي .
  • 📺 القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + ssc7 .
  • الموعد : الساعة 07:15 مساءا (GMT 2+) .
  • التاريخ : الاثنين ( 11 – 04 – 2022 ) .
  • النتيجة : الريان 0-0 الهَلْال .

بث مباشر مباراة الهَلْال والريان

مباراة الهَلْال والريان ، أنهى نادي الهَلْال السعودي اليوم تدريباته من اجل لقاءه مع فريق الريان القطري في قمة عربية خليجية خالصة بطعم آسيوي، يشكل الفريقان   ضلعين مهمين جدًا ضمن من رباعي المجموعة يرغبان في عدم الوقوع في الخطأ منذ البداية قصد المضي قدما لتحقيق الهدف المنشود وهو حجز إحدى بطاقتي الصعود للدور القادم، وتمكن الموج الأزرق من استغلال ميدانه وحصد أول ثلاث نقاط له بانتصاره الصعب على خصمه، ولم يكن حال نادي الريان أسوأ حيث خرج بنتيجة إيجابية أيضا ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط قبل مباراته المصيرية مع الهَلْال المرشح الأول للتأهَلْ.

حيث يعتبر اللقاء حاسم جدًا من اجل الصعود الى الادوار الاقصائية من دوري ابطال اسيا والزحف شيًِا فشيًا نحو اللقب حيث سيكون اللقاء صعب جدًا.

ستكون المباراة في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية وستكون المباراة بتعليق المتميز رؤوف خليف وستعرض المبارة على قناة بي ان سبورت وقنوات ssc sport داخل السعودية.

 

حيث التقي الهَلْال والريان على مدار التاريخ تسع مرات حيث فاز الهَلْال السعودي في 5 مواجهات بينما فاز الريان في مواجهة وحيدة وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

بث مباشر الهَلْال يلا شوت

مباراة الهَلْال الآن، عانت في الفترة الاخيرة الأندية القطرية على المستوى القاري  ، حيث كان آخر صعود للزعيم السعودي لمنصات التتويج عن طريق السد، ولم تستطع الفرق الكبرى في الظهور بشكل جيد يوازي قيمة إنفاقاتها لكن رغبة الريان هي كسر هذه القاعدة والوصول لمراحل متقدمة من النسخة الحالية للمسابقة، فاز الريان القطري مرة يتيمة في سجل مواجهاته مع الهَلْال، عدا ذلك تفوق النادي السعودي في أربع مباريات أخرى وآلت مواجهة إلى التعادل بينهما.

مباراة الهَلْال مباشر الان

حيث يتمنى الهَلْال السعودي المحافظة على لقبة القاري الذي حصده اخر مرة ، حيث يمتلك جميع المقاومات التي تساعدة على المنافسة على اللقب من جديد حيث يضم الهَلْال نخبة كبيرة من المحترفين واللاعبين بالاضافة الى استقرار فني كبير حيث بدأت نية الهَلْال في تحقيق اللقب والصعود الى كأس العالم للاندية من جديد.

الهَلْال والريان القطري يلا شوت

يخوض الهَلْال بث مباشر مباراته أمام الريان القطري متأثراً بالعديد من الغيابات بين صفوفه، ويأمل في تخطي عقبة منافسه والتغلب عليه من أجل الإرتقاء للمركز الأول وبتشكيل يتكون من، حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، متعب المفرج، محمد البريك، الوسط: كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، الهجوم: موسى ماريجا، عبدالله الحمدان.

ينطلق ماتش الهَلْال والريان مباشر في الثامنة وربع مساءاً، الفريق الفائز سيقطع خطوة كبيرة في حجز مقعد مؤهَلْ للدور المقبل من البطولة، تقارب الإمكانيات الفنية تجعل فرصة الفريقين متكافئة.

بث مباشر الهَلْال الآن، تشكيلة الريان في المباراة المرتقبة تضم، فهد يونس، علي مال الله، تراوري، أحمد ياسر، محمد جمعة، أسامة الطيري، خالد علي، ستيفن، هاشم علي، ياسين براهمي، يوهان بولي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.