ملخص نتيجة مباراة الاهلي والرجاء في دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا

  • samar
  • منذ شهرين
  • منوعات

ملخص نتيجة مباراة الاهَلْي والرجاء في دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا ، حيث يدخل الاهَلْي المصري المباراة  من اجل الحفاظ وخطف النجمة الحادية عشر والتي ستقام في الدار البيضاء اليوم في تمام الساعة 12:00 بتعليق الكبير خليل البلوشي.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 وتأهَلْ الاهَلْي.

الاهَلْي والرجاء المغربي

حيث استطاع النادي الاهَلْي تحقيق فوز مستحق في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 في القاهرة الاسبوع الماضي ، حيث يحتاج الاهَلْي تغطي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي ، واضاع الاهَلْي فرصة كبيرة من ختم اللقاء الاول بنتيجة عربية جدًا حيث كان بامكانة تحقيق فوز عريض بخماسية على الاقل لكن كان للفرص حظ آخر.

عدد الجماهير الحاضرة للمباراة

اعلن نادي الرجاء البيضاوي ان عدد الجماهير التي ستحضر المباراة الليلة تقريبًا 25 ألف حيث سيتواجدون في ملعب محمد الخامس لتعزيز فرصهم.

حيث أصبح على نجوم المارد الاحمر مسؤولية كبيرة من اجل إظهار خبراتهم وروحهم فيما يمكن أن يكون مباراة صعبة وعصيبة عقب أحداث الذهاب.

حيث تقدم نادي الرجاء  بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد حكم المباراة بعد احتساب ركلتي جزاء للأهَلْي وطرد مدافع الفريق الهادي.

مؤتمر الصحفي للشناوي قبل المباراة

صرح كابتن النادي الاهَلْي محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الخميس “المباراة لن تكون سهَلْة.” “لكننا معتادون على هذا النوع من الاجواء ونحن مستعدون جدًا للمباراة.

“لدينا العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية إدارة هذا النوع من الألعاب.” الأهَلْي سيستعيد خدمات ظهيره الراقي علي معلول الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابة عضلية. دفعة مهمة للأهَلْي نظرا للقدرات والخبرة الكبيرة للاعب التونسي الدولي.

كشف مصدر مقرب من الرجاء الرياضي ، أن مسؤولي الرجاء أبلغوا راشد رسميا بعدم الإدلاء بأي تصريحات قبل المباراة ، باستثناء تلك التي نص عليها CAF ، والتي تلزمه بحضور المؤتمر الصحفي قبل وبعد أي مباراة برفقة أحد لاعبيه.

تدريات الاهَلْي النهائية

ويخوض الأهَلْي تدريباته النهائية مساء الخميس بالدار البيضاء. وسيركز بيتسو موسيماني ، مدرب الأهَلْي ، خلال التدريبات على مراجعة خطة الفريق في المباراة المقبلة.

وسيشاهد الفريق تسجيلات مباراة الذهاب وعدد من المباريات السابقة للمنتخب المغربي ليستقر على الخطة التي سيلعب بها الفريق.

كما خصص موسيماني جلسة تدريبية يقوم بها اللاعبون بشكل يومي لتدريبهم على التسجيل. من زوايا مختلفة ، بهدف معالجة أزمة الفرص الضائعة التي تطارد الفريق ، يخضع الظهير الأيسر للفريق علي معلول اليوم لفحص طبي للوقوف على حالته من حيث الإصابة التي تعرض لها بشدة في العضلة الضامة. ليحدد موقفه من اللحاق بمواجهة الغد.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.